اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2019 - 11:44 مساءً
جديد الأخبار
إختاروا الشخص المناسب بضمير ومسؤولية سألت الناس عن قائد قيادة رأس العين إقليم الرحامنة فقالوا؟. لكم مني سؤال يا سكان مدينة تملالت إقليم قلعة السراغنة. حجز 11,8 كلغ من مخدر الشيرا بمعبر باب سبتة الحكومة تُطلع الشركاء الاقتصاديين والاجتماعيين على مقتضيات مشروع قانون مالية 2020 النادي الرياضي قصبة تملالت ينتزع ورقة الفوز بصعوبة على فريق نادي وفاق أسفي بملعب الويدان مراكش مجموعة آباء وأولياء التلاميذ بجماعة اوكايمدن يطالبون المسؤولين بتوفير سيارة النقل المدرسي لأبنائهم هيئة الشباب للمنظمة الوطنية لحقوق الإنسان تنظم حفلا غنائيا بدار الثقافة ببني ملال حزب الاستقلال يذبح الحمامة بجماعة إمرابطن تماسينت بإقليم الحسيمة الشبكة الجمعوية للمواكبة و التقييم بسطات تراسل رئيسة الجامعة حول موضوع تغيير مكان تشييد المدرسة الوطنية العليا للتربية و التكوين امهيدية وشوراق يقومان بزيارة تفقدية للوقوف على مشاريع الحسيمة منارة المتوسط إعتقال إمام مسجد بتهمة بالخيانة الزوجية ببني ملال يسألونك لماذا تطور الغرب؟. شوراق يوجه تحذيرات شديدة اللهجة للمقاولات المكلفة بإنجاز مشاريع منارة المتوسط درك تملالت يلقي القبض على أكبر مزود للمخدرات بالمدينة حفل تكريم الشيخ الحضري السيد عبد الرحمان أمهيلة الذي أحيل على التقاعد الإداري.

من نحن؟

سؤال يطرح نفسه حين التفكير في إصدار أي مشروع إعلامي جديد، وما هي الإضافات، التي يمكن أن يحققها، في الساحة الإعلامية، خاصة في المجال الإلكتروني.

صحيفة “المغرب الحر” الإلكترونية، جريدة لكل المغاربة، تغطي الحدث من عين المكان، بالكلمة والصوت والصورة، يديها طاقم صحافي شاب تكوّن على أيدي صحافيين مغاربة بصموا بصمتهم في الصحافة المغربية.

المغرب الحرجريدة المواطن من أجل وطن ديمقراطي، حداثي، ومتقدم، يعيش فيه المواطنون سواسية.

الخبر الصادق والإستقلالية والمهنية دون الانحياز لأي طرف إلا الانحياز للوطن، من أهم المبادئ التي تحكمت في ولادة هذا المشروع، الذي لم تمض على انطلاقته أيام قليلة ليلقى الاحتضان من طرف قراء أوفياء، وآخرون يلتحقون بهم لمتابعة “المغرب الحر” يوما بعد آخر، ما جعل “المغرب الحر ” في ظرف وجيز، تتقدم على مثيلاتها من عمرن منذ زمن أطول.
مصداقيتنا، ورصيدنا، ومهنيتنا، وطموحاتنا كل ذلك يجعلنا أقرب إلى المواطن، صوتا له، ومعبرا عن آماله وآلامه، صوتا للشعب وصوتا للوطن.