اليوم الإثنين 6 أبريل 2020 - 10:47 مساءً
جديد الأخبار
اجبارية استعمال الكمامات انطلاقا من يوم الثلاثاء 07/04/2020 المحمدية – التحاليل المخبرية تؤكد تسجيل أول حالة إصابة بفيروس كورونا المحمدية – لا تسجيل لأية حالة إصابة بكوفيد 19 لحد الساعة .خلية اليقظة بمستشفى السلامة بقلعة السراغنة تتخذ التدابير اللازمة لاستقبال الحالات المحتمل اصابتها بفيروس كوفيد 19. .Nouvelles des Femmes marocaines saisonnières dans les champs de la fraise en Espagn مدينة مرتيل لم تسجل أية حالة لحدود اليوم لوباء كورونا كوفيد19 بفضل السلطة الرسمية المختصة رئيس مقاطعة الحي الحسني في جلسة عمل مع ممثلي شركة افيردا. شركة الدار البيضاء – بيئة. جمعية الهدى للتنمية تعاونية الاخلاص تملالت قلعة السراغنة تعفي المنخرطين من المبالغ الواجبة لاستهلاك ماء الشرب لشهر مارس وأبريل لمدة شهرين. نداء المغرب الحر وحصيلة اليوم الجمعة 27 مارس 2020 لفيروس كورونا بالبلد نحمي لبلاد.. عمل جديد لحاتم عمور في عز حالة الحجر الصحي الإبداع عن بعد في خدمة الوطن” شعار المهرجان الإقليمي للطفولة و الشباب عن بعد، من تنظيم مديرية قطاع الشباب و الرياضة بعمالتي عين الشق الحي الحسني وإقليم النواصر. المهرجان الاقليمي للطفولة والشباب عن بعد 2020 مولاي احمد العمراني يهيب بجميع القوى الحية بالمغرب للمساهمة في المجهود الوطني للتصدي لتداعيات وآثار وباء فيروس كورونا COVID19 بامر من القائد الاعلى للبلاد، الطب العسكري والطب المدني جنبا لجنب للقضاء على وباء كورونا بالمغرب. سعيد رفيق رئيس جماعة بني يخلف بالمحمدية عمالة المحمدية والمبادرات الحسنة من طرف رئيس جماعته قائد قيادة رأس العين إقليم الرحامنة والسلطات المحلية بمختلفها تنخرط في مجموعة من التدابير الاحترازية لمكافحة فيروس من أجل سلامة المواطنين

من نحن؟

سؤال يطرح نفسه حين التفكير في إصدار أي مشروع إعلامي جديد، وما هي الإضافات، التي يمكن أن يحققها، في الساحة الإعلامية، خاصة في المجال الإلكتروني.

صحيفة “المغرب الحر” الإلكترونية، جريدة لكل المغاربة، تغطي الحدث من عين المكان، بالكلمة والصوت والصورة، يديها طاقم صحافي شاب تكوّن على أيدي صحافيين مغاربة بصموا بصمتهم في الصحافة المغربية.

المغرب الحرجريدة المواطن من أجل وطن ديمقراطي، حداثي، ومتقدم، يعيش فيه المواطنون سواسية.

الخبر الصادق والإستقلالية والمهنية دون الانحياز لأي طرف إلا الانحياز للوطن، من أهم المبادئ التي تحكمت في ولادة هذا المشروع، الذي لم تمض على انطلاقته أيام قليلة ليلقى الاحتضان من طرف قراء أوفياء، وآخرون يلتحقون بهم لمتابعة “المغرب الحر” يوما بعد آخر، ما جعل “المغرب الحر ” في ظرف وجيز، تتقدم على مثيلاتها من عمرن منذ زمن أطول.
مصداقيتنا، ورصيدنا، ومهنيتنا، وطموحاتنا كل ذلك يجعلنا أقرب إلى المواطن، صوتا له، ومعبرا عن آماله وآلامه، صوتا للشعب وصوتا للوطن.