اليوم الخميس 20 يناير 2022 - 6:57 مساءً
جديد الأخبار
كما تكونون يولي عليكم تفنيد ادعاء نفاذ مخزون أدوية الزكام وكوڤيد19 أسود الأطلس تتصدر المجموعة الثالثة بتعادل صعب أمام فهود الغابون وجدة:جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر. ،العاهل الإسباني فيليبي السادس يؤكد أهمية إعادة تحديد العلاقة القائمة مع المغرب على “أسس أكثر مثانة”، المغرب .. توقعات مديرية الأرصاد لطقس يوم غد الثلاثاء الفنان إدريس العويني موهبة جادة خليفة المرحوم”رويشة” في فن العزف على آلة الوتر .   المغرب يدين بشدة الهجوم الذي تعرضت له الإمارات اليوم . مدينة خريبكة،فضاءات ملاعب القرب بشراكة بين عمالة إقليم خريبكة ووزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي و act4community.O.C.P، الأسود يواصلوان التربص الإعدادي لمواجهة نمور الغابون. فاجعة.. حادثة سير خطيرة تودي بحياة أستاذ يدرس بإعدادية الساقية الحمراء بمدينة الگارة. جرادة — السيد مبروك ثابت عامل إقليم جرادة يعطي إنطلاق لمجموعة من المشاريع. تعزية في وفاة جدة الزميل و الصديق صلاح الدين تيمي مراسل صحفي بجريدة المغرب الحر . ،الملحقة الإدارية الأمان بسيدي مومن تستغيث، رواية مسير مقهى باكادير تكشف تفاصيل الاعتداء على سائحة بلجيكية بـ”ساطور” الأمن يطيح بقاتل المواطنة الفرنسية بتيزنيت والمتهم بمحاولة قتل بأكادير
أخر تحديث : السبت 6 فبراير 2021 - 2:03 مساءً

دنيا بطمة – عادت حليمة لعادتها القديمة!!

ياسر الوازي –

إستعادت دنيا بطمة أخيراً أسلوب الهجوم الذي كانت تعتمده في السابق بعدما توقفت عن اللجوء إليه لمدة طويلة. وفي هذا السياق نشرت على حسابها الخاص في تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام” صوراً أرفقتها بتعليقات ردّت من خلالها على الشامتين بها… وكتبت: “هناك بشر يحترقون قهراً لفرحي… سأظل أبتسم حتى يأتي الدفاع المدني ليطفئهم” و”قمة الاحترام لنفسك ألا تبالي لصغار العقول”… وحققت ما يزيد على 420 ألف إعجاب.

ويأتي هذا بعد حملة الشماتة والهجوم التي شُنّت على بطمة إثر صدور حكم بالسجن في حقها أخيراً. وكانت محكمة الاستئناف في مدينة مراكش المغربية قد أعلنت هذا الحكم وقضى بالسجن النافذ لها لمدة 12 شهراً على خلفية قضية حساب فضائح المشاهير المعروف باسم “حمزة مون بيبي”.

كما ردّت بطمة في وقت سابق على من هاجموها وعلّقت: “ولي بغا يركب على هاد الموجة كنقول ليه هدوء. شكراً للقضاء المراكشي وهناك محطة أخرى انشاء الله ربي ينصفنا، ربي مكنساش المظلومين وهذي ضريبة كل ناجح ومشهور عربياً. لكن ما يصح إلا الصحيح وشكراً”.

أوسمة : , , , ,