اليوم الأحد 24 يناير 2021 - 12:11 صباحًا
جديد الأخبار
فك العزلة عن المناطق القروية بإقليم شيشاوة السيد بوانوا يستقبل ادارة النادي المكناسي المغرب يتوصل بأول دفعة من اللقاح ضد كوفيد 19 أخبار عن فقدان اثنين من متدربي الكوماندوز في البحرية الملكية المغربية إجتماع طاريء بين رئيس مقاطعة الحي المحمدي و ساكنة الدور الآيلة للسقوط بدرب مولاي الشريف. فرنسا – المظاهرة التاسعة ضد قانون “الأمن الشامل” توقيع إتفاقية شراكة بين الكلية المتعددة التخصصات بالعرائش والمركز المغربي للدراسات القانونية والسياسات العمومية جريمة عمرانية أبطالها مجلس المدينة بشارع ابن تاشفين الدار البيضاء اسعيدي يخلف زروقي على رأس المديرية الإقليمية للتعليم بسطات كوفيد -19: يوم الجمعة سيتعين على الهند تصدير اللقاح إلى المغرب الإعلام الجزائري: لم يعد أحد يصدق الحملة الغاضبة ضد المغرب حرب الطرق مازالت في إرتفاع ياربي السلامة اشنو واقع طنجة : عشريني يطعن صديقه وينهي حياته بطريقة مأساوية وفاة المظلية المغربية و البطلة العالمية في القفز المظلي مليكة الأحمر ● تكريم السيد محمد زروقي المدير الاقليمي بسطات، بعد انتقاله لشغل منصب مدير إقليمي بمديرية مراكش
أخر تحديث : الخميس 4 أكتوبر 2018 - 7:57 مساءً

إبتسام تسكت حيحات على عامل محطة بنزين، و هذا هو السبب

زهراء لبيدير –

أثارت يوم أول أمس الثلاثاء الفنانة ابتسام تسكت غضب عدد كبير من المواطنين بإحدى محطات البنزين بمدينة سلا الجديدة، و ذلك عربدت على أحد العاملين بالمحطة، حيث أخطأ و زود سيارتها ” ميني كوبر ” بالبنزين عوض الوقود.

و تفيد مصادر من عين المكان أن العامل قد اعتذر و طلب منها فقط نصف ساعة لتصحيح الخطأ المرتكب، و ذلك بحضور والدتها و صديقتها، لكنها أسمعه من الكلام ما تعجز الأذن عن سماعه، و صرخت في وجهه : ”معرفتيش شكون أنا، وشنو نقدر ندير ليك”. هنا تدخل مسير المحطة لتهدئة الأوضاع، فردت عليه : ” أنآ نمشي فطاكسي؟؟؟ معرفتيش معامن كتهدر؟؟؟ عيطو ليا على الباطرون ديالكم لكبير”.

و أكدت نفس المصادر أنه قد حضر أحد أقرباء المدعوة ابتسام تسكت، و طلب من مسير المحطة أن يصلح الخطأ، و يزود السيارة ب 400 درهم، و لما تمت عملية الإصلاح، و تم تزويد السيارة بالقدر المتفق عليه من البنزين، أدى له ورقة من فئة 100 درهم فقط، و  انصرف الجميع بضجر، بعيدا عن روح المودة و الإخاء و الحلم، و بدون إحساس بحجم الضرر التي تسببت فيه الفنانة المذكورة لعامل المحطة، الذي خسر في لحظة أجرة أسبوع من العمل المستمر.

أوسمة : , , , , , ,