اليوم الأحد 13 يونيو 2021 - 4:22 مساءً
جديد الأخبار
“تراجيديا” ايركسون تخيم على أجواء القمة الإسكندنافية بين فلندا و الدانمارك شياطين بلجيكا تقسو على دببة روسيا بثلاثية نظيفة بلاغ ملكي: لتسهيل عودة مغاربة العالم إلى بلدهم المغرب قرار الإحتفاض بنتائج عملية القرعة الخاصة بموسم الحج. الكاف..إعلان عن الملاعب التي ستحتضن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 “تافيلالت أرض التعايش والتسامح” شعار محاضرة أطرها الأستاذ لحسن تاوشيخت أسود بلا مخالب و لا أنياب:هدف يتيم،و انتصار بدون طعم ولا رائحة!! واد النزالة يعيد البسمة لساكنة الرشيدية ما واقع الفيديوهات المصورة لتلاميذ الباكالوريا ج؟ ويلز تفرض التعادل الإيجابي على سويسرا الرميد يكتفي برد مبهم بعد إنتشار خبر إستقالته من حزب العدالة والتنمية. جرادة – مبروك ثابت يشرف على تسلم وحدة طبية مجهزة و متنقلة. اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال تصدر بلاغا حول الازمة المغربية الاسبانية.  دجوكوفيتش يطيح بنادال ويصعد لنهائي رولان غاروس إستقالة.. مصطفى الرميد يستقيل من حزب العدالة والتنمية حد السوالم.. العثور على بقايا عظام بشرية بمصنع متوقف عن العمل
أخر تحديث : الجمعة 5 أكتوبر 2018 - 10:15 مساءً

وفاة الفنانة الممثلة خديجة جمال

زهراء لبيدير –

إنتقلت إلى جوار ربها صباح اليوم الفنانة المغربية خديجة جمال، عن سن يناهز 83 سنة، و ذلك بعد صراع طويل مع مرض السكري، و أكدت مصادر مقربة أنها كانت تعاني من تعرضها لنوبات عصبية بين الحين و الآخر، تلزمها الاستشفاء بالمستشفى.

اامرحومة خديجة جمال من مواليد مدينة الدارالبيضاء سنة 1935، بصمت الساحة الفنية المغربية بأعمال ناجحة، و شاركت في عدة أفلام سينمائية و مسلسلات تلفزيونية مغربية، و عدة مسرحيات، كما تعتبر من أهم النجوم التي اكتشفها المرحوم  الطيب الصديقي.

 

أوسمة : , , , , ,