اليوم الأحد 16 مايو 2021 - 5:25 مساءً
جديد الأخبار
أورلاندو بيراتس vs الرجاء الرياضي : النسور الخضر يبحثون عن مداواة جراحهم المحلية عبر كأس الكونفدرالية.  خبر عاجل :حادثة سير بمدار البريدية كاد ان يؤدي بحياة 20شخص على الاقل. الفنان المسرحي والقيدوم الإذاعي حمادي عمور في ذمة الله . جلالة الملك محمد السادس يعطي تعليماته قصد مساعدة الشعب الفلسطيني خبر سار لمهنيي ممون الحفلات باعادة نشاطاتهم في القريب العاجل رسالة من منخرط بمؤسسة النادي الرجاء الرياضي عزدين أمال إلى السيد الرئيس رشيد الأندلسي غسات..فريق أيت واعراب الأقوى محليا إضافة 60 دقيقة للتوقيت القانوني إبتداء من هذا التاريخ إدلسان..نهائي الدوري الرمضاني من تنظيم الجمعية الرياضية قناديل إدلسان دورة المرحوم محمد كلي أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله يؤدي صلاة عيد الفطر عيد الفطر غدا الخميس بالمغرب .. و جريدة المغرب الحر تهنئ زوارها الكرام الاسمراني او شيخ العازفين بارفود عازف طاله النسيان. ورزازات_دوري التسامح نهائي مثير بين الوافد الجديد على الدوري وبين الفريق اكثر تتويجا في شأن التصعيد الفلسطيني الإسرائيلي بالقدس عاجل:أعلنت المحكمة العليا في السعودية عن موعد أول أيام عيد الفطر المبارك 2021 . اكاديمي وباحث موسيقي يشوهان الملحون ويحرفان اعلامه في جماعتنا زينة
أخر تحديث : الجمعة 18 مايو 2018 - 10:43 مساءً

شاعلة بين رشيد العلالي وخبير مغربي والسبب “كاميرا شو”

برنامج “كاميرا شو” الرمضاني، يقدمه المُنشط التّلفزيوني رشيد العلالي، وتعول عليه القناة الثانية لرفع نسبة مشاهدتها، حيث يتقمص العلالي شخصيات جديدة في كل حلقة، من خلال تغيير ملامح وجهه بطريقة إحترافية بمساعدة طاقم فرنسي، ليوقع بضيوفه.

البرنامج أشعلها قبل أن يبدأ حتى، بعد اتهام خبير المكياج المتخصص في الخدع السينمائية، جمال الشعيري، للعلالي بسرقة فكرته التي اقترحها عليه سنة 2017، وواصل معه النقاش حولها إلى أن تحولت إلى مشروع على أرض الواقع، قبل أن يصدم بأن العلالي نسب الفكرة لنفسه، كما صرّح بذلك لأحد المنابر الإعلامية.

وقال الشعيري: “ولد بلادي نكرني في العمل، رغم توفري على الأدلة بالصور والفيديوهات، ولولا الحلقة النموذجية، التي صورتها، لما تمّ قبول الفكرة التي نسبها إليه في النهاية”.

العلالي سارع للرد على اتهامات الشعيري، نافيا أن تكون الفكرة لهذا الأخير، اللهم فكرة القناع، مؤكدا أن فكرة البرنامج مسجلة ومحفظة، ومتحديا (الشعيري) إن كان يتوفر على وثيقة فليثبت ذلك، أو أن يتحدث في حيثيات البرنامج الذي لا يعرف عنه شيئا يؤكد رشيد.

أوسمة :