اليوم الأربعاء 19 مايو 2021 - 12:16 صباحًا
جديد الأخبار
الجدارمي مسخوط الواليدين في يشق رأس أمه بكرسي . ورزازات -إنقلاب قارب صيد بسد المنصور الذهبي تسبب في خسائر بشرية خبر عاجل:مصرع تلميذ امام ثانوية اسفي يستنفر رجال الأمن والسلطات وجدة : وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني من العاصمة الجهة الشرقية وزارة الصحة تعلن توسيع الفئة المستهدفة بالتلقيح ضد كوفيد-19 لتشمل المواطنين البالغين ما بين 45 و50 سنة أسرة الأمن الوطني تخلد الذكرى ال65 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني (قصاصة Map) أورلاندو بيراتس vs الرجاء الرياضي : النسور الخضر يبحثون عن مداواة جراحهم المحلية عبر كأس الكونفدرالية.  خبر عاجل :حادثة سير بمدار البريدية كاد ان يؤدي بحياة 20شخص على الاقل. الفنان المسرحي والقيدوم الإذاعي حمادي عمور في ذمة الله . جلالة الملك محمد السادس يعطي تعليماته قصد مساعدة الشعب الفلسطيني خبر سار لمهنيي ممون الحفلات باعادة نشاطاتهم في القريب العاجل رسالة من منخرط بمؤسسة النادي الرجاء الرياضي عزدين أمال إلى السيد الرئيس رشيد الأندلسي غسات..فريق أيت واعراب الأقوى محليا إضافة 60 دقيقة للتوقيت القانوني إبتداء من هذا التاريخ إدلسان..نهائي الدوري الرمضاني من تنظيم الجمعية الرياضية قناديل إدلسان دورة المرحوم محمد كلي أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله يؤدي صلاة عيد الفطر
أخر تحديث : الأربعاء 27 مايو 2020 - 9:25 مساءً

الفنان يوسف الزايتي يضع سينكل ” الله يخليك معايا يا الميمة ” بيوتيب و يدعو كل من يحب أمه للانضمام للقناة

أبو رضى –

وضع الفنان المغربي يوسف الزايتي إبن مدينة المحمدية آخر لمساته الفنية على سينكل بعنوان الله يخليك معايا يا الميمة و طرحه عبر قناته الرسمية على موقع رفع الفيديوهات “ يوتوب”. وهي من كلماته و ألحانه. و يعد عشاقه و محبيه أنه سيقدم الجديد دائما عبر قناته. و صرح للمغرب الحر أنه كان يعمل في الظل خدمة لفنانين آخرين. و أنه قد آن الأوان لتقديم كل ما بوسعه ليظل قريبا من جمهوره الذي آمن و لازال يؤمن بالفن الراقي و الهادف.

الفنان يوسف الزايتي أستاذ بمادة الموسيقى خريج المعهد العالي للموسيقى بالدارالبيضاء. يتوفر على صوت رائع و طاقة إبداعية في التلحين و التوزيع الموسيقي و يعتبر عازفا بامتياز على آلة الأورغ. و من الوجوه البارزة فنيا بمدينة المحمدية سنوات التسعينيات من القرن الماضي. لكن توجهه حسب تصريحه للمغرب الحر إلى مجال تنظيم الحفلات و العمل كعازف موسيقي إلى جانب فنانين كبار يوجه لهم الشكر من خلال هذا المنبر قد جعله يبتعد عن التفرغ لتسجيل أعماله الشخصية. و قد عمل بنصيحة بعض الفنانين الذين أسروا عليه بتسجيل أغانيه و تقديمها لجمهوره المتعطش. لربط قنوات التواصل بين الماضي الجميل و الحاضر.

أوسمة : , , , , , , , ,