اليوم الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 - 11:28 صباحًا
جديد الأخبار
المديرية الإقليمية لوزارة الثقافة والشباب والرياضة قطاع الشباب والرياضة بعمالتي عين الشق الحي الحسني وإقليم النواصر،تنظم مبادرة” شباب ضد كورونا” بلاغ – تمديد اعتماد الدراسة عن بعد حصريا بمؤسسات التعليم العمومي والخصوصي بكل الأسلاك بعمالات مقاطعات الدار البيضاء “الطاس” تثبت الترجي بطلا لنسخة 2019 بعد رفضها طعن الوداد في ما يعرف بفضيحة رادس وفاة شاب باولاد تايمة بحادثة سير فظيعة – التفاصيل مجسم سمكتي المهدية يتصدر بعض الصحف العالمية حسن الركبي : باش المدينة تزيد و تزاد خاص يحكمها ولد البلاد المحمدية – كنطالبوا من السلطة المحلية تدير بحث في الخروقات الواضحة للجنة الوهمية لفراشة مالي حالة إنسانية – بغيت لي يساعدني ندير عملية جراحية لوجهي باش ما يضيعش لي مستقبلي – للمساعدة 0626306838 نادي شباب المحمدية يفوز على شباب أطلس خنيفرة و يغرد في الصدارة برصيد 47 نقطة رغم ضعف الأداء موظف صندوق الاستخلاصات بمستشفى مولاي عبد الله بالمحمدية متهم بالتزوير و الاختلاس وخيانة الأمانة. التعاضدية العامة لوزارة التربية الوطنية بإقليم قلعة السراغنة تفتح أبوابها لاستقبال طلبات وملفات المنخرطين والمنخرطات وفق بروتوكول صحي صارم. واجب العزاء من امير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله لاسرة الفقيد عدنان بوشوف قضية الطفل عدنان تعرف تطورا وحكاية المشتبه فيه الأول انطوائي وتعرضه للإغتصاب في طفولته البحرين ثاني دولة عربية تطبع علاقتها مع إسرائيل، و فلسطين تعتبره خيانة أمن طنجة يفك خيوط لغز اختفاء الطفل عدنان و يلقي القبض على المتهم شوفوا شنو واقع قدام مدابغ الجلد بالمحمدية : ضيعونا في حقوقنا و ضاعت المكتسبات في عهد هذا المدير
أخر تحديث : الأربعاء 27 مايو 2020 - 9:25 مساءً

الفنان يوسف الزايتي يضع سينكل ” الله يخليك معايا يا الميمة ” بيوتيب و يدعو كل من يحب أمه للانضمام للقناة

أبو رضى –

وضع الفنان المغربي يوسف الزايتي إبن مدينة المحمدية آخر لمساته الفنية على سينكل بعنوان الله يخليك معايا يا الميمة و طرحه عبر قناته الرسمية على موقع رفع الفيديوهات “ يوتوب”. وهي من كلماته و ألحانه. و يعد عشاقه و محبيه أنه سيقدم الجديد دائما عبر قناته. و صرح للمغرب الحر أنه كان يعمل في الظل خدمة لفنانين آخرين. و أنه قد آن الأوان لتقديم كل ما بوسعه ليظل قريبا من جمهوره الذي آمن و لازال يؤمن بالفن الراقي و الهادف.

الفنان يوسف الزايتي أستاذ بمادة الموسيقى خريج المعهد العالي للموسيقى بالدارالبيضاء. يتوفر على صوت رائع و طاقة إبداعية في التلحين و التوزيع الموسيقي و يعتبر عازفا بامتياز على آلة الأورغ. و من الوجوه البارزة فنيا بمدينة المحمدية سنوات التسعينيات من القرن الماضي. لكن توجهه حسب تصريحه للمغرب الحر إلى مجال تنظيم الحفلات و العمل كعازف موسيقي إلى جانب فنانين كبار يوجه لهم الشكر من خلال هذا المنبر قد جعله يبتعد عن التفرغ لتسجيل أعماله الشخصية. و قد عمل بنصيحة بعض الفنانين الذين أسروا عليه بتسجيل أغانيه و تقديمها لجمهوره المتعطش. لربط قنوات التواصل بين الماضي الجميل و الحاضر.

أوسمة : , , , , , , , ,