اليوم السبت 16 أكتوبر 2021 - 6:59 مساءً
جديد الأخبار
بلاغ المرصد الوطني للسلامة الطرقية طلع تاكل الكرموس هبط من قالها ليك . رسميا: يوسف بلكورة رئيسا جديدا للنادي الرياضي المكناسي فرع كرة القدم جرادة : عامل إقليم يوقع إتفاقية شراكة لدعم قطاع إستغلال الفحم الحجري الأمين العام للاتحاد المغربي للشغل ميلود المخاريق يعطي إشارات وجيهة وشرعية للنقابة الوطنية للصحافة ومهن الإعلام الدورة التاسعة من المهرجان الدولي للسينما و الهجرة من 20 إلى 23 أكتوبر 2021 بمسرح محمد السادس بوجدة (بلاغ صحفي) فتح تحقيق بخصوص تصريح الرئيس التونسي الأسبق منصف المرزوقي إنعقاد الدورة الإستثنائية للمجلس الإقليمي بالرشيدية “فضل مارغا” موهبة مغربية شابة تسطع في سماء بلجيكا انتحار رجل في ظروف غامضة بمنطقة أملال إنخراط الفاعلين والشركاء للمساهمة في تحسين الخدمات التربوية بإقليم سطات المجلس الجماعي للرشيدية يعقد دورته الاستثنائية احتضنت القاعة الكبرى التابعة للمجلس الجماعي للرشيدية .، وجدة : مولود جديد ينضاف للقائمة وسط الفروع الوطنية لجمعية التفاؤل للمعاق. تظافر الجهود للحد من ظاهرة الهدر المدرسي بزاكورة شباب متهورون يعتدون على تلاميذ الثانوية الإعدادية ابن عباد بالزوبير في غياب تام لدوريات الشرطة الأسود تلتهم أفيال غينيا برباعية و تتأهل لمباراة السد الفاصلة للعبور إلى المونديال
أخر تحديث : الأربعاء 27 مايو 2020 - 9:25 مساءً

الفنان يوسف الزايتي يضع سينكل ” الله يخليك معايا يا الميمة ” بيوتيب و يدعو كل من يحب أمه للانضمام للقناة

أبو رضى –

وضع الفنان المغربي يوسف الزايتي إبن مدينة المحمدية آخر لمساته الفنية على سينكل بعنوان الله يخليك معايا يا الميمة و طرحه عبر قناته الرسمية على موقع رفع الفيديوهات “ يوتوب”. وهي من كلماته و ألحانه. و يعد عشاقه و محبيه أنه سيقدم الجديد دائما عبر قناته. و صرح للمغرب الحر أنه كان يعمل في الظل خدمة لفنانين آخرين. و أنه قد آن الأوان لتقديم كل ما بوسعه ليظل قريبا من جمهوره الذي آمن و لازال يؤمن بالفن الراقي و الهادف.

الفنان يوسف الزايتي أستاذ بمادة الموسيقى خريج المعهد العالي للموسيقى بالدارالبيضاء. يتوفر على صوت رائع و طاقة إبداعية في التلحين و التوزيع الموسيقي و يعتبر عازفا بامتياز على آلة الأورغ. و من الوجوه البارزة فنيا بمدينة المحمدية سنوات التسعينيات من القرن الماضي. لكن توجهه حسب تصريحه للمغرب الحر إلى مجال تنظيم الحفلات و العمل كعازف موسيقي إلى جانب فنانين كبار يوجه لهم الشكر من خلال هذا المنبر قد جعله يبتعد عن التفرغ لتسجيل أعماله الشخصية. و قد عمل بنصيحة بعض الفنانين الذين أسروا عليه بتسجيل أغانيه و تقديمها لجمهوره المتعطش. لربط قنوات التواصل بين الماضي الجميل و الحاضر.

أوسمة : , , , , , , , ,