اليوم الخميس 26 نوفمبر 2020 - 10:53 مساءً
جديد الأخبار
إنتخاب عبد الإله زجي كاتبا عاما لفرع الإتحاد النقابي للشبيبة و الرياضة UMT للمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء و القاعدة البحرية بالمحمدية. وفاة الفنان محمود الإدريسي بعد إصابته بفيروس كورونا كورونا تصل إلى مؤسسات طاطا تمنارت : إنطلاقة أشغال مشروع إصلاح النقاط السوداء بالدوائر السقوية المتضررة وفاة نجم الكرة الأرجنتينية استنفار كبير بورزازات حريق ضخم في سوق الصالحين بدوار الشيخ المفضل مدينة سلا العرائش : الشرطة تلقي القبض على الأم التي عنفت ابنتها الصغيرة السرقة والضرب والجرح بمكناس يستدعي التدخل العاجل للسلطات الأمنية الاعتصام والشيخوخة ضرب وجرح امام مستشفى بانيو مكناس ضربة موجعة للكونفدرالية الافريقية القصر الكبير : تهيئة المدخل الشرقي للمدينة في اتجاه مدينة شفشاون تعزية ومواساة : في وفاة سعيد الباشيري الضابط السابق بمفوضية الشرطة بالقصر الكبير القصرالكبير : إعطاء انطلاقة تزفيت وتقوية بعض الشوارع بالمدينة Société NETAYA SARLA
أخر تحديث : الأحد 5 يوليو 2020 - 6:39 مساءً

وفاة الفنانة المصرية رجاء الجداوي

أعلنت أميرة مختار إبنة الفنانة المصرية رجاء الجداوي عبر صفحتها على فيسبوك رحيل والدتها عن سن يناهز 82 عاما، و ذلك بعد إصابتها بفيروس كوفيد 19 و معاناتها جراء الإصابة، و أكدت أنها قد أصيبت بالفيروس شهر ماي المنصرم ، الأمر الذي استدعى نقلها للمستشفى المخصص لتلقي العلاجات.

ولدة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي بمدينة الاسماعيلية سنة 1939، و اسمها الكامل نجاة علي حسن الجداوي. انتقلت بعدها للعيش مع خالتها الفنانة تحية كاريوكا في القاهرة بعد انفصال والديها وهي لا تزال في سن صغيرة.

وألحقتها خالتها بمدرسة داخلية حيث أتقنت عددا من اللغات، وقد عملت الجداوي مترجمة بإحدى شركات الإعلان في بداية حياتها، قبل أن تتوّج ملكةً لجمال مصر عام 1958.

أوسمة : ,