اليوم الجمعة 30 أكتوبر 2020 - 4:46 صباحًا
جديد الأخبار
سجين يذبح موظفا بالسجن من الوريد إلى الوريد البوليس و السلطة في حملة تحسيسية و توعوية واسعة بالمحمدية لحث المواطنين على احترام الحجر الصحي يا لطيف – حريق بمنزل بدرب وريدة بالمحمدية في جنح الليل قطار يدهس شخصا من ذوي الاحتياجات الخاصة و يرديه قتيلا بالقصر الكبير. جماعة سيدي الحطاب تاريخ وتقاليد وأصالة ملف تنسيقية أعوان السلطة بالمغرب يقبع في غرفة الإنتظار بوزارة الداخلية موظفة بمستشفى مولاي عبدالله تلتجئ للاعتصام داخل المستشفى احتجاجا على تصرفات المدير التي لا ترقى لمستوى المسؤولية المملكة المغربية تدين بشدة نشر رسوم الكاريكاتير المسيئ للإسلام وللرسول (سيدنامحمدعليه الصلاة والسلام) الجمعية المغربية لحماية المستهلك و الدفاع عن حقوقه بمدينة القصر الكبير، تراسل مندوب الوكالة الجماعية بالقصر الكبير توقيف سيدتين ببرشيد بتهمة النصب و الاحتيال انتخاب الأخ مراد العزاوي كاتبا إقليميا لفرع الإتحاد النقابي للشبيبة و الرياضة بمديرية عين الشق الحي الحسني وإقليم النواصر. فريق وفاق تساوت لفرايطة يحجز بطاقة الصعود للقسم الممتاز لعصبة الجنوب. أول تصريح لمحمد العطواني بعد عزل إيمان صبير رئيسة مجلس المحمدية ” اليوم انتصر القانون و تنزه القضاء” سمعنا بلي الحاج العطواني غادي يغير الوجهة صوب الحركة الشعبية. واش الخبر صحيح أم مجرد إشاعة؟ بلاغ – الحكومة تقرر تشديد تدابير الطوارئ الصحية بعمالتي الدار البيضاء والمحمدية وإقليمي مديونة والنواصر إرتفاع الحالات الإيجابية لكوفيد-19 لجنة اليقظة الإقليمية بسطات تقرر تمديد التدابير الاحترازية على مستوى الإقليم
أخر تحديث : الثلاثاء 7 يوليو 2020 - 2:58 مساءً

في خطوة مثيرة الفنانة عائشة ماهماه تحلق شعرها تضامنا مع مرضى السرطان

أبو رضى –

ظهرت اليوم الثلاثاء 07 يوبيوز 2020 الممثلة الكبيرة عائشة ماهماه حليقة الشعر بحسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي بالفيسبوك، إذ نشرت صورا أثارت الجدل و النقاش، وصفها المتتبعون بالخطوة الجريئة و المثيرة، و أثارت إعجاب آخرين كأول خطوة إنسانية قامت بها الفنانة المذكورة تضامنا مع مرضى داء السرطان.

هذا، و عبرت الفنانة عائشة ماهماه عبر تدوبنتها الخاصة أنها حلقت شعرها بإرادتها تضامنا مع كل المرضى وخاصة مرضى السرطان. كما أكدت أن الجمال جمال الروح، و قالت أيضا :  ” … فلا يعكر صفو معيشتنا ووجودنا أننا فقدنا شعرنا يا احبتي العزيزات سيخلف بإذن الله….. فهناك أطفال وشباب ونساء في المستشفيات وخارجه ليس لهم إلا المحسنين والقلوب الرئيفة من العاملين في المستشفى عندما زرتهم قبل كورونا في شعبان….أسأل الله خفة منظري عليكم(( ههههههههه)) فلا تتقززوا ولا تنفروا من رؤيتي صلعاء…ههههههههه … فحبي لحبيباتي وبعض من صديقاتي لم يتغير رغم فقدهن لشعرهن ….أحبهن وأحبكم في الله…. عافاكم الله من كل بلاء”.

تدوينة الفنلنة القديرة عائشة ماهماه كانت مثيرة للغاية، و قد تلقى رواد و نشطاء الفيسبوك نشر صورها بدون شعر بوابل من التعليقات المعبرة عن الإعجاب بالفكرة، و ثمن جميع جرأتها و تضامنها مع مرضى السرطان. فهل تنتقل العدوى لفنانين آخرين ?

أوسمة : , , , , , , ,