اليوم الجمعة 7 مايو 2021 - 2:15 مساءً
جديد الأخبار
السلطات الأمنية توقف شاب عشىريني متورطا في تخريب ممتلكات الغير بالبيضاء ناضور : الفرقة المتنقلة للجمارك تحجز كمية مهمة من المخدرات كأس العرش….الجيش يهزم الرجاء البيضاوي و يلاقي رجاء بني ملال في النصف النهائي كأس العرش..الوداد يعبر للنصف النهائي برباعية نظيفة توقيف رئيس النادي المكناسي لمدة سنة …….!!!!!. الأكاديمية الجهوية لجهة الدار البيضاء سطات توقع على اتفاقية شراكة في مجال التربية الدامجة عمر طنانا يرد بأغنية ساخرة على عمر سبيتي، و يصف خرجاته مع ندى حاسي و هشام الملولي بالشوهة شوفوا العمل الجمعوي السليم – جمعية YALDA قانت بأنشطة تنموية بمؤسسات تعليمية عمومية بالدار البيضاء تكرفصت من بعد راجلي لي مات، و ولدت 2 مرات في الزنقة، “هذه تفاصيل حياة متشردة في مغرب العثماني” واش هذي عيشة عايشينها سكان البراهمة 1 ??? منطقة معزولة بين الطريق السيار و معمل الحديد و الأزبال احتضار الحرف و الصنايع التقليدية بالريصاني واقع مرير، و هادشي لي واقع – تصريح بائع ” النقرة” بالسوق شنو قال أمين تجار سوق التمور بالريصاني مولاي حفيظ الاسماعيلي العلوي عن تجارة التمور بالمنطقة الرباط: أنصار الجيش الملكي يهاجم حافلة الرجاء الجزائر….لقاء رئيس الفاف برؤساء أندية الرابطة الأولى جرسيف :حادثة سير خطيرة تؤدي بحياة شخص وجرح 3 اخرين بالطريق السيار بين وجدة وتازة بعد أيام من الترقب… وزارة التربية تنشر الأطر المرجعية للامتحانات الإشهادية
أخر تحديث : السبت 11 يوليو 2020 - 1:55 صباحًا

وفاة الفنان عبد العظيم الشناوي بعد صراع مرير مع المرض

زهراء لبيدير –

بعد صراع طويل مع المرض، يلبى نداء ربه مساء اليوم الجمعة 10 يوليوز 2020 الفنان المغربي الراقي عبد العظيم الشناوي بمقر سكناه بمدينة الدار البيضاء. صارع الفقيد مرضه في صنت و كبرياء، و قاوم لمدة طويلة، لكنه القدر المحتوم و مشيئة الخالق، حيث خضع لمدة طويلة لمعدل 3 حصص تصفية الدم في الأسبوع، الأمر الذي أدى إلى مضاعفة متاعبه الصحية و البدنية، و نقض كبير في الشهية. كما يذكر أن عبدالعظيم الشناوي رحمه الله قد خضع لعملية جراحية دقيقة على مستوى القلب بعد انسداد بعض الشرايين، و ذلك منذ ثمان سنوات.

رحم الله الأستاذ عبد العظيم الشناوي الراقي بأخلاقه و فنه و ثقافته، و تعازينا لعائلته الصغيرة، و للأسرة الفنية، و نا لله و إنا إليه راجعون.

أوسمة : , ,