اليوم الثلاثاء 18 يناير 2022 - 3:20 مساءً
جديد الأخبار
وجدة:جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر. ،العاهل الإسباني فيليبي السادس يؤكد أهمية إعادة تحديد العلاقة القائمة مع المغرب على “أسس أكثر مثانة”، المغرب .. توقعات مديرية الأرصاد لطقس يوم غد الثلاثاء الفنان إدريس العويني موهبة جادة خليفة المرحوم”رويشة” في فن العزف على آلة الوتر .   المغرب يدين بشدة الهجوم الذي تعرضت له الإمارات اليوم . مدينة خريبكة،فضاءات ملاعب القرب بشراكة بين عمالة إقليم خريبكة ووزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي و act4community.O.C.P، الأسود يواصلوان التربص الإعدادي لمواجهة نمور الغابون. فاجعة.. حادثة سير خطيرة تودي بحياة أستاذ يدرس بإعدادية الساقية الحمراء بمدينة الگارة. جرادة — السيد مبروك ثابت عامل إقليم جرادة يعطي إنطلاق لمجموعة من المشاريع. تعزية في وفاة جدة الزميل و الصديق صلاح الدين تيمي مراسل صحفي بجريدة المغرب الحر . ،الملحقة الإدارية الأمان بسيدي مومن تستغيث، رواية مسير مقهى باكادير تكشف تفاصيل الاعتداء على سائحة بلجيكية بـ”ساطور” الأمن يطيح بقاتل المواطنة الفرنسية بتيزنيت والمتهم بمحاولة قتل بأكادير إصابة عبد الإله بنكيران بفيروس كورونا افتتاح مدرسة التحكيم بمدينة سطات. ،اختناق قناة الصرف الصحي بالشلالات وعوائق التدخل الفوري لحل المشكل،
أخر تحديث : السبت 11 يوليو 2020 - 1:55 صباحًا

وفاة الفنان عبد العظيم الشناوي بعد صراع مرير مع المرض

زهراء لبيدير –

بعد صراع طويل مع المرض، يلبى نداء ربه مساء اليوم الجمعة 10 يوليوز 2020 الفنان المغربي الراقي عبد العظيم الشناوي بمقر سكناه بمدينة الدار البيضاء. صارع الفقيد مرضه في صنت و كبرياء، و قاوم لمدة طويلة، لكنه القدر المحتوم و مشيئة الخالق، حيث خضع لمدة طويلة لمعدل 3 حصص تصفية الدم في الأسبوع، الأمر الذي أدى إلى مضاعفة متاعبه الصحية و البدنية، و نقض كبير في الشهية. كما يذكر أن عبدالعظيم الشناوي رحمه الله قد خضع لعملية جراحية دقيقة على مستوى القلب بعد انسداد بعض الشرايين، و ذلك منذ ثمان سنوات.

رحم الله الأستاذ عبد العظيم الشناوي الراقي بأخلاقه و فنه و ثقافته، و تعازينا لعائلته الصغيرة، و للأسرة الفنية، و نا لله و إنا إليه راجعون.

أوسمة : , ,