اليوم الخميس 26 نوفمبر 2020 - 3:39 مساءً
أخر تحديث : الأربعاء 21 أكتوبر 2020 - 10:11 مساءً

طبيب جراح من القصر الكبير يغادر الحياة بباب المستشفى الإقليمي للا مريم.

إبراهيم بنطالب –

فارق الحياة مساء الثلاثاء 20 أكتوبر  الدكتور (ب . ح ) مدير مصحة بمدينة القصر الكبير ببوابة المستشفى الإقليمي للا مريم بمدينة العرائش، و كان قيد حياته جراحا سابقا بمستشفى نفس المدينة .
وحسب المعطيات الواردة من هناك ،فإن وفاة الطبيب المعني قد تمت بسيارة الإسعاف عند بوابة المستشفى الإقليمي للا مريم، مع وجود حديث عن تلكؤ في استقباله! ولا زالت الأسباب الحقيقة لمرض الطبيب المعني غير معروفة لحد الآن ..
وقد خلف هذا الحادث المؤسف أسا شديدا في أوساط معارف الطبيب الراحل وزملائه في القطاع الصحي، لما كان يتمتع به من خصال حميدة .
ولقد سبق للراحل أن شغل منصب أول مندوب إقليمي للصحة بإقليم العرائش سنة 1987.

أوسمة : , , , , , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.