اليوم الإثنين 23 نوفمبر 2020 - 11:56 مساءً
أخر تحديث : الإثنين 26 أكتوبر 2020 - 10:21 مساءً

قطار يدهس شخصا من ذوي الاحتياجات الخاصة و يرديه قتيلا بالقصر الكبير.

إبراهيم بنطالب –

تسبب قطار للمسافرين مساء يوم الاثنين 26 أكتوبر الجاري، في وفاة شخص من ذوي الاحتياجات الخاصة، على بُعد حوالي نصف كيلومتر من مدينة القصر الكبير
وأوضحت مصادر لجريدة المغرب الحر أن القطار، الذي خرج للتو من مدينة القصر الكبير، تفاجأ سائقه بوجود شخص على السكة الحديدية، دون أن يتمكن من الفرملة في الوقت المناسب وتفادي الاصطدام.
وأضافت المصادر ذاتها أن عناصر الشرطة والوقاية المدنية حلّت بمكان الحادثة، حيث تم نقل الجثة إلى مستودع الأموات، وفتح تحقيق حول الواقعة تحت إشراف النيابة العامة.
وأشارت الأبحاث الأولية المنجزة من طرف مصالح الأمن، وفق ما أوضحته مصادر الجريدة، إلى أن الضحية كان يعمل قيد حياته خيّاطا، ويعاني من الصمم.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.