اليوم الخميس 26 نوفمبر 2020 - 4:22 مساءً
أخر تحديث : الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 1:41 صباحًا

سجين يذبح موظفا بالسجن من الوريد إلى الوريد

رشيد بوعودة –

قام سجين بذبح موظف بالسجن المحلي بتيفلت 2 من الوريد إلى الوريد، اليوم الثلاثاء 27أكتوبر 2020م، الجاني عبد الرزاق الملقب بـ “الهيش” والذي تم إلقاء القبض عليه بحي سکیکیمة في تمارة منتصف الشهر الماضي خلال تفكيك خلية إرهابية،
تعتبر هذه الجريمة الشنعاء من أبشع الجرائم التي اقترفها الإرهابي الذي كان يشتغل في بيع الأسماك بتمارة قبل أن يتم اعتقاله في الخلية الارهابية التي تم تفكيكها في 10 شتنبر الماضي التي أشرف عليها عبد اللطيف الحموشي شخصيا.
وينتظر أن تنشر النيابة العامة بلاغ بعد قليل بلاغا عن الواقعة.
ونعت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج قبل قليل، القائد المربي الحبيب الهراس، العامل قيد حياته بالسجن المحلي بتيفلت 2.
وقالت إنه توفي متأثرا بإصابة أصيب بها إثر اعتداء تعرض له من طرف سجين اعتقل مؤخرا على خلفية قضايا التطرف والإرهاب.
وتقدمت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج إلى الأسرة الصغيرة والكبيرة لشهيد الواجب، وكذا لزملائه ولكافة موظفات وموظفي القطاع، بأحر التعازي وأصدق المواساة،
وأوضحت المندوبية، أن الاعتداء، نجم عنه أيضا إصابة ثلاثة موظفين حاولوا التدخل لإنقاذ زميلهم، تم نقلهم على وجه السرعة إلى المستشفى وإخضاعهم للعلاجات الضرورية.

أوسمة : , , , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.