اليوم الخميس 26 نوفمبر 2020 - 4:22 مساءً
أخر تحديث : السبت 7 نوفمبر 2020 - 1:37 صباحًا

العثور على جثة رجل متوفى بمنزله بحي اولاد احميد بعد انبعاث رائحة كريهة

إبراهيم بنطالب –

أثارت رائحة كريهة غير مستساغة انتباه جيران إحدى المنازل بمدينة القصر الكبير، وهو ما سمح للسلطات المعنية باقتحام المنزل، لتعثر بعد ذلك على جثة
رجل يقارب الأربعين سنة من عمره.
أكدت مصادر مقربة أن المتوفى ( م . خ ) متزوج و له طفلين (2) من طليقته، و زوجته الثانية حامل ولم تكن في المنزل، بل بإحدى البوادي القريبة من المدينة من أجل العمل في الفلاحة (الزيتون).، و أكدت كذلك أن المتوفى الذي كان يشتغل مياوما، قد فارق الحياة منذ أسبوع، ولم يفطن لوفاته الجيران إلا بعد انبعاث رائحة من منزله، هذا، و حضرت لعين المكان عناصر الوقاية المدنية لحمل الفقيد لمستودع الأموات التابع لمستشفى القصر الكبير لمعرفة الأسباب الحقيقة لوفاته وذلك بحضور رجال الأمن وممثلي السلطة المحلية.

* الصورة من الأرشيف

أوسمة : , , , , , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.