اليوم الخميس 26 نوفمبر 2020 - 4:39 مساءً
أخر تحديث : الثلاثاء 17 نوفمبر 2020 - 12:47 صباحًا

سرقة هاتف مراسل المغرب الحر بالبئر الجديد و تعرضه للاعتداء و التحريات قائمة لتوقيف المعتدين

تعرض مراسل موقع المغرب الحر بمدينة البئر الجديد لعملية سرقة و اعتداء بالضرب ليلة الجمعة حوالي الساعة السابعة و النصف مساءا، أثناء قيامه بنزهة عائلية بمعية أفراد عائلته الصغيرة، ليتفاجأ بأربعة أشخاص يحملون أسلحة بيضاء كانو مختبئين خلف بعض الأشجار بتجزئة كتبية المتواجدة بنفس المدينة، و قامو بالاعتداء عليه بالضرب و الجرح بواسطة سكين من الحجم الكبير، محاولين سرقة كلب صغير كان برفقتهم من نوع ” مالينوا “. لكنهم لم يفلحو في ذلك، ليتمكنو فقط من سرقة هاتف ذكي و لاذوا بالفرار لوجهة مجهولة. إحدى كامرات المراقبة المثبتة على واجهة إحدى المنازل رصدت العملية و قامت بتوثيقها. و فور علمها بالحادث انتقلت عناصر الشرطة التابعة لمفوضية الأمن الوطني بمدينة البئر الجديد لعين المكان، و قامت بحملة تمشيطية واسعة للمنطقة، لكن المعتدين نجحوا في الهروب لوجهة غير معلومة، ولا تزال الأبحاث جارية لإيقافهم.

أوسمة : , , , , , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.