اليوم الأربعاء 20 يناير 2021 - 10:45 مساءً
جديد الأخبار
مناورات الأسد الأفريقي بالمغرب 2021 المنتخب الوطني النسوي للمظليين يفقد إحدى أبرز عناصره القصر الكبير – رئيس جمعية حماية المستهلك يراسل عامل إقليم العرائش وباشا المدينة للتدخل العاجل لهذا السبب. إقليم شيشاوة – درك شيشاوة يفكك عصابة تستخرج الكنوز المدفونة بسيدي محمد الدليل قيادة السعيدات عاجل – إنفجار ضخم يهز مدريد طنجة – إتحار شاب عشريني بمنطقة اكزناية المغرب: انخفاض الحركة الجوية بأكثر من 71٪ في 2020 استشهاد جندي مغربي بجمهورية إفريقيا الوسطى. تمديد فترة العمل بالتدابير الوقائية لأسبوعين إضافيين المغرب يحسن موقعه في ترتيب القوة العسكرية 2021 القصر الكبير – الكتابة المحلية للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية ينظم لقاء تواصليا شيشاوة :تفقد أشغال تهيئة مسلك الطريق الجديد لدوار تبردجوت ● الحكومة تقرر تمديد العمل بإجراءات حالة الطوارئ لأسبوعين إضافيين و تستمر معانات ساكنة بني يخلف المحمدية من الكلاب الضالة أصيلة : خلاف أسري ينهي حياة أم على يد زوج ابنتها تعبيد اجزاء مهمة من الطريق لفك العزلة في بعض مناطق اقليم شيشاوة
أخر تحديث : السبت 28 نوفمبر 2020 - 1:44 مساءً

حادثتي سير بقلعة السراغنة تخلف قتيلين و جريح واحد

الجواهري رضوان

وقعت في إقليم قلعة السراغنة، يوم الجمعة 27 نونبر 2020، عدة حوادث لسير ، خلفت ضحيتين ومصاب بجروح متفاوتة الخطورة. الحادثة الأولى ،وقعت بمدخل جماعة الفريطة ،حينما قام سائق سيارة بصدم رجل كان راكبا على دراجة عادية ،لفظ على إثرها صاحب الدراجة، أنفاسه الأخيرة. وقد حضر رجال الدرك الملكي إلى عين المكان، وتم فتح تحقيق حول ظروف و ملابسات الحادثة ،ليتم بعد ذلك نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات بمستشفى الإقليمي السلامة، واخذ سائق السيارة إلى مركز الدرك الملكي من أجل استكمال إجراءات التحقيق في الحادث.

وغير بعيد عن الحادثة الأولى ، وقعت حادثة سير أخرى، حيث اصطدمت دراجتين ناريتين من نوع C90 بالطريق الوطنية رقم 8 الرابطة بين قلعة السراغنة وبني عامر، خلفت الحادثة وفاة شاب وإصابة شاب آخر بجروح متفاوتة الخطورة. و بمجرد توصل السلطات بإشعار عاجل، حضر رجال الدرك الملكي لمعاينة الحادث، و تم فتح تحقيق حول الأسباب و الملابسات، وتم نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات، ونقل المصاب إلى قسم المستعجلات بمستشفى السلامة بإقليم قلعة السراغنة. وقد أكد شهود عيان للمغرب الحر، أن أسباب وقوع هذه الحادثة يعود إلى الجهل بقوانين السير، والسرعة المفرطة، مما تسبب في خسائر مادية و سقوط أرواح.

أوسمة : , , , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.