اليوم الأحد 9 مايو 2021 - 12:49 مساءً
جديد الأخبار
وزارة الصحة تقرر توسيع عملية التلقيح الوطنية لتشمل المواطنين والمواطنات الذين تتراوح أعمارهم ما بين 50و 55 سنة ( بلاغ) المغرب يعلن فتح حدوده الجوية بشروط صارمة لإستقبال العالقين بالخارج  الذكرى 18 لميلاد ولي العهد مولاي الحسن. السيرة الفنية للفنان الكوميدي محمد مهيول من الهواية بدار الشباب إلى الاحتراف بالمسرح و التلفزيون خبر عاجل.. حادثة سير مميتة تودي بحياة شخصين وإصابة آخران بجروح خطيرة الهلال يتوهج بخماسية في مرمى الشباب و يغرد في صدارة الدوري السعودي منير الشدادي الشهير بقوة القانون يقصف ندى حاسي : استحمار الشعب المغربي كلمة قبيحة و تستحق المتابعة شوفوا افتتاح صالون ندى حاسي بالخميسات- ندى غادا تطير بالفرحة، و قرات تنسى الماضي و الخرجات المزعجة ندى حسي تعتذر للمغاربة و معها جمعيات حقوقية للمؤازرة، بعد متابعتها من طرف الحقوقي ادريس واغريس نادي إنسيم الخير التابع للمدرسة الوطنية العليا للكهرباء والميكانيك يتظم قافلة إنسيم الخير بشراكة مع جمعية الوئام إقليم جرادة : مواطنون يشتكون سوء وتردي خدمات بوكالة البريد بنك خبر عاجل :انتحار تاجر بمتجره بحي الانارة مكناس. السلطات الأمنية توقف شاب عشىريني متورطا في تخريب ممتلكات الغير بالبيضاء ناضور : الفرقة المتنقلة للجمارك تحجز كمية مهمة من المخدرات كأس العرش….الجيش يهزم الرجاء البيضاوي و يلاقي رجاء بني ملال في النصف النهائي كأس العرش..الوداد يعبر للنصف النهائي برباعية نظيفة
أخر تحديث : السبت 28 نوفمبر 2020 - 1:44 مساءً

حادثتي سير بقلعة السراغنة تخلف قتيلين و جريح واحد

الجواهري رضوان

وقعت في إقليم قلعة السراغنة، يوم الجمعة 27 نونبر 2020، عدة حوادث لسير ، خلفت ضحيتين ومصاب بجروح متفاوتة الخطورة. الحادثة الأولى ،وقعت بمدخل جماعة الفريطة ،حينما قام سائق سيارة بصدم رجل كان راكبا على دراجة عادية ،لفظ على إثرها صاحب الدراجة، أنفاسه الأخيرة. وقد حضر رجال الدرك الملكي إلى عين المكان، وتم فتح تحقيق حول ظروف و ملابسات الحادثة ،ليتم بعد ذلك نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات بمستشفى الإقليمي السلامة، واخذ سائق السيارة إلى مركز الدرك الملكي من أجل استكمال إجراءات التحقيق في الحادث.

وغير بعيد عن الحادثة الأولى ، وقعت حادثة سير أخرى، حيث اصطدمت دراجتين ناريتين من نوع C90 بالطريق الوطنية رقم 8 الرابطة بين قلعة السراغنة وبني عامر، خلفت الحادثة وفاة شاب وإصابة شاب آخر بجروح متفاوتة الخطورة. و بمجرد توصل السلطات بإشعار عاجل، حضر رجال الدرك الملكي لمعاينة الحادث، و تم فتح تحقيق حول الأسباب و الملابسات، وتم نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات، ونقل المصاب إلى قسم المستعجلات بمستشفى السلامة بإقليم قلعة السراغنة. وقد أكد شهود عيان للمغرب الحر، أن أسباب وقوع هذه الحادثة يعود إلى الجهل بقوانين السير، والسرعة المفرطة، مما تسبب في خسائر مادية و سقوط أرواح.

أوسمة : , , , ,