اليوم الثلاثاء 18 يناير 2022 - 1:44 مساءً
جديد الأخبار
وجدة:جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر. ،العاهل الإسباني فيليبي السادس يؤكد أهمية إعادة تحديد العلاقة القائمة مع المغرب على “أسس أكثر مثانة”، المغرب .. توقعات مديرية الأرصاد لطقس يوم غد الثلاثاء الفنان إدريس العويني موهبة جادة خليفة المرحوم”رويشة” في فن العزف على آلة الوتر .   المغرب يدين بشدة الهجوم الذي تعرضت له الإمارات اليوم . مدينة خريبكة،فضاءات ملاعب القرب بشراكة بين عمالة إقليم خريبكة ووزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي و act4community.O.C.P، الأسود يواصلوان التربص الإعدادي لمواجهة نمور الغابون. فاجعة.. حادثة سير خطيرة تودي بحياة أستاذ يدرس بإعدادية الساقية الحمراء بمدينة الگارة. جرادة — السيد مبروك ثابت عامل إقليم جرادة يعطي إنطلاق لمجموعة من المشاريع. تعزية في وفاة جدة الزميل و الصديق صلاح الدين تيمي مراسل صحفي بجريدة المغرب الحر . ،الملحقة الإدارية الأمان بسيدي مومن تستغيث، رواية مسير مقهى باكادير تكشف تفاصيل الاعتداء على سائحة بلجيكية بـ”ساطور” الأمن يطيح بقاتل المواطنة الفرنسية بتيزنيت والمتهم بمحاولة قتل بأكادير إصابة عبد الإله بنكيران بفيروس كورونا افتتاح مدرسة التحكيم بمدينة سطات. ،اختناق قناة الصرف الصحي بالشلالات وعوائق التدخل الفوري لحل المشكل،
أخر تحديث : السبت 28 نوفمبر 2020 - 1:44 مساءً

حادثتي سير بقلعة السراغنة تخلف قتيلين و جريح واحد

الجواهري رضوان

وقعت في إقليم قلعة السراغنة، يوم الجمعة 27 نونبر 2020، عدة حوادث لسير ، خلفت ضحيتين ومصاب بجروح متفاوتة الخطورة. الحادثة الأولى ،وقعت بمدخل جماعة الفريطة ،حينما قام سائق سيارة بصدم رجل كان راكبا على دراجة عادية ،لفظ على إثرها صاحب الدراجة، أنفاسه الأخيرة. وقد حضر رجال الدرك الملكي إلى عين المكان، وتم فتح تحقيق حول ظروف و ملابسات الحادثة ،ليتم بعد ذلك نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات بمستشفى الإقليمي السلامة، واخذ سائق السيارة إلى مركز الدرك الملكي من أجل استكمال إجراءات التحقيق في الحادث.

وغير بعيد عن الحادثة الأولى ، وقعت حادثة سير أخرى، حيث اصطدمت دراجتين ناريتين من نوع C90 بالطريق الوطنية رقم 8 الرابطة بين قلعة السراغنة وبني عامر، خلفت الحادثة وفاة شاب وإصابة شاب آخر بجروح متفاوتة الخطورة. و بمجرد توصل السلطات بإشعار عاجل، حضر رجال الدرك الملكي لمعاينة الحادث، و تم فتح تحقيق حول الأسباب و الملابسات، وتم نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات، ونقل المصاب إلى قسم المستعجلات بمستشفى السلامة بإقليم قلعة السراغنة. وقد أكد شهود عيان للمغرب الحر، أن أسباب وقوع هذه الحادثة يعود إلى الجهل بقوانين السير، والسرعة المفرطة، مما تسبب في خسائر مادية و سقوط أرواح.

أوسمة : , , , ,