اليوم السبت 12 يونيو 2021 - 3:44 مساءً
جديد الأخبار
الرميد يكتفي برد مبهم بعد إنتشار خبر إستقالته من حزب العدالة والتنمية. جرادة – مبروك ثابت يشرف على تسلم وحدة طبية مجهزة و متنقلة. اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال تصدر بلاغا حول الازمة المغربية الاسبانية.  دجوكوفيتش يطيح بنادال ويصعد لنهائي رولان غاروس إستقالة.. مصطفى الرميد يستقيل من حزب العدالة والتنمية حد السوالم.. العثور على بقايا عظام بشرية بمصنع متوقف عن العمل إيطاليا تدشن اليورو بانتصار صريح على تركيا التحضير للمؤتمر الوطني الأول للمنظمة المغربية لحماية المال العام بالجديدة البرلمان العربي يعقد جلسة طارئة نتائج المسابقة الوطنية في مجال تفعيل أدوار الحياة المدرسية بدرعة تافيلالت مشاريع مدرة للدخل تستفيد منها 24 نزيلة ونزيلا سابقين بالمؤسسات السجنية. إن القرار الذي اعتمده البرلمان الأوروبي، الخميس 10 يونيو 2021، لا يغير من الطبيعة السياسية للأزمة الثنائية بين المغرب وإسبانيا سفيان البقالي يحقق أفضل رقم عالمي هذا الموسم في سباق تخصصه سبل تنزيل النموذج التنموي الجديد بجهة درعة تافيلالت من وجهة نظر فاعلين إقتصاديين المحمدية/ ماذا يجري بالمركز الصحي بني يخلف في كل مرة..!! وديا:لبؤات الأطلس تزأرن في وجه سيدات مالي بثلاثية نظيفة
أخر تحديث : الجمعة 7 سبتمبر 2018 - 11:37 صباحًا

جريمة اغتصاب جديدة – يغتصب طفل قاصر و يهدد الأم بالتصفية الجسدية في حالة التبليغ

سعيد لمخنتر –
تم بعد زوال اليوم الخميس 05 شتنبر 2018 اعتقال شاب بالعطاوية بتهمة اغتصاب طفل قاصر إسمه محمد أمين ذو 8 سنوات، و الذي يسكن وحيدا بمعيةأخته و أمه نظرا لغياب الأب بسبب ظروف العمل، حيث اظطرته الظروف للعمل بمدينة أخرى.

و أفادت مصادر مقربة أن الجاني قد اعتاد على اغتصاب الطفل باستمرار بمحل سكناه الكائن بجنان الزيتون بحي النواجي بالعطاوية و اتخذ منه مسرحا للجريمة بكل بشاعة، و بعيدا عن أي تأنيب للضمير و الإنسانية. و تفيد نفس المصادر دائما أن أن الطفل ( ح . م ) قد لاحظت يوم أمس الأربعاء علامات الاغتصاب بالقوة على طفلها، و لاحظت قطرات دم حول مؤخرته، مما دفعها للتوجه لعيادة الدكتور ( ه . ب ) الذي تكلف بالفحص المجاني للضحية نظرا للظروف الصعبة التي تمر منها الأم و الضحية معا، و سلمها شهادة طبية تؤكد تعرض ابنها للاغتصاب، هذا الأخير الذي أقر لأمه عن إسم مغتصب، حيث تقدمت بشكاية ضده لوكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بقلعة السراغنة الأستاذ المصطفى الكاملي، الذي أبلغته عن تهديدها من طرف الجاني بالتصفية الجسدية في حال إبلاغ النيابة العامة بما جرى.

هذا، و قامت النيابة العامة بإصدار أوامر صارمة بالاعتقال الفوري للجاني، حيث ثم توقيفه بجنان مفروس بأشجار الزيتون من طرف قائد المركز الترابي طارق رحو ، و ثم تحرير محضر الاستماع و اعترافاته حول القضية بسرعة استباقية، ليتم تقديمه يوم غد الجمعة 07 شتنبر 2018 في جلسة علنية باستئنافية مراكش في قضية جنائية يعاقب عليها القانون بأشد العقوبات.

أوسمة : , , , , , , , ,