اليوم الإثنين 30 نوفمبر 2020 - 8:56 صباحًا
جديد الأخبار
عصابة الفراقشية تضرب من جديد نواحي سطات انقاذ اساتذة من طرف أحد الرحالة بجبال إملشيل بعد أن حاصرتهم الثلوج حادثتي سير بقلعة السراغنة تخلف قتيلين و جريح واحد مديرية الأمن تقرر تمديد أجل الترشيح لمباريات الأمن معاناة مجموعة من دواوير تمنارت إقليم طاطا بسبب غياب شبكة الإتصال وصبيب الأنترنيت القصر الكبير : فرقة الدراجين التابعة للأمن الوطني توقف شخصا مشتبه به في اتجار بالخمور المهربة تعزية في وفاة فقيد الاسرة الفنية الهرم محمود الادريسي نداء مواطنة : الجوع و القهرة – ها علاش كيحركوا اولادنا في قوارب الموت امي عزيزة كتبيع كلينكس باش تعيش وليداتها من بعد ما هرب عليها الراجل : بغيت تخدم ما بغيتش الصدقة العرائش : النيابة العامة تقرر متابعة الأم المتورطة في تعذيب ابنتها ملاك في حالة سراح فعاليات المجتمع المدني بجمعة فضالات ترفض تحويل الملعب الوحيد بالمنطقة لسوق عشوائي مدينة طاطا : جريمة قتل بشعة سؤال مرح مع ناس بنسليمان – شحال الفرق ديال السوايع بين المغرب و أمريكا؟؟؟ المحمدية – جولة أمنية كبيرة بمختلف الأحياء في أجواء ممطرة لتحدي كورونا مدينة الريش : حادثة سير خطيرة راح ضحيتها 5 أشخاص المكتب الجهوي للجمعية المغربية لحماية المال العام بمراكش الجنوب يعقد لقاءا مع الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بمراكش لهذا السبب
أخر تحديث : الجمعة 7 سبتمبر 2018 - 11:37 صباحًا

جريمة اغتصاب جديدة – يغتصب طفل قاصر و يهدد الأم بالتصفية الجسدية في حالة التبليغ

سعيد لمخنتر –
تم بعد زوال اليوم الخميس 05 شتنبر 2018 اعتقال شاب بالعطاوية بتهمة اغتصاب طفل قاصر إسمه محمد أمين ذو 8 سنوات، و الذي يسكن وحيدا بمعيةأخته و أمه نظرا لغياب الأب بسبب ظروف العمل، حيث اظطرته الظروف للعمل بمدينة أخرى.

و أفادت مصادر مقربة أن الجاني قد اعتاد على اغتصاب الطفل باستمرار بمحل سكناه الكائن بجنان الزيتون بحي النواجي بالعطاوية و اتخذ منه مسرحا للجريمة بكل بشاعة، و بعيدا عن أي تأنيب للضمير و الإنسانية. و تفيد نفس المصادر دائما أن أن الطفل ( ح . م ) قد لاحظت يوم أمس الأربعاء علامات الاغتصاب بالقوة على طفلها، و لاحظت قطرات دم حول مؤخرته، مما دفعها للتوجه لعيادة الدكتور ( ه . ب ) الذي تكلف بالفحص المجاني للضحية نظرا للظروف الصعبة التي تمر منها الأم و الضحية معا، و سلمها شهادة طبية تؤكد تعرض ابنها للاغتصاب، هذا الأخير الذي أقر لأمه عن إسم مغتصب، حيث تقدمت بشكاية ضده لوكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بقلعة السراغنة الأستاذ المصطفى الكاملي، الذي أبلغته عن تهديدها من طرف الجاني بالتصفية الجسدية في حال إبلاغ النيابة العامة بما جرى.

هذا، و قامت النيابة العامة بإصدار أوامر صارمة بالاعتقال الفوري للجاني، حيث ثم توقيفه بجنان مفروس بأشجار الزيتون من طرف قائد المركز الترابي طارق رحو ، و ثم تحرير محضر الاستماع و اعترافاته حول القضية بسرعة استباقية، ليتم تقديمه يوم غد الجمعة 07 شتنبر 2018 في جلسة علنية باستئنافية مراكش في قضية جنائية يعاقب عليها القانون بأشد العقوبات.

أوسمة : , , , , , , , ,