اليوم الثلاثاء 18 يناير 2022 - 2:27 مساءً
جديد الأخبار
وجدة:جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر. ،العاهل الإسباني فيليبي السادس يؤكد أهمية إعادة تحديد العلاقة القائمة مع المغرب على “أسس أكثر مثانة”، المغرب .. توقعات مديرية الأرصاد لطقس يوم غد الثلاثاء الفنان إدريس العويني موهبة جادة خليفة المرحوم”رويشة” في فن العزف على آلة الوتر .   المغرب يدين بشدة الهجوم الذي تعرضت له الإمارات اليوم . مدينة خريبكة،فضاءات ملاعب القرب بشراكة بين عمالة إقليم خريبكة ووزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي و act4community.O.C.P، الأسود يواصلوان التربص الإعدادي لمواجهة نمور الغابون. فاجعة.. حادثة سير خطيرة تودي بحياة أستاذ يدرس بإعدادية الساقية الحمراء بمدينة الگارة. جرادة — السيد مبروك ثابت عامل إقليم جرادة يعطي إنطلاق لمجموعة من المشاريع. تعزية في وفاة جدة الزميل و الصديق صلاح الدين تيمي مراسل صحفي بجريدة المغرب الحر . ،الملحقة الإدارية الأمان بسيدي مومن تستغيث، رواية مسير مقهى باكادير تكشف تفاصيل الاعتداء على سائحة بلجيكية بـ”ساطور” الأمن يطيح بقاتل المواطنة الفرنسية بتيزنيت والمتهم بمحاولة قتل بأكادير إصابة عبد الإله بنكيران بفيروس كورونا افتتاح مدرسة التحكيم بمدينة سطات. ،اختناق قناة الصرف الصحي بالشلالات وعوائق التدخل الفوري لحل المشكل،
أخر تحديث : الثلاثاء 29 ديسمبر 2020 - 9:54 مساءً

حالة من الاستنفار في صفوف السلطات المحلية بالداخلة بسبب العثور على جثة رجل لفظها البحر

رضوان الجواهري –

عثر مجموعة من الشبان، اليوم الثلاثاء 29 من دجنبر الجاري ،على جثة رجل في عقده الرابع من العمر ،بعدما لفظها البحر ،بالقرب من شاطئ “الفارو” بالداخلة.
وحسب مصادر مطلعة ،حضرت في عين المكان، فإن مجموعة من الشبان ،كانوا بالقرب من مكان الحادث، عثروا على جثة الرجل الأربعيني، بعدما لفظها البحر ،في حدود الخامسة من مساء اليوم، وقد عمل هؤلاء المواطنين على إشعار السلطات المحلية، ورجال الواقعة المدنية بالواقعة من أجل القيام بالإجراءات اللازمة في مثل هذه الحالات.
وبمجرد حضور السلطات المحلية إلى عين المكان، باشرت مجموعة من التحريات من أجل معرفة ظروف وملابسات الحادث، وتوصلت إلى تحديد هوية الهالك، فيما تبقى أسباب الوفاة مجهولة لحدود الآن.
وقد تم نقل جثة الهالك بأمر من النيابة العامة إلى المستشفى قصد إجراء تشريح طيبي لها، من أجل معرفة أسباب الوفاة.

أوسمة : , , , , , ,