اليوم الأربعاء 27 يناير 2021 - 2:44 مساءً
جديد الأخبار
وفاة الفنانة زهور المعمري بالرباط يحافظ المغرب على اكتفائه الذاتي من الأطعمة عالية الاستهلاك أبطال نادي الوداد السرغيني لالعاب القوى يتألقون بالملتقى الفيدرالي بالرباط . إشكالية غياب ملاعب القرب تعاد إلى الواجهة بمنطقة امزوضة والمنتخبون يتسابقون في حملات انتخابية سابقة لآوانها… قائد بالمحمدية يتعرض للتعنيف وتمزيق لباسه الوظيفي ورشق سيارته بالحجارة القصر الكبير : ارتفاع ثمن تذكرة السفر بمحطة الحافلات تثير غضب المسافرين السفير الإسرائيلي يصل إلى المغرب، ويعيد فتح مكتب الاتصال بعد تطبيع العلاقات بين المغرب وإسرائيل. الجمعيات الرياضية بمدينة مرتيل تنظم وقفة احتجاجية أمام مقر عمالة المضيق الفنيدق أساتذة التعاقد يعودون للاحتجاج بالدارالبيضاء و إنزكان عملاق الشقق الفندقية السنغافورية “أسكوت” يفتتح متجراً في المغرب مظاهرة ضد مشروع قانون “الأمن الشامل” فصل عاملي الصحة في فرنسا المحمدية – إصابة الكاتب العام للنقابة الوطنية للتعليم بفيروس كورونا يجبره مؤقتا على ترك ساحة النضال. القصر الكبير – تعزية في وفاة والد الصديق ” جمال عتو “. ݣرݣارات: المغرب ينفي أخبار البوليساريو الكاذبة يا ربي السلامة – شاب يتعرض لهجوم بأسلحة بيضاء بعد صراع حول الإرث وزان:شاب يلقي بنفسه من سطح المنزل
أخر تحديث : الإثنين 4 يناير 2021 - 10:09 مساءً

إطلاق الرصاص من طرف ظابط بالشرطة بفاس يسقط مشتبه فيه جثة هامدة

لحسن الربيعي –

بلاغ المديرية العامة ان دوريةالشرطةكانت قد تدخلت مساء الاحد 3يناير 2020لتوقيف المشتبه فيهم الذين كانوا بصدد اعتراض المارة بحي سهب الورد بفاس غير انهم واجهوا عناصر الامن بمقاومة عنيفة باسلحة بيضاء .
مما تسبب في اصابة موظف شرطة بجروح على مستوى الراس،مما اضطر ضابط الشرطة يعمل بفرقة الابحاث والتدخلات التابعة لمنطقة امن فاس الى استعمال سلاحه الوظيفي من اجل هؤلاء الاشخاص الذين كانوا في حالة اندفاع قوية وعرضوا المواطنين وعناصر الشرطة للخطر ؛واثر هذا الاستعمال الاضطراري؛يقول البلاغ انه مكن من دفع الخطر بشكل كبير ؛الذي كان سيسبب في اصابة كثيرة .
مما ادى الى اصابة المشتبه به على مستوى البطن مما عجل بوفاته عند وصوله الى المستشفى وعلى اثر هذا الحادث فتحت المصالح المختصة تحقيق بامر من النيابة العامة من اجل اسباب وملابسات الحادث.
المراسل :الربيعي

أوسمة : , , , , , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.