اليوم الثلاثاء 18 يناير 2022 - 11:49 مساءً
جديد الأخبار
أسود الأطلس تتصدر المجموعة الثالثة بتعادل صعب أمام فهود الغابون وجدة:جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر. ،العاهل الإسباني فيليبي السادس يؤكد أهمية إعادة تحديد العلاقة القائمة مع المغرب على “أسس أكثر مثانة”، المغرب .. توقعات مديرية الأرصاد لطقس يوم غد الثلاثاء الفنان إدريس العويني موهبة جادة خليفة المرحوم”رويشة” في فن العزف على آلة الوتر .   المغرب يدين بشدة الهجوم الذي تعرضت له الإمارات اليوم . مدينة خريبكة،فضاءات ملاعب القرب بشراكة بين عمالة إقليم خريبكة ووزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي و act4community.O.C.P، الأسود يواصلوان التربص الإعدادي لمواجهة نمور الغابون. فاجعة.. حادثة سير خطيرة تودي بحياة أستاذ يدرس بإعدادية الساقية الحمراء بمدينة الگارة. جرادة — السيد مبروك ثابت عامل إقليم جرادة يعطي إنطلاق لمجموعة من المشاريع. تعزية في وفاة جدة الزميل و الصديق صلاح الدين تيمي مراسل صحفي بجريدة المغرب الحر . ،الملحقة الإدارية الأمان بسيدي مومن تستغيث، رواية مسير مقهى باكادير تكشف تفاصيل الاعتداء على سائحة بلجيكية بـ”ساطور” الأمن يطيح بقاتل المواطنة الفرنسية بتيزنيت والمتهم بمحاولة قتل بأكادير إصابة عبد الإله بنكيران بفيروس كورونا افتتاح مدرسة التحكيم بمدينة سطات.
أخر تحديث : الإثنين 4 يناير 2021 - 10:09 مساءً

إطلاق الرصاص من طرف ظابط بالشرطة بفاس يسقط مشتبه فيه جثة هامدة

لحسن الربيعي –

بلاغ المديرية العامة ان دوريةالشرطةكانت قد تدخلت مساء الاحد 3يناير 2020لتوقيف المشتبه فيهم الذين كانوا بصدد اعتراض المارة بحي سهب الورد بفاس غير انهم واجهوا عناصر الامن بمقاومة عنيفة باسلحة بيضاء .
مما تسبب في اصابة موظف شرطة بجروح على مستوى الراس،مما اضطر ضابط الشرطة يعمل بفرقة الابحاث والتدخلات التابعة لمنطقة امن فاس الى استعمال سلاحه الوظيفي من اجل هؤلاء الاشخاص الذين كانوا في حالة اندفاع قوية وعرضوا المواطنين وعناصر الشرطة للخطر ؛واثر هذا الاستعمال الاضطراري؛يقول البلاغ انه مكن من دفع الخطر بشكل كبير ؛الذي كان سيسبب في اصابة كثيرة .
مما ادى الى اصابة المشتبه به على مستوى البطن مما عجل بوفاته عند وصوله الى المستشفى وعلى اثر هذا الحادث فتحت المصالح المختصة تحقيق بامر من النيابة العامة من اجل اسباب وملابسات الحادث.
المراسل :الربيعي

أوسمة : , , , , , ,