اليوم الأحد 25 أكتوبر 2020 - 11:57 صباحًا
جديد الأخبار
الجمعية المغربية لحماية المستهلك و الدفاع عن حقوقه بمدينة القصر الكبير، تراسل مندوب الوكالة الجماعية بالقصر الكبير توقيف سيدتين ببرشيد بتهمة النصب و الاحتيال انتخاب الأخ مراد العزاوي كاتبا إقليميا لفرع الإتحاد النقابي للشبيبة و الرياضة بمديرية عين الشق الحي الحسني وإقليم النواصر. فريق وفاق تساوت لفرايطة يحجز بطاقة الصعود للقسم الممتاز لعصبة الجنوب. أول تصريح لمحمد العطواني بعد عزل إيمان صبير رئيسة مجلس المحمدية ” اليوم انتصر القانون و تنزه القضاء” سمعنا بلي الحاج العطواني غادي يغير الوجهة صوب الحركة الشعبية. واش الخبر صحيح أم مجرد إشاعة؟ بلاغ – الحكومة تقرر تشديد تدابير الطوارئ الصحية بعمالتي الدار البيضاء والمحمدية وإقليمي مديونة والنواصر إرتفاع الحالات الإيجابية لكوفيد-19 لجنة اليقظة الإقليمية بسطات تقرر تمديد التدابير الاحترازية على مستوى الإقليم المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية في تجمع إعدادي بمركب محمد السادس بالمعمورة إنقطاع الكهرباء بمدينة القصر الكبير يوم الأحد المقبل. جمهورية غينيا بيساو و بوركينا فاسو يوجهان صفعة جديدة للبوليساريو بعد فتحهما لقنصليات عامة بالداخلة الإدارة الأمريكية تثبت اعتراف ترامب بسيادة المغرب على الصحراء بعد فوزه في الإنتخابات الرئاسية ! إيمان صبير رئيسة المجلس الجماعي بالمحمدية في OUT بعد القضاء بعزلها من طرف محكمة النقض مملكة البحرين تجدد دعمها للوحدة الترابية للمغرب وسيادته على صحرائه الولايات المتحدة الأميركية – وفاة شابة مغربية بعد تعرضها لهجوم مسلح رميا بالرصاص عاجل – بلاغ للديوان الملكي
أخر تحديث : الإثنين 18 نوفمبر 2019 - 11:20 مساءً

العثور على جثة سبعينية بعد وفاتها لأكثر من أسبوع بشقتها بدرب الوداد بالحي الحسني بالدار البيضاء

أبو رضى ـ
عثر الجهاز الأمني التابع للدائرة 15 بمنطقة الحي الحسني تحت قيادة الرئيس رشيد العثماني ليلة أمس الأربعاء 12 شتنبر 2018 على جثة سيدة سبعينية متحللة في منزلها بدرب الوداد بالحي الحسني حيث تعيش لوحدها.
هذا، و تشير مصادر مقربة أنه قد مر على وفاة المرحومة أكثر من 10 أيام، و أن ساكنة الحي اكتشفوا الوفاة بعد أن أثارتهم رائحة كريهة صادرة من بيتها، حيث تم إشعار المصالح الأمنية التي حضرت لعين المكان، التي أبلغت بدورها الوقاية المدنية، و التي كسرت الباب الحديدي للشقة، و تم العثور على الجثة المتحللة للمرحومة التي فارقت الحياة قبل أكثر من أسبوع، و تدخلت فرقة الشرطة القضائية لمعاينة الجثة و تسجيل الملاحظات، كما تم إخبار النيابة العامة بكل المعطيات المتوفرة لإعطاء الطبيب الشرعي الأمر بالتشريح، قبل نقل الجثة لمستودع الأموات.
هنا، لابد من الإشارة لاضمحال علاقات الجوار، و فقدان الروابط بين الجيران بمختلف أحياء الدار البيضاء، إذ كيف يعقل ألا يثير غياب هذه السيدة الطاعنة في السن عن الحي؟ و كيف لم يتقدم أي شخص بالسؤال عنها، و عن أحوالها، و عن ظروف الغياب إلا بعد اكتشاف الوفاة ؟؟؟
و هي مناسبة أيضا للتقدم بالشكر و الثناء لكل للظابط الممتاز نور الدين قاصبي المعروف بتفانيه في العمل، و لكل العناصر الأمنية بالدائرة 15 التي اقتحمت الشقة في ظروف جد صعبة، ونشد أيضا على أيدي رجال الوقاية المدنية لتدخلاتهم التي تتسم دائما بالصعوبة، و أحيانا تدخل دائرة الاستحالة.

أوسمة : , , , , , , , , , , ,