اليوم الأحد 7 مارس 2021 - 3:17 مساءً
جديد الأخبار
طارق السكيتيوي يقدم استقالته من مهامه بفريق نهضة بركان ناقوس الخطر يدق في بيت النادي المكناسي الهيدروجين الأخضر: المغرب يهيمن على المرتبة الاولى في العالم مستقبلا المغرب : ضبط ما يقرب من 7 أطنان من مخدر القنب الهندي عودة الروح إلى إحدى وحدات الصناعية لتدوير النسيج بالفنديق حادثة سير تودي بسائق طاكسي من الحجم الكبير بسوق الأربعاء الغرب. المغرب يعلق الرحلات الجوية مع الجزائر ومصر . توالي الاعتداءات يغلق مركز صحي بسطات وفاة شخص داخل حمام شعبي بحي المسيرة بمراكش عاجل شوڤو ديال الحمام خطف روح فتاة بمدينة تطوان حالة انتحار جديدة بالقصر الكبير . المغرب – ألمانيا: هكذا كانت ردة فعل برلين على قرار بوريطة العدالة: وضع المغرب والاتحاد الأوروبي هدفين استراتيجيين تهنئة ـ ياقوت تزين بيت الزميل عبد الغفار عباضلة الحاجب تودع ابنتها ابتسام إلى مثواها الأخير التي توفيت بممر عين خادم إثر حادثة سير. افتتاح قنصلية أردنية بالعيون تأكيد للحق التاريخي الثابت للمغرب بسيادته على كامل أراضيه
أخر تحديث : الأحد 24 يناير 2021 - 12:24 صباحًا

جريمة قتل راحل ضحيتها شاب في عقده الثاني بالحي المحمدي الدار البيضاء

الصديق نادي –

إهتزت منطقة الحي المحمدي بالدار البيضاء و بالضبط ( النمرة 2 ) هذا المساء على وقع جريمة بشعة بعد مقتل شاب في عقده الثاني على إثر طعنات غادرة تلقاها من طرف شخص يقطن بنفس المنقطة.
و في التفاصيل أفاد رفاقه لكون الهالك تعرض لطعنات غادرة بسكين من الحجم الكبير بعد العراك الذي شب بينهما بسبب تسابقهم في دور إصلاح الدراجة النارية .

و مباشرة فور طعنه للشاب الضحية، فر الجاني لوجهة مجهولة رغم تعقب بعض أبناء الحي لهم، حيث تم الاستنجاد بعناصر الأمن التي حلت على وجه السرعة للمنطقة و تم نقل الضحية للمستعجلات بمستشفى محمد الخامس، قبل أن يلفظ أنفاسه متأثرا بالجروج الغادرة التي تسببت فيها الطعنات التي تعرض لها.

أوسمة : , , , , , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.