اليوم السبت 12 يونيو 2021 - 6:02 مساءً
جديد الأخبار
ما واقع الفيديوهات المصورة لتلاميذ الباكالوريا ج؟ ويلز تفرض التعادل الإيجابي على سويسرا الرميد يكتفي برد مبهم بعد إنتشار خبر إستقالته من حزب العدالة والتنمية. جرادة – مبروك ثابت يشرف على تسلم وحدة طبية مجهزة و متنقلة. اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال تصدر بلاغا حول الازمة المغربية الاسبانية.  دجوكوفيتش يطيح بنادال ويصعد لنهائي رولان غاروس إستقالة.. مصطفى الرميد يستقيل من حزب العدالة والتنمية حد السوالم.. العثور على بقايا عظام بشرية بمصنع متوقف عن العمل إيطاليا تدشن اليورو بانتصار صريح على تركيا التحضير للمؤتمر الوطني الأول للمنظمة المغربية لحماية المال العام بالجديدة البرلمان العربي يعقد جلسة طارئة نتائج المسابقة الوطنية في مجال تفعيل أدوار الحياة المدرسية بدرعة تافيلالت مشاريع مدرة للدخل تستفيد منها 24 نزيلة ونزيلا سابقين بالمؤسسات السجنية. إن القرار الذي اعتمده البرلمان الأوروبي، الخميس 10 يونيو 2021، لا يغير من الطبيعة السياسية للأزمة الثنائية بين المغرب وإسبانيا سفيان البقالي يحقق أفضل رقم عالمي هذا الموسم في سباق تخصصه سبل تنزيل النموذج التنموي الجديد بجهة درعة تافيلالت من وجهة نظر فاعلين إقتصاديين
أخر تحديث : الأحد 24 يناير 2021 - 12:24 صباحًا

جريمة قتل راحل ضحيتها شاب في عقده الثاني بالحي المحمدي الدار البيضاء

الصديق نادي –

إهتزت منطقة الحي المحمدي بالدار البيضاء و بالضبط ( النمرة 2 ) هذا المساء على وقع جريمة بشعة بعد مقتل شاب في عقده الثاني على إثر طعنات غادرة تلقاها من طرف شخص يقطن بنفس المنقطة.
و في التفاصيل أفاد رفاقه لكون الهالك تعرض لطعنات غادرة بسكين من الحجم الكبير بعد العراك الذي شب بينهما بسبب تسابقهم في دور إصلاح الدراجة النارية .

و مباشرة فور طعنه للشاب الضحية، فر الجاني لوجهة مجهولة رغم تعقب بعض أبناء الحي لهم، حيث تم الاستنجاد بعناصر الأمن التي حلت على وجه السرعة للمنطقة و تم نقل الضحية للمستعجلات بمستشفى محمد الخامس، قبل أن يلفظ أنفاسه متأثرا بالجروج الغادرة التي تسببت فيها الطعنات التي تعرض لها.

أوسمة : , , , , , ,