اليوم الثلاثاء 18 يناير 2022 - 11:02 مساءً
جديد الأخبار
وجدة:جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر. ،العاهل الإسباني فيليبي السادس يؤكد أهمية إعادة تحديد العلاقة القائمة مع المغرب على “أسس أكثر مثانة”، المغرب .. توقعات مديرية الأرصاد لطقس يوم غد الثلاثاء الفنان إدريس العويني موهبة جادة خليفة المرحوم”رويشة” في فن العزف على آلة الوتر .   المغرب يدين بشدة الهجوم الذي تعرضت له الإمارات اليوم . مدينة خريبكة،فضاءات ملاعب القرب بشراكة بين عمالة إقليم خريبكة ووزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي و act4community.O.C.P، الأسود يواصلوان التربص الإعدادي لمواجهة نمور الغابون. فاجعة.. حادثة سير خطيرة تودي بحياة أستاذ يدرس بإعدادية الساقية الحمراء بمدينة الگارة. جرادة — السيد مبروك ثابت عامل إقليم جرادة يعطي إنطلاق لمجموعة من المشاريع. تعزية في وفاة جدة الزميل و الصديق صلاح الدين تيمي مراسل صحفي بجريدة المغرب الحر . ،الملحقة الإدارية الأمان بسيدي مومن تستغيث، رواية مسير مقهى باكادير تكشف تفاصيل الاعتداء على سائحة بلجيكية بـ”ساطور” الأمن يطيح بقاتل المواطنة الفرنسية بتيزنيت والمتهم بمحاولة قتل بأكادير إصابة عبد الإله بنكيران بفيروس كورونا افتتاح مدرسة التحكيم بمدينة سطات. ،اختناق قناة الصرف الصحي بالشلالات وعوائق التدخل الفوري لحل المشكل،
أخر تحديث : الجمعة 29 يناير 2021 - 6:05 صباحًا

إقليم شيشاوة –  إرتفاع حصيلة فاجعة تمزكادوين إلى 4 وفياة وإصابة أكثر من 8 حالات بجروح متفاوثة الخطورة

عبد الرحيم أرايس –

وقعت حادثة سير مميتة، قبل قليل من صباح يومه الخميس، بالقرب من دوار ايت شعيب بتراب جماعة تمزكدوين قيادة دمسيرة، حيت خلفت الحادثة وفاة أربع أشخاص وإصابة أكثر من 8 آخرين بجروح ورضوض متفاوتة الخطورة.

ووفق مصادر من عين المكان ، فإن الضحايا كانوا عائدين من السوق الأسبوعي “خميس تمزكدوين” على متن سيارة من نوع “باجيرو”، والتي كانت تحمل 13 شخصا ومتجهة الى دواوير تابعة لمشيخة ايت شعيب، حيث قبل أن تنقلب على مستوى منعرج خطير وهو المكان الذي وقعت فيه آخر حادثة مميتة.

الهالكين تم نقل جثتهما الى مستودع الأموات بشيشاوة الى حين استكمال الإجراءات المتعلقة بعملية الدفن، فيما المصابين والمعطوبين تم نقلهم الى المستشفى الجهوي بمدينة أكادير والمركز الصحي بامنتانوت ومستعجلات شيشاوة لتلقي العلاجات الضرورية.

فيما فتحت عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي بتمزكدوين تحقيقاتها في الموضوع لتحديد المسؤوليات القانونية، والوقوف على نقل المصابين للمستشفى على متن سيارات الإسعاف.

أوسمة : , , , , , , , ,