اليوم الإثنين 12 أبريل 2021 - 9:44 مساءً
جديد الأخبار
كأس الكونفدرالية الأفريقية: الرجاء يطيح ببيراميدز و يضمن تأهله على رأس المجموعة الرابعة بيراميدز vs الرجاء : هل يستغل نادي الأهرام الفراغ التقني للنسور ليثأر من هزيمة الذهاب الحسيمة : رئيس جماعة لوطا في ضيافة الدرك الملكي بإمزورن  انتحار شاب ببوفكران يؤدي بالسكان للخروج الى وقفة احتجاجية. الاتحاد الاشتراكي يدخل الانتخابات بوجدة من باب “اصدقاء فكيك” كلاش خطير لمنير الشدادي الشهير ب” قوة القانون ” – شوفوا شكون كلاشا و علاش كارثة – شوفوا العافية لي كلات شركة بمنطقة الشلالات بالمحمدية شوفوا شنو طرا بالشلالات – بسبب تماس كهربائي، ح ـريق مهول بشركة، الخسائر كانت كبيرة – يا ربي السلامة نضال جمعية سيدي بوزكري بمكناس المطالبة بالسكن بحي الوحدة 2 وحي الأمل 2 منذ 2011 تكلل بالنجاح لقاح كورونا :وزارة الصحة المغربية تنتظر التوصل بأكثر من 14 مليون جرعة وفاة والدة البطلة نزهة بدوان الرباط : المجلس الوطني للصحافة يهنئ شبكة محرري الشرق الأوسط وشمال إقريقيا، بالمغرب جرادة : إضراب عام للمكتب الإقليمي للجامعة الوطنية للتعليم بجرادة جرادة : جمعويون يقومون بمبادرة سابقة من نوعها في مجال الفلاحي بكفايت إقليم جرادة الگارة.. دخول الأسبوع الثاني من اعتصام مهنيي قطاع الآلات الفلاحية جرادة : السيدة نزهة بوشارب تختتم زيارتها الميدانية لجهة الشرق بمحطة إقليم جرادة
أخر تحديث : الجمعة 29 يناير 2021 - 6:05 صباحًا

إقليم شيشاوة –  إرتفاع حصيلة فاجعة تمزكادوين إلى 4 وفياة وإصابة أكثر من 8 حالات بجروح متفاوثة الخطورة

عبد الرحيم أرايس –

وقعت حادثة سير مميتة، قبل قليل من صباح يومه الخميس، بالقرب من دوار ايت شعيب بتراب جماعة تمزكدوين قيادة دمسيرة، حيت خلفت الحادثة وفاة أربع أشخاص وإصابة أكثر من 8 آخرين بجروح ورضوض متفاوتة الخطورة.

ووفق مصادر من عين المكان ، فإن الضحايا كانوا عائدين من السوق الأسبوعي “خميس تمزكدوين” على متن سيارة من نوع “باجيرو”، والتي كانت تحمل 13 شخصا ومتجهة الى دواوير تابعة لمشيخة ايت شعيب، حيث قبل أن تنقلب على مستوى منعرج خطير وهو المكان الذي وقعت فيه آخر حادثة مميتة.

الهالكين تم نقل جثتهما الى مستودع الأموات بشيشاوة الى حين استكمال الإجراءات المتعلقة بعملية الدفن، فيما المصابين والمعطوبين تم نقلهم الى المستشفى الجهوي بمدينة أكادير والمركز الصحي بامنتانوت ومستعجلات شيشاوة لتلقي العلاجات الضرورية.

فيما فتحت عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي بتمزكدوين تحقيقاتها في الموضوع لتحديد المسؤوليات القانونية، والوقوف على نقل المصابين للمستشفى على متن سيارات الإسعاف.

أوسمة : , , , , , , , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.