اليوم الثلاثاء 2 مارس 2021 - 8:28 مساءً
جديد الأخبار
فيما يلي أسباب تعليق المغرب للعلاقات مع السفارة الألمانية العرائش : جمعية ايكوديل تنظم لقاءا تواصليا حول تقاسم نتائج التشخيص التشاركي لاحتياجات الأولية للشباب. إستقالة عضو بارز بجماعة تمنارت إقليم طاطا جهة سوس ماسة من حزب العدالة والتنمية زمران الشرقية قلعة السراغنة : صاعقة رعدية بدوار الشتاونة تصعق 5 أشخاص كانوا يلعبون الكرة القدم بأحد ملاعب المنطقة ● توقيف ثلاثيني بسطات متخصص في سرقة السيارات العربية للطيران المغرب تكشف عن برنامجها الصيفي الصحراء: بعد وكالة المخابرات المركزية وحلف الناتو ، تتبنى وكالة ناسا بدورها الخريطة الكاملة للمغرب حرب الطرقات #بشتوكةايت_باها ملتقى طريق الموت عاجل : إنهيار جبلي السرعة قاتلة تخطف روح شاب عشريني في أخطر حادثة سير بشارع فرنسا بمدينة الجديدة العرائش : فيدرالية رابطة حقوق النساء تنظم لقاءا تواصليا الشرطة القصر الكبير تلقي القبض على الشخص الذي هدد الساكنة حي العروبة فاجعة … انتحار زوجة عون سلطة برمي نفسها من الطابق الثالث بالقصر الكبير مكناس – برنامج تيسير وضعف صبيب الأنترنيت قد يتسبب في فوضى بحي سدي بوزكري غسيل الأموال – وضعت أربع دول جديدة تحت المراقبة بما فيها المغرب تبون يقدم استقالته
أخر تحديث : السبت 20 فبراير 2021 - 4:48 مساءً

فاجعة بمدينة الناظور شاحنة لنقل الأزبال تقتل طالبة قرب المحطة الطرقية

يوسف بركاش –

استافقت مدينة الناظور صبيحة يوم السبت 20 فبراير الجاري، على خبر وقوع حادثة سير مأساوية بالقرب من المحطة الطرقية، ذهبت ضحيتها طالبة في مقتبل العمر، بعدما دهستها شاحنة خاصة لنقل النفايات.

وحسب مصادر مطلعة فالفتاة البالغة من العمر 24 سنة، كانت رفقة صديقتها تحاول عبور الشارع بالإشارة الضوئية الموجودة بالقرب من سوق “الببوش” بإتجاه موقف الحافلات، قبل أن تصدمها شاحنة نقل الأزبال وترديها قتيلة، فيما نجت صديقتها بأعجوبة وفي لمح البصر من هذاالحادث المأساوي

 

وأضافت المصادر المطلعة ان الطالبة عند عبورها للشارع كانت الإشارة حمراء، والسيارات والشاحنة متوفقة، وبعد تحول الإشارة إلى اللون الأخضر، لم ينتبه سائق هذه الأخيرة لتواجد الفتاة ما جعله يصدمها مباشرة.

وحلت إلى عين المكان عناصر الشرطة المختصة، لتحرير محضر في الواقعة، كما حلت عناصر الوقاية المدينة وتم نقل جثة الطالبة إلى مستودع الأموات بالمستشفى الحسني بالناظور.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.