اليوم الخميس 20 يناير 2022 - 5:29 مساءً
جديد الأخبار
كما تكونون يولي عليكم تفنيد ادعاء نفاذ مخزون أدوية الزكام وكوڤيد19 أسود الأطلس تتصدر المجموعة الثالثة بتعادل صعب أمام فهود الغابون وجدة:جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر. ،العاهل الإسباني فيليبي السادس يؤكد أهمية إعادة تحديد العلاقة القائمة مع المغرب على “أسس أكثر مثانة”، المغرب .. توقعات مديرية الأرصاد لطقس يوم غد الثلاثاء الفنان إدريس العويني موهبة جادة خليفة المرحوم”رويشة” في فن العزف على آلة الوتر .   المغرب يدين بشدة الهجوم الذي تعرضت له الإمارات اليوم . مدينة خريبكة،فضاءات ملاعب القرب بشراكة بين عمالة إقليم خريبكة ووزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي و act4community.O.C.P، الأسود يواصلوان التربص الإعدادي لمواجهة نمور الغابون. فاجعة.. حادثة سير خطيرة تودي بحياة أستاذ يدرس بإعدادية الساقية الحمراء بمدينة الگارة. جرادة — السيد مبروك ثابت عامل إقليم جرادة يعطي إنطلاق لمجموعة من المشاريع. تعزية في وفاة جدة الزميل و الصديق صلاح الدين تيمي مراسل صحفي بجريدة المغرب الحر . ،الملحقة الإدارية الأمان بسيدي مومن تستغيث، رواية مسير مقهى باكادير تكشف تفاصيل الاعتداء على سائحة بلجيكية بـ”ساطور” الأمن يطيح بقاتل المواطنة الفرنسية بتيزنيت والمتهم بمحاولة قتل بأكادير
أخر تحديث : السبت 20 فبراير 2021 - 4:48 مساءً

فاجعة بمدينة الناظور شاحنة لنقل الأزبال تقتل طالبة قرب المحطة الطرقية

يوسف بركاش –

استافقت مدينة الناظور صبيحة يوم السبت 20 فبراير الجاري، على خبر وقوع حادثة سير مأساوية بالقرب من المحطة الطرقية، ذهبت ضحيتها طالبة في مقتبل العمر، بعدما دهستها شاحنة خاصة لنقل النفايات.

وحسب مصادر مطلعة فالفتاة البالغة من العمر 24 سنة، كانت رفقة صديقتها تحاول عبور الشارع بالإشارة الضوئية الموجودة بالقرب من سوق “الببوش” بإتجاه موقف الحافلات، قبل أن تصدمها شاحنة نقل الأزبال وترديها قتيلة، فيما نجت صديقتها بأعجوبة وفي لمح البصر من هذاالحادث المأساوي

 

وأضافت المصادر المطلعة ان الطالبة عند عبورها للشارع كانت الإشارة حمراء، والسيارات والشاحنة متوفقة، وبعد تحول الإشارة إلى اللون الأخضر، لم ينتبه سائق هذه الأخيرة لتواجد الفتاة ما جعله يصدمها مباشرة.

وحلت إلى عين المكان عناصر الشرطة المختصة، لتحرير محضر في الواقعة، كما حلت عناصر الوقاية المدينة وتم نقل جثة الطالبة إلى مستودع الأموات بالمستشفى الحسني بالناظور.

أوسمة :