اليوم الثلاثاء 18 يناير 2022 - 10:53 مساءً
جديد الأخبار
وجدة:جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر. ،العاهل الإسباني فيليبي السادس يؤكد أهمية إعادة تحديد العلاقة القائمة مع المغرب على “أسس أكثر مثانة”، المغرب .. توقعات مديرية الأرصاد لطقس يوم غد الثلاثاء الفنان إدريس العويني موهبة جادة خليفة المرحوم”رويشة” في فن العزف على آلة الوتر .   المغرب يدين بشدة الهجوم الذي تعرضت له الإمارات اليوم . مدينة خريبكة،فضاءات ملاعب القرب بشراكة بين عمالة إقليم خريبكة ووزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي و act4community.O.C.P، الأسود يواصلوان التربص الإعدادي لمواجهة نمور الغابون. فاجعة.. حادثة سير خطيرة تودي بحياة أستاذ يدرس بإعدادية الساقية الحمراء بمدينة الگارة. جرادة — السيد مبروك ثابت عامل إقليم جرادة يعطي إنطلاق لمجموعة من المشاريع. تعزية في وفاة جدة الزميل و الصديق صلاح الدين تيمي مراسل صحفي بجريدة المغرب الحر . ،الملحقة الإدارية الأمان بسيدي مومن تستغيث، رواية مسير مقهى باكادير تكشف تفاصيل الاعتداء على سائحة بلجيكية بـ”ساطور” الأمن يطيح بقاتل المواطنة الفرنسية بتيزنيت والمتهم بمحاولة قتل بأكادير إصابة عبد الإله بنكيران بفيروس كورونا افتتاح مدرسة التحكيم بمدينة سطات. ،اختناق قناة الصرف الصحي بالشلالات وعوائق التدخل الفوري لحل المشكل،
أخر تحديث : الجمعة 26 فبراير 2021 - 2:17 مساءً

كمين يسقط مروج “شيرا” بسلا

الوازي كمين يسقط مروج “شيرا” بسلا

 

أحالت عناصر الفرقة الحضرية للشرطة القضائية بالمنطقة الأمنية بطانة تابريكت بسلا، الأسبوع الماضي، على وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالمدينة، متهما بتكوين شبكة مختصة في حيازة “الشيرا” والاتجار فيها، وله ارتباطات مع مهربين بمدن الجهة الشمالية للمملكة.

وضبطت عناصر الشرطة بحوزة الظنين الذي يمتهن الحلاقة، نصف كيلو غرام من الشيرا، كانت معدة للبيع، ومبلغا ماليا، وهاتفا محمولا. وتبين للمحققين أن المحجوزات مصدرها إقليم شفشاون.

وبعد استنطاق وكيل الملك للموقوف الملقب ب”قزوم”، أمر بإيداعه السجن المحلي بالعرجات 2، فيما حررت الضابطة القضائية مذكرات بحث في حق مزوده، على الصعيد الوطني كما أن مصالح أمن المنطقة توصلت بمعلومات مفادها وجود الموقوف قرب مؤسسة تعليمية خاصة بحي الانبعاث، يزاول نشاطه في الاتجار بالممنوعات، ونصبت له كمينا، انتهى بإحكام القبضة عليه، وبعد تفتيشه عثرت عناصر الأمن ذاتها على كمية مهمة من الشيرا.

وتوالت اعترافات الموقوف في ترويج الممنوعات، وكشفت التحريات ربطه علاقات مع بائعين بالتقسيط بالحي، كما كان الموقوف يستعمل هاتفه المحمول في تحديد مواعيد اللقاءات بأزقة الحي الشعبي، ما سهل عليه جني أرباح مالية مهمة.

 

 

أوسمة : , , ,