اليوم الثلاثاء 18 يناير 2022 - 11:24 مساءً
جديد الأخبار
أسود الأطلس تتصدر المجموعة الثالثة بتعادل صعب أمام فهود الغابون وجدة:جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر. ،العاهل الإسباني فيليبي السادس يؤكد أهمية إعادة تحديد العلاقة القائمة مع المغرب على “أسس أكثر مثانة”، المغرب .. توقعات مديرية الأرصاد لطقس يوم غد الثلاثاء الفنان إدريس العويني موهبة جادة خليفة المرحوم”رويشة” في فن العزف على آلة الوتر .   المغرب يدين بشدة الهجوم الذي تعرضت له الإمارات اليوم . مدينة خريبكة،فضاءات ملاعب القرب بشراكة بين عمالة إقليم خريبكة ووزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي و act4community.O.C.P، الأسود يواصلوان التربص الإعدادي لمواجهة نمور الغابون. فاجعة.. حادثة سير خطيرة تودي بحياة أستاذ يدرس بإعدادية الساقية الحمراء بمدينة الگارة. جرادة — السيد مبروك ثابت عامل إقليم جرادة يعطي إنطلاق لمجموعة من المشاريع. تعزية في وفاة جدة الزميل و الصديق صلاح الدين تيمي مراسل صحفي بجريدة المغرب الحر . ،الملحقة الإدارية الأمان بسيدي مومن تستغيث، رواية مسير مقهى باكادير تكشف تفاصيل الاعتداء على سائحة بلجيكية بـ”ساطور” الأمن يطيح بقاتل المواطنة الفرنسية بتيزنيت والمتهم بمحاولة قتل بأكادير إصابة عبد الإله بنكيران بفيروس كورونا افتتاح مدرسة التحكيم بمدينة سطات.
أخر تحديث : الإثنين 1 مارس 2021 - 1:15 مساءً

السرعة قاتلة تخطف روح شاب عشريني في أخطر حادثة سير بشارع فرنسا بمدينة الجديدة

يونس بركاش

شهد شارع فرنسا بمدينة الجديدة مساء اليوم حادثة سير مميتة وخطيرة ذهب ضحيتها شاب في مقتبل العشرينات ينحدر من مدينة سيدي بنور كان على متن دراجة نارية من نوع س90 اصطدم في لمح البصر مع سيارة خفيفة من نوع “داسيا سانديرو”
وحسب شهود عيان بعين المكان فإن الهالك لم يحترم قانون السير وقام بإغفال التوقف أمام إشارة الوقوف الموجودة في ملتقى الشارع ليجد نفسه مجبرا للاصطدام بسيارة خفيفة حيث اصطدم راسه بقوة بالزجاج الامامي للسيارة مما ادى الى وفاته فورا .
وأمام هول هذه الحادثة الخطيرة ترك سائق السيارة مكان الحادث في وجه السرعة وتوجه إلى مخفر الشرطة خوفا من أية ردة فعل في مثل هذه المواقف الصعبة .

أوسمة :