اليوم الثلاثاء 18 يناير 2022 - 10:52 مساءً
جديد الأخبار
وجدة:جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر. ،العاهل الإسباني فيليبي السادس يؤكد أهمية إعادة تحديد العلاقة القائمة مع المغرب على “أسس أكثر مثانة”، المغرب .. توقعات مديرية الأرصاد لطقس يوم غد الثلاثاء الفنان إدريس العويني موهبة جادة خليفة المرحوم”رويشة” في فن العزف على آلة الوتر .   المغرب يدين بشدة الهجوم الذي تعرضت له الإمارات اليوم . مدينة خريبكة،فضاءات ملاعب القرب بشراكة بين عمالة إقليم خريبكة ووزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي و act4community.O.C.P، الأسود يواصلوان التربص الإعدادي لمواجهة نمور الغابون. فاجعة.. حادثة سير خطيرة تودي بحياة أستاذ يدرس بإعدادية الساقية الحمراء بمدينة الگارة. جرادة — السيد مبروك ثابت عامل إقليم جرادة يعطي إنطلاق لمجموعة من المشاريع. تعزية في وفاة جدة الزميل و الصديق صلاح الدين تيمي مراسل صحفي بجريدة المغرب الحر . ،الملحقة الإدارية الأمان بسيدي مومن تستغيث، رواية مسير مقهى باكادير تكشف تفاصيل الاعتداء على سائحة بلجيكية بـ”ساطور” الأمن يطيح بقاتل المواطنة الفرنسية بتيزنيت والمتهم بمحاولة قتل بأكادير إصابة عبد الإله بنكيران بفيروس كورونا افتتاح مدرسة التحكيم بمدينة سطات. ،اختناق قناة الصرف الصحي بالشلالات وعوائق التدخل الفوري لحل المشكل،
أخر تحديث : السبت 3 أبريل 2021 - 8:01 مساءً

فاجعة – غرق تلميذ بشاطئ اولاد حميمون بعين حرودة بعمالة المحمدية

خالد زكراوي –

شهد شاطئ اولاد حميمون بعين حرودة يوم أمس الجمعة 2 أبريل غرق تلميذ يدعى أيمن بحار الساكن بجماعة الشلالات، حيث كان برفقة مجموعة من أصدقائه قدر عددهم ب 8 قصد اللعب بالشاطئ المذكور. وعند انتهائهم من اللعب قصدوا البحر للسباحة، فجذبته الأمواج القوية. و أكدت مصادر من عين المكان أنه كان يناشد بأيديه طلبا للمساعدة، لكن لم يجد منقدا أو متطوعا. لحظات متعة تحولت في لحظة للحظات حزينة.

هذا، و تدخل رجال الوقاية المدنية بواسطة دراجة “تجيتسكي” للقيام بحملة تمشيط واسعة بحثا عن الغريق، لكن مع الأسف بائت كل المحاولات بالفشل، ولم يتم العثور عليه لحد الساعة. ندعو من الله أن يرزق أهله الصبر و السلوان، و إنا لله و إنا إليه راجعون.

أوسمة : , , , , , ,