اليوم الأربعاء 16 يونيو 2021 - 12:49 مساءً
جديد الأخبار
سمايلݣيدز…….المحطة مجموعة مدارس جيدا توفيق بلحجام سفير مغربي للفن بإيطاليا يحترف الرسم و التصوير و هدفه خدمة السياحة بالمغرب اتفاقية شراكة لإنجاز برنامج لتنويع و تنشيط العرض السياحي بإقليم ورزازات فضيحة من العيار الثقيل في صفوف قياديي حركة حماس تعرضت للضرب و الإهانة من طرف حراس الأمن الخاص بمستشفى مولاي عبد الله – صرخة أليمة لمواطن بالمحمدية مشيت عند الزروالي باش يعاوني و مارضاش يرد علي حتى السلام. ” صرخة رجل معاق ضاعت ليه صحتو – 0623115661 دار ب 3 الطبقات في سيدي عدي مصلوحة تباعت ب 14 مليون، و امي ميلودة شرات شقة بفلوس المحسنين بثمن ….. خطييير : هذه حقيقة دار امي ميلودة، و حقيقة الجمعوي على لسان مواطنين من سيدي عدي بغاو يبينوا الحقيقة الفيديو الذي يبحث عنه الجميع – اولاد الخيرية عايشين في الزنقة بدون هوية، بدون كرامة، و بدون مستقبل من عين الشبيك بمكناس : “سوق المركب الثقافي واش سوق ولا منفى، غير الشفارة و الكوارث” قصة تدمع العين – واش هذا ماشي مغربي؟؟؟ مـ ـاتت امه، و باه تزوج – شوفوا شنو جرا ليه ديوك فرنسا تنجح في تعطيل الماكينات الألمانية بعقر دارها المشاركة السياسية للشباب موضوع لقاء توعوي بالرشيدية بعد تسجيل مجموعة من الإختلالات،نظارة أوقاف مكناس تقيل فيصل بوشكورت من مهامه. الگارة.. تصوير مباشر لتنفيد حكم قضائي ينتهي باعتقالات. استعدادا لانجاح انتخابات اللجان الثنائية وزارة التربية تنشر بيانا تفصيليا.
أخر تحديث : الخميس 20 سبتمبر 2018 - 1:25 مساءً

تعرض شاب يبلغ من العمر 19 سنة للوفاة نتيجة انفجار مفرقعة بدرب غلف

الحسن ولدالمسكين /المغرب الحر

وككل سنة وبمناسبة ذكرى عاشوراء والفهم الخاطئ للاحتفال بها ،هانحن اليوم الخميس (20 شتنبر2018 ) في الساعات الأولى من الصباح نجد انفسنا امام فاجعة اجتماعية كبرى خلفت وفاة شاب ينحدر من منطقة درب غلف بالدار البيضاء،بعدما ألقى أحدهم مفرقعا يسمى الفيوزي اصابته إصابة بالغة على مستوى العنق، تسببت في وفاته بالمستشفى الذي نقل إليه لتلقي العلاج .

وفي بلاغ صادرمن المديرية العامة للأمن الوطني  فقد فتحت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن أنفا بالدار البيضاء، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم ، بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد ظروف وملابسات الحادث مضيفة على أن المعطيات الأولية للبحث تفيذ بانه في نفس الوقت تمكنت مصالح الأمن من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية، يشتبه في تورطه في استعمال المفرقعة التي تسببت في هذه الواقعة.

هذا وقد تم إخضاع المشتبه فيه لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، فيما تم إيداع جثة الهالك بمستودع الأموات رهن التشريح الطبي.

ان لله وان اليه راجعون ،تغمد الله الفقيد برحمته والهم اهله وذويه الصبر والسلوان

 

 

أوسمة : , ,