اليوم الأربعاء 27 يناير 2021 - 1:21 مساءً
جديد الأخبار
وفاة الفنانة زهور المعمري بالرباط يحافظ المغرب على اكتفائه الذاتي من الأطعمة عالية الاستهلاك أبطال نادي الوداد السرغيني لالعاب القوى يتألقون بالملتقى الفيدرالي بالرباط . إشكالية غياب ملاعب القرب تعاد إلى الواجهة بمنطقة امزوضة والمنتخبون يتسابقون في حملات انتخابية سابقة لآوانها… قائد بالمحمدية يتعرض للتعنيف وتمزيق لباسه الوظيفي ورشق سيارته بالحجارة القصر الكبير : ارتفاع ثمن تذكرة السفر بمحطة الحافلات تثير غضب المسافرين السفير الإسرائيلي يصل إلى المغرب، ويعيد فتح مكتب الاتصال بعد تطبيع العلاقات بين المغرب وإسرائيل. الجمعيات الرياضية بمدينة مرتيل تنظم وقفة احتجاجية أمام مقر عمالة المضيق الفنيدق أساتذة التعاقد يعودون للاحتجاج بالدارالبيضاء و إنزكان عملاق الشقق الفندقية السنغافورية “أسكوت” يفتتح متجراً في المغرب مظاهرة ضد مشروع قانون “الأمن الشامل” فصل عاملي الصحة في فرنسا المحمدية – إصابة الكاتب العام للنقابة الوطنية للتعليم بفيروس كورونا يجبره مؤقتا على ترك ساحة النضال. القصر الكبير – تعزية في وفاة والد الصديق ” جمال عتو “. ݣرݣارات: المغرب ينفي أخبار البوليساريو الكاذبة يا ربي السلامة – شاب يتعرض لهجوم بأسلحة بيضاء بعد صراع حول الإرث وزان:شاب يلقي بنفسه من سطح المنزل
أخر تحديث : الجمعة 21 سبتمبر 2018 - 8:32 مساءً

موظف بالسجن المحلي عين علي مومن يتسبب في مقتل سائق دراجة نارية في حادثة سير مروعة بسطات

أبو رضى –

صدم قبل قليل موظف بالسجن المحلي عين علي مومن بسيارة من نوع Fiat Palio بالطريق الوطنية رقم 9 جنوب مدينة سطات في اتجاه مراكش، دراجة نارية من نوع C50.

هذا  و تؤكد مصادر من عين المكان وفاة سائق الدراجة النارية المدعو قيد حياته المهدي على الفور، و يبلغ من العمر حوالي 18 سنة، و يقطن بحي سيدي عبد الكريم بسطات.

و فور علمهم بالحادث انتقلت إلى عين المكان المصالح الأمنية و رجال الوقاية المدنية و السلطات المحلية، حيث تمت معاينة الجثة و تحرير محضر في الواقعة بعد إخبار وكيل الملك بابتدائية سطات، و تم نقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات التابع لمستشفى الحسن الثاني.

أوسمة : , , , , , , , , ,