اليوم الأربعاء 16 يونيو 2021 - 12:14 مساءً
جديد الأخبار
تعرضت للضرب و الإهانة من طرف حراس الأمن الخاص بمستشفى مولاي عبد الله – صرخة أليمة لمواطن بالمحمدية مشيت عند الزروالي باش يعاوني و مارضاش يرد علي حتى السلام. ” صرخة رجل معاق ضاعت ليه صحتو – 0623115661 دار ب 3 الطبقات في سيدي عدي مصلوحة تباعت ب 14 مليون، و امي ميلودة شرات شقة بفلوس المحسنين بثمن ….. خطييير : هذه حقيقة دار امي ميلودة، و حقيقة الجمعوي على لسان مواطنين من سيدي عدي بغاو يبينوا الحقيقة الفيديو الذي يبحث عنه الجميع – اولاد الخيرية عايشين في الزنقة بدون هوية، بدون كرامة، و بدون مستقبل من عين الشبيك بمكناس : “سوق المركب الثقافي واش سوق ولا منفى، غير الشفارة و الكوارث” قصة تدمع العين – واش هذا ماشي مغربي؟؟؟ مـ ـاتت امه، و باه تزوج – شوفوا شنو جرا ليه ديوك فرنسا تنجح في تعطيل الماكينات الألمانية بعقر دارها المشاركة السياسية للشباب موضوع لقاء توعوي بالرشيدية بعد تسجيل مجموعة من الإختلالات،نظارة أوقاف مكناس تقيل فيصل بوشكورت من مهامه. الگارة.. تصوير مباشر لتنفيد حكم قضائي ينتهي باعتقالات. استعدادا لانجاح انتخابات اللجان الثنائية وزارة التربية تنشر بيانا تفصيليا. الأرجنتين تسقط في فخ التعادل أمام الشيلي في قمة المجموعة الأولى السويد تفرض التعادل السلبي على إسبانيا بعقر دارها و سلوفاكيا تخلق المفاجأة أمام بولندا هولندا تتخطى عقبة أوكرانيا بفوز قاتل في آخر الأنفاس الزاوية الجديدة (الرتب)عاشت اليوم حدثا استثنائيا.
أخر تحديث : السبت 22 سبتمبر 2018 - 11:01 مساءً

عامل بحانة يقتل زوجته المدرسة طعنا بسكين حادة يسيدي مومن بالدارالبيضاء

زهراء لبيدير –

قتل صباح اليوم السبت 22 شتنبر 2018 زوج شريكة حياته و هي حامل في شهرها السادس و تبلغ من العمر 26 سنة طعنا بواسطة سكين من الحجم الكبير على مستوى الصدر، بمنطقة سيدي مومن الجديد التابع لعمالة عين السبع الدار البيضاء، و هي مدرسة بمؤسسة “Marie de la France” بتيط مليل.

مصادر مقربة تؤكد أنه قد نشب خلاف حاد بين الزوجين ليلة الجمعة السبت، و ذلك مباشرة بعد عودته من الحانة التي يشتغل بها بمنطقة سيدي بليوط بالدار البيضاء، فطعنها بالسكين ضربة واحدة على مستوى الصدر، كانت كافية للحد من حياتها، و تركها غارقة في دمائها.

و فور علمها بوقوع الجريمة انتقلت إلى عين المكان المصالح الأمنية و السلطة المحلية، و تم نقل المصابة إلى مستشفى المنصور بمنطقة البرنوصي قصد تلقي العلاجات الضرورية بمصلحة المستعجلات، لكنها فقدت الحياة بسيارة الإسعاف متأثرة بعمق جرحها و إصابتها بنزيف حاد، حيث نقلت لمستودع الأموات الرحمة، و تم إشعار وكيل الملك بابتدائية عين السبع لتلقي الأمر بإجراء التشريح من طرف الطبيب الشرعي للتعرف على ملابسات و ظروف الحادث.

أم الضحية تؤكد أن الجاني و عائلته كانت لهم نية سابقة للانتقام من الضحية، حيث سبق لهم أن تعمدوا ترك غاز البوطان يتسرب لتصاب الضحية بحريق فور إشعالها الفرن المنزلي، حيث أصيبت رحمها الله بحروق على مستوى وجهها و يديها و تم تقديم شكاية في الموضوع لدى المصالح الأمنية التي اعتبرت الحادث عرضيا و غير متعمد.

أوسمة : , , , , , , , , ,