اليوم الثلاثاء 19 أكتوبر 2021 - 3:00 صباحًا
جديد الأخبار
الكوديم يواصل زعامته للقسم الوطني هواة و يحقق فوزه الرابع تواليا نادي جمعية مولودية برج مكناس يعقد جمعه العام العادي بلاغ حكومي بطعم أفق مشكوك فيه . انتحار أربعيني شنقا بأغبالو نكردوس بتنجداد العنصرية تقتل شاب مغربي حديث التخرج إبن السوالم رميا بالرصاص بولاية تكساس الأمريكية   الواحة و التحولات المجتمعية ،الانسان و المجال والمجتمع موضوع لقاء فكري وزارة الصحة والحماية الاجتماعية تدعو الفئات غير الملقحة إلى الإسراع بأخذ جرعاتها وكذا كبار السن إلى تعزيز مناعتهم بجرعة ثالثة بلاغ المرصد الوطني للسلامة الطرقية طلع تاكل الكرموس هبط من قالها ليك . رسميا: يوسف بلكورة رئيسا جديدا للنادي الرياضي المكناسي فرع كرة القدم جرادة : عامل إقليم يوقع إتفاقية شراكة لدعم قطاع إستغلال الفحم الحجري الأمين العام للاتحاد المغربي للشغل ميلود المخاريق يعطي إشارات وجيهة وشرعية للنقابة الوطنية للصحافة ومهن الإعلام الدورة التاسعة من المهرجان الدولي للسينما و الهجرة من 20 إلى 23 أكتوبر 2021 بمسرح محمد السادس بوجدة (بلاغ صحفي) فتح تحقيق بخصوص تصريح الرئيس التونسي الأسبق منصف المرزوقي إنعقاد الدورة الإستثنائية للمجلس الإقليمي بالرشيدية “فضل مارغا” موهبة مغربية شابة تسطع في سماء بلجيكا
أخر تحديث : الإثنين 24 سبتمبر 2018 - 9:39 صباحًا

غرق شخص و إنقاد شخصين آخرين جرفتهم سيول شيشاوة الجارفة

زهراء لبيدير –

عرف إقليم شيشاوة يوم أمس سيولا جارفة أدت إلى إغراق ثلاثة أشخاص من أعلى قنطرة واد أمزناس، كانوا يستقلون عربة مجرورة، حيث تمكن مواطنون شجعان من انتشال شخصين، و إنقاذهم من موت محقق، فيما توفي الثالث و اختفى وسط المياه الجارفة.

و تؤكد مصادر مطلعة أن تدخل رجال الوقاية المدنية كان في الوقت المناسب، لكنهم لم يتمكنوا من العثور على جثة الضحية المختفية في المياه رغم المجهودات الكبيرة، و ذلك لضعف الإمكانيات المتوفرة. كما حضرت لعين المكان أيضا عناصر الدرك الملكي التي أنجزت محضرا في النازلة، و أخبرت النيابة العامة.

أوسمة : , , , , , ,