اليوم الأربعاء 16 يونيو 2021 - 12:29 مساءً
جديد الأخبار
فضيحة من العيار الثقيل في صفوف قياديي حركة حماس تعرضت للضرب و الإهانة من طرف حراس الأمن الخاص بمستشفى مولاي عبد الله – صرخة أليمة لمواطن بالمحمدية مشيت عند الزروالي باش يعاوني و مارضاش يرد علي حتى السلام. ” صرخة رجل معاق ضاعت ليه صحتو – 0623115661 دار ب 3 الطبقات في سيدي عدي مصلوحة تباعت ب 14 مليون، و امي ميلودة شرات شقة بفلوس المحسنين بثمن ….. خطييير : هذه حقيقة دار امي ميلودة، و حقيقة الجمعوي على لسان مواطنين من سيدي عدي بغاو يبينوا الحقيقة الفيديو الذي يبحث عنه الجميع – اولاد الخيرية عايشين في الزنقة بدون هوية، بدون كرامة، و بدون مستقبل من عين الشبيك بمكناس : “سوق المركب الثقافي واش سوق ولا منفى، غير الشفارة و الكوارث” قصة تدمع العين – واش هذا ماشي مغربي؟؟؟ مـ ـاتت امه، و باه تزوج – شوفوا شنو جرا ليه ديوك فرنسا تنجح في تعطيل الماكينات الألمانية بعقر دارها المشاركة السياسية للشباب موضوع لقاء توعوي بالرشيدية بعد تسجيل مجموعة من الإختلالات،نظارة أوقاف مكناس تقيل فيصل بوشكورت من مهامه. الگارة.. تصوير مباشر لتنفيد حكم قضائي ينتهي باعتقالات. استعدادا لانجاح انتخابات اللجان الثنائية وزارة التربية تنشر بيانا تفصيليا. الأرجنتين تسقط في فخ التعادل أمام الشيلي في قمة المجموعة الأولى السويد تفرض التعادل السلبي على إسبانيا بعقر دارها و سلوفاكيا تخلق المفاجأة أمام بولندا هولندا تتخطى عقبة أوكرانيا بفوز قاتل في آخر الأنفاس
أخر تحديث : الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 - 8:49 صباحًا

ألسنة النيران تلتهم مصنعين بالقنيطرة، و الأسباب مجهولة

زهراء لبيدير –

إندلعت يوم أمس الإثنين 24 شتنبر نيران قوية بمخزن لغاز البوطان بإحدى الوحدات الصناعية الخاصة بصناعة لوازم الحمامات و الأكسسوارات الخاصة بها، و المتواجد بمنطقة بير الرامي بأولاد اوجيه الصناعية بمدينة القنيطرة. و تفيد مصادر مطلعة أن ألسنة النيران قد انتقلت بفعل الرياح الخفيفة إلى مصنع مجاور يرتكز في صناعته على مادة ” البوليستسر “.

هذا، و حضرت المصالح الأمنية و رجال الوقاية المدنية و عناصر من السلطة المحلية لعين المكان فور علمها بالحادث، حيث اعتمد عناصر الوقاية المدنية على كل إمكاناتها لتوقيف ألسنة النيران من الانتشار لتجنب ارتفاع نسبة الخسائر بالمنطقة، كما سجلت العناصر الأمنية ملاحظاتها و بعض المعطيات التي قد تفيد في تحديد ظروف و ملابسات الحادث الذي لم يسجل خسائر في الأرواح، باستثناء إصابة شخصين بحروق وجروح بليغة، حيث تم نقلهما على وجه السرعة لقسم المستعجلات التابع للمستشفى الإقليمي بالقنيطرة لتلقي الإسعافات الضرورية الاستعجالية، لكن و لصعوبة الحروق و الإصابات تم توجيههما للمركز الاستشفائي الجامعي ابن رشد بمدينة الدار البيضاء.

أوسمة : , , , , , ,