اليوم السبت 22 يناير 2022 - 3:55 صباحًا
جديد الأخبار
،كل يغني على ليلاه، المديرية الإقليمية بوزارة الشباب والثقافة والتواصل عين الشق الحي الحسني وإقليم النواصر تحتفي بالسنة الأمازيغية 2972 ،لعنة الزمن، ،انقلاب حاوية شاحنة في حادثة سير بالجسر الرابط بين عين حرودة والشلالات، ، وزيرةالسياحة.. المخطط الاستعجالي يروم الحفاظ على مناصب الشغل ومساعدة مقاولات القطاع، تنصيب السيد رضوان عراش كاتبا عاما لقطاع الفلاحة كما تكونون يولي عليكم تفنيد ادعاء نفاذ مخزون أدوية الزكام وكوڤيد19 أسود الأطلس تتصدر المجموعة الثالثة بتعادل صعب أمام فهود الغابون وجدة:جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر. ،العاهل الإسباني فيليبي السادس يؤكد أهمية إعادة تحديد العلاقة القائمة مع المغرب على “أسس أكثر مثانة”، المغرب .. توقعات مديرية الأرصاد لطقس يوم غد الثلاثاء الفنان إدريس العويني موهبة جادة خليفة المرحوم”رويشة” في فن العزف على آلة الوتر .   المغرب يدين بشدة الهجوم الذي تعرضت له الإمارات اليوم . مدينة خريبكة،فضاءات ملاعب القرب بشراكة بين عمالة إقليم خريبكة ووزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي و act4community.O.C.P، الأسود يواصلوان التربص الإعدادي لمواجهة نمور الغابون.
أخر تحديث : السبت 5 يونيو 2021 - 1:00 صباحًا

الݣارة.. حادثة سير جديدة بالطريق الرابطة بين الݣارة و سد تامسنا

يونس علالي-

 

وقعت اليوم الجمعة 4 يونيو 2021 ، على الطريق الرابطة بين مدينة الكارة و سد تامسنا وبالضبط بمنطقة اولاد جحيش ، حادثة سير خطيرة تسببت في اقتلاع عمود كهربائي ناتج عن قوة إصطدام سيارة من النوع الخفيف وقد عرف سابقا نفس المقطع الطرقي حادثة سير مروعة أودت بحياة شخصين ف الشهر الفارط ، عكس حادثة اليوم التي لم تسفر باستثناء الخسائر المادية عن وقوع أي خسائر في الأرواح اللهم بعض الجروح والكدمات .

هذا ولقد حلت بعين المكان فرقة من الدرك الملكي تابعة للمركز الترابي لمليلة ، حيث فتحت تحقيقا حول ملابسات هذه الحادثة الخطيرة ، واستمعت إلى عدد من شهود العيان وذلك لتحديد المسؤوليات القانونية في هذه الحادثة .

وتجدر الإشارة إلى أن هذه الطريق لم تعد سلسة الإستعمال في بعض مقاطعها وذلك بسبب ضيقها و غياب علامات التشوير ، مما أصبح يشكل خطرا على مستعمليها بحيث تسببت في العديد من حوادث السير في السنوات الأخيرة بعضها كانت مميتا.

أوسمة : , ,