اليوم السبت 12 يونيو 2021 - 4:14 مساءً
جديد الأخبار
الرميد يكتفي برد مبهم بعد إنتشار خبر إستقالته من حزب العدالة والتنمية. جرادة – مبروك ثابت يشرف على تسلم وحدة طبية مجهزة و متنقلة. اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال تصدر بلاغا حول الازمة المغربية الاسبانية.  دجوكوفيتش يطيح بنادال ويصعد لنهائي رولان غاروس إستقالة.. مصطفى الرميد يستقيل من حزب العدالة والتنمية حد السوالم.. العثور على بقايا عظام بشرية بمصنع متوقف عن العمل إيطاليا تدشن اليورو بانتصار صريح على تركيا التحضير للمؤتمر الوطني الأول للمنظمة المغربية لحماية المال العام بالجديدة البرلمان العربي يعقد جلسة طارئة نتائج المسابقة الوطنية في مجال تفعيل أدوار الحياة المدرسية بدرعة تافيلالت مشاريع مدرة للدخل تستفيد منها 24 نزيلة ونزيلا سابقين بالمؤسسات السجنية. إن القرار الذي اعتمده البرلمان الأوروبي، الخميس 10 يونيو 2021، لا يغير من الطبيعة السياسية للأزمة الثنائية بين المغرب وإسبانيا سفيان البقالي يحقق أفضل رقم عالمي هذا الموسم في سباق تخصصه سبل تنزيل النموذج التنموي الجديد بجهة درعة تافيلالت من وجهة نظر فاعلين إقتصاديين المحمدية/ ماذا يجري بالمركز الصحي بني يخلف في كل مرة..!! وديا:لبؤات الأطلس تزأرن في وجه سيدات مالي بثلاثية نظيفة
أخر تحديث : السبت 29 سبتمبر 2018 - 9:07 صباحًا

سيول قوية تجرف سيدات بسيدي إفني – كوارث طبيعية تحصد الأرواح كل سنة

أبو رضى –

غرقت مساء أمس الجمعة  28 شتنبر 2018 المياه الطوفانية التي إقليم تانكرفا بسيدي إفني سيدتين جرفتهما السيول القوية، و اختقت ثلاث سيدات أخريات بوادي ” تيكتان” لا يزال البحث جاريا العثور عليهن.

و تفيد مصادر متطابقة أن السيدات كن بصدد جمع ثمار أركان بالقرب من الوادي، لكن السيول الطوفانية المفاجئة باغثتهن لتجرفهن نحو المجهول، و كان النتيجة هي وفاتهم جميعا، حيث تم العثور على جثتي سيدتين، فيما لازال البحث عن جثت السيدات الثالث الباقيات.

هذا، و تجند رجال الوقاية المدنية و مصالح الدرك الملكي العثور على المفقودات، كما عملت على توعية باقي ساكنة المنطقة بخطورة الوضع، و ضرورة توخي الحيطة و الحدر مع استمرار تهلا الأمطار إلى غاية منتصف نهار اليوم السبت 29 شتنبر .

أوسمة : , , , , , , ,