اليوم السبت 12 يونيو 2021 - 12:54 مساءً
جديد الأخبار
اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال تصدر بلاغا حول الازمة المغربية الاسبانية.  دجوكوفيتش يطيح بنادال ويصعد لنهائي رولان غاروس إستقالة.. مصطفى الرميد يستقيل من حزب العدالة والتنمية حد السوالم.. العثور على بقايا عظام بشرية بمصنع متوقف عن العمل إيطاليا تدشن اليورو بانتصار صريح على تركيا التحضير للمؤتمر الوطني الأول للمنظمة المغربية لحماية المال العام بالجديدة البرلمان العربي يعقد جلسة طارئة نتائج المسابقة الوطنية في مجال تفعيل أدوار الحياة المدرسية بدرعة تافيلالت مشاريع مدرة للدخل تستفيد منها 24 نزيلة ونزيلا سابقين بالمؤسسات السجنية. إن القرار الذي اعتمده البرلمان الأوروبي، الخميس 10 يونيو 2021، لا يغير من الطبيعة السياسية للأزمة الثنائية بين المغرب وإسبانيا سفيان البقالي يحقق أفضل رقم عالمي هذا الموسم في سباق تخصصه سبل تنزيل النموذج التنموي الجديد بجهة درعة تافيلالت من وجهة نظر فاعلين إقتصاديين المحمدية/ ماذا يجري بالمركز الصحي بني يخلف في كل مرة..!! وديا:لبؤات الأطلس تزأرن في وجه سيدات مالي بثلاثية نظيفة تدشين المجمّع الثقافي والمجمّع الترفيهي بسيدي قاسم إستقالة..فواجع حزب التجمع الوطني للأحرار تتوالى .
أخر تحديث : الخميس 17 مايو 2018 - 2:23 مساءً

اصابة طالبة جامعية في انهيار سقف منزل بكازا

تسبب انهيار سقف غرفة بأحد المنازل الآيلة للسقوط بدرب بوشنتوف، التابع لمنطقة الفداء مرس السلطان بالدار البيضاء، في أولى ساعات اليوم الاربعاء، في إصابة طالبة جامعية بكسر في رجلها، فيما نجت عائلتها من الكارثة.

وحسب مصادر “اليوم 24″، فإن انهيار سقف الغرفة، خلق حالة من الرعب بالمنطقة، حيث حلت عناصر الشرطة والوقاية المدنية، والسلطات العمومية، ليتم نقل الطالبة الجامعية التي تدرس في السنة الأولى أدب فرنسي، إلى مستشفى بوافي، ثم إلى المستشفى الجامعي ابن رشد، لتلقي العلاجات الضرورية.

وأفادت المصادر ذاتها أن قائد المنطقة، الذي حل بعين المكان، بعد حدوث الكارثة، طلب من باقي أفراد العائلة عدم المبيت في المنزل الآيل للسقوط، وحذرهم من خطورة الوضع.

أوسمة :