اليوم السبت 12 يونيو 2021 - 4:04 مساءً
جديد الأخبار
الرميد يكتفي برد مبهم بعد إنتشار خبر إستقالته من حزب العدالة والتنمية. جرادة – مبروك ثابت يشرف على تسلم وحدة طبية مجهزة و متنقلة. اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال تصدر بلاغا حول الازمة المغربية الاسبانية.  دجوكوفيتش يطيح بنادال ويصعد لنهائي رولان غاروس إستقالة.. مصطفى الرميد يستقيل من حزب العدالة والتنمية حد السوالم.. العثور على بقايا عظام بشرية بمصنع متوقف عن العمل إيطاليا تدشن اليورو بانتصار صريح على تركيا التحضير للمؤتمر الوطني الأول للمنظمة المغربية لحماية المال العام بالجديدة البرلمان العربي يعقد جلسة طارئة نتائج المسابقة الوطنية في مجال تفعيل أدوار الحياة المدرسية بدرعة تافيلالت مشاريع مدرة للدخل تستفيد منها 24 نزيلة ونزيلا سابقين بالمؤسسات السجنية. إن القرار الذي اعتمده البرلمان الأوروبي، الخميس 10 يونيو 2021، لا يغير من الطبيعة السياسية للأزمة الثنائية بين المغرب وإسبانيا سفيان البقالي يحقق أفضل رقم عالمي هذا الموسم في سباق تخصصه سبل تنزيل النموذج التنموي الجديد بجهة درعة تافيلالت من وجهة نظر فاعلين إقتصاديين المحمدية/ ماذا يجري بالمركز الصحي بني يخلف في كل مرة..!! وديا:لبؤات الأطلس تزأرن في وجه سيدات مالي بثلاثية نظيفة
أخر تحديث : الأربعاء 17 أكتوبر 2018 - 12:57 صباحًا

عاجل – هذه حصيلة قتلى و جرحى حادث انقلاب القطار ببولقنادل

أبو رضى –

تحدثت مصادر خاصة للمغرب الحر عن سقوط حوالي 07 قتلى على الأقل، فيما سقط أكثر  من 86 جريحا في حادث انقلاب القطار بمنطقة سيدي الطيبي بجماعة بولقنادل، والحصيلة مرشحة للارتفاع.

هذا، و أشارت نفس المصادر دائما إلى زيارة الملك محمد السادس بعد قليل  للمستشفى لتفقد أحوال الجرحى و الاطمئنان عليهم، كما أكدت رغبة الملك في التكفل بمصاريف دفن و تشييع جنازات القتلى.
رحم الله الموتى ورزق ذويهم الصبر والسلوان، والشفاء العاجل للمصابين.

أوسمة : , , , , , ,