اليوم الجمعة 30 أكتوبر 2020 - 3:19 صباحًا
جديد الأخبار
سجين يذبح موظفا بالسجن من الوريد إلى الوريد البوليس و السلطة في حملة تحسيسية و توعوية واسعة بالمحمدية لحث المواطنين على احترام الحجر الصحي يا لطيف – حريق بمنزل بدرب وريدة بالمحمدية في جنح الليل قطار يدهس شخصا من ذوي الاحتياجات الخاصة و يرديه قتيلا بالقصر الكبير. جماعة سيدي الحطاب تاريخ وتقاليد وأصالة ملف تنسيقية أعوان السلطة بالمغرب يقبع في غرفة الإنتظار بوزارة الداخلية موظفة بمستشفى مولاي عبدالله تلتجئ للاعتصام داخل المستشفى احتجاجا على تصرفات المدير التي لا ترقى لمستوى المسؤولية المملكة المغربية تدين بشدة نشر رسوم الكاريكاتير المسيئ للإسلام وللرسول (سيدنامحمدعليه الصلاة والسلام) الجمعية المغربية لحماية المستهلك و الدفاع عن حقوقه بمدينة القصر الكبير، تراسل مندوب الوكالة الجماعية بالقصر الكبير توقيف سيدتين ببرشيد بتهمة النصب و الاحتيال انتخاب الأخ مراد العزاوي كاتبا إقليميا لفرع الإتحاد النقابي للشبيبة و الرياضة بمديرية عين الشق الحي الحسني وإقليم النواصر. فريق وفاق تساوت لفرايطة يحجز بطاقة الصعود للقسم الممتاز لعصبة الجنوب. أول تصريح لمحمد العطواني بعد عزل إيمان صبير رئيسة مجلس المحمدية ” اليوم انتصر القانون و تنزه القضاء” سمعنا بلي الحاج العطواني غادي يغير الوجهة صوب الحركة الشعبية. واش الخبر صحيح أم مجرد إشاعة؟ بلاغ – الحكومة تقرر تشديد تدابير الطوارئ الصحية بعمالتي الدار البيضاء والمحمدية وإقليمي مديونة والنواصر إرتفاع الحالات الإيجابية لكوفيد-19 لجنة اليقظة الإقليمية بسطات تقرر تمديد التدابير الاحترازية على مستوى الإقليم
أخر تحديث : الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 - 1:20 مساءً

المحمدية – ضربه ل ” قلقولة راسو ” و أرسله لغرفة المستعجلات بين الحياة و الموت

أبو رضى –

أصيب شاب يسكن بحي النصر بمدينة المحمدية زوال يوم الإثنين 22 أكتوبر 2018 لإصابة خطيرة على مستوى الرأس كانت كافية لإرساله لغرفة الإنعاش بمستشفى 20 غشت بالدارالبيضاء، حيث لازال لحد الساعة يعاني من غيبوبة حادة، و ذلك بعد تعرضه لضربة قوية ب ” قفل ” مرتبط بسلسلة حديدية تستعمل لتكبيل دراجة نارية، من طرف شخص آخر يسكن بنفس الحي، بعد نقاش حاد تطور بسرعة لعملية الشروع في القتل.

هذا، و أثبتت مصادرنا أن المشتبه فيه قد حمل السلسلة الحديدية دفاعا عن نفسه، بعد أن أن أخرج الضحية سلاحا أبيضا مشكلا تهديدا واضحا لحياته. و عن ظروف الواقعة، أكدت نفس المصادر  أن المشتبه فيه قد ناقش الضحية حول أسباب جلبه لشباب من خارج الحي، و وقوفهم بشكل مستمر بالواجهة المقابلة للعمارة السكنية التي يسكنها، و أن الحي به نساء يتوجب عليه احترامهم، الأمر الذي تحول لتبادل السب و الشتم قبل أن يتحول لعراك و استعراض للقوة، لكن تدخل الساكنة لتهدئة الأوضاع لم يمنع من حمل الضحية لسلاحه الأبيض، الأمر الذي دفع المتهم لحمل “قفل” و سلسلة حديدية، و وجه ضربة قوية لغريمه على مستوى الرأس، أسقطته مغميا عليه بين الحياة و الموت، و لاذ القرار لوجهة مجهولة.

حضرت سيارة الإسعاف بعد إخبارها بوقوع الحادث، حيث تم نقله لمستشفى مولاي عبد الله بالمحمدية قصد تلقي الإسعافات المستعجلة و الضرورية، و نظرا لخطورة الإصابة فقد تم إرساله على وجه السرعة لقسم المستعجلات بمستشفى 20 غشت بالدارالبيضاء، كما حضرت فرقة الشرطة القضائية و عناصر الأمن التابعة للدائرة الرابعة الراشدية، للوقوف على تفاصيل و ملابسات الواقعة، و أطلقت حملة تمشيطية واسعة لاعتقال المتهم الذي انبرى عن الأنظار، و لازال مبحوثا عنه لحد الساعة، كما تم إخبار وكيل الملك بالنيابة العامة الذي طلب إحضاره على وجه السرعة، و متابعته غيابيا بتهمة الشروع في القتل، و ذلك نظرا للظروف الصعبة التي تعرفها مدينة المحمدية مؤخرا بعد استفحال الجريمة .

أوسمة : , , , , , , , ,