اليوم السبت 12 يونيو 2021 - 3:07 مساءً
جديد الأخبار
الرميد يكتفي برد مبهم بعد إنتشار خبر إستقالته من حزب العدالة والتنمية. جرادة – مبروك ثابت يشرف على تسلم وحدة طبية مجهزة و متنقلة. اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال تصدر بلاغا حول الازمة المغربية الاسبانية.  دجوكوفيتش يطيح بنادال ويصعد لنهائي رولان غاروس إستقالة.. مصطفى الرميد يستقيل من حزب العدالة والتنمية حد السوالم.. العثور على بقايا عظام بشرية بمصنع متوقف عن العمل إيطاليا تدشن اليورو بانتصار صريح على تركيا التحضير للمؤتمر الوطني الأول للمنظمة المغربية لحماية المال العام بالجديدة البرلمان العربي يعقد جلسة طارئة نتائج المسابقة الوطنية في مجال تفعيل أدوار الحياة المدرسية بدرعة تافيلالت مشاريع مدرة للدخل تستفيد منها 24 نزيلة ونزيلا سابقين بالمؤسسات السجنية. إن القرار الذي اعتمده البرلمان الأوروبي، الخميس 10 يونيو 2021، لا يغير من الطبيعة السياسية للأزمة الثنائية بين المغرب وإسبانيا سفيان البقالي يحقق أفضل رقم عالمي هذا الموسم في سباق تخصصه سبل تنزيل النموذج التنموي الجديد بجهة درعة تافيلالت من وجهة نظر فاعلين إقتصاديين المحمدية/ ماذا يجري بالمركز الصحي بني يخلف في كل مرة..!! وديا:لبؤات الأطلس تزأرن في وجه سيدات مالي بثلاثية نظيفة
أخر تحديث : الثلاثاء 30 أكتوبر 2018 - 7:11 مساءً

جريمة قتل بشعة بشاطئ الداهومي ببوزنيقة راح ضحيتها مواطن تونسي

زهراء لبيدير –

تلقت فرقة الدرك الملكي إشعارا بوقوع جريمة قتل بشعة راح ضحيتها ليلة أمس الإثنين 29 أكتوبر مواطن تونسي حاصل على الجنسية المغربية بسكنه الخاص على شاطئ القانوني التابع ترابيا لمدينة بوزنيقة، حيث تحركت بسرعة بعد إبلاغ النيابة العامة صبيحة اليوم الثلاثاء، و تجندت لفك لغز هذه الجريمة، و تحديد هوية الجاني.
هذا، و أكدت مصادر من عين المكان أنه قد تم الإجهاز على الشيخ التونسي الذي يبلغ من العمر حوالي 80 سنة من طرف مجهولين مستغلين جنح الظلام و سكون المنطقة، و ذلك بعد مداهمتهم لبيت الضحية، مرتكبين جريمتهم الشنعاء، و أكدت نفس المصادر دائما أن الضحية قد أحس بوجود غرباء بالبيت، ما جعله يخرج لاستطلاع الأمر، حيث فوجئ بضربات قوية على مستوى الرأس و الصدر بواسطة سكين، كانت كافية لإرهاق روحه.

بعد توصلها بإشعار وقوع الجريمة، انتقلت إلى عين المكان مصالح الدرك االملكي، التي باشرت التحقيق لتحديد هوية الجناة، لكنها لم تعثر لحد الساعة على أداة الجريمة، لكنها توصلت بإشارات تفيد التحقيق. في حين تم نقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات التابع لمستشفى بن سليمان، و تم الحصول على إذن النيابة العامة لإجراء تشريح الجثة قصد التعرف على ظروف و ملابسات الجريمة، في انتظار استكمال البحث الدقيق لتحديد هوية الجناة و الأسباب الحقيقية لقتل الضحية.

أوسمة : , , , ,