اليوم الأحد 13 يونيو 2021 - 4:06 مساءً
جديد الأخبار
“تراجيديا” ايركسون تخيم على أجواء القمة الإسكندنافية بين فلندا و الدانمارك شياطين بلجيكا تقسو على دببة روسيا بثلاثية نظيفة بلاغ ملكي: لتسهيل عودة مغاربة العالم إلى بلدهم المغرب قرار الإحتفاض بنتائج عملية القرعة الخاصة بموسم الحج. الكاف..إعلان عن الملاعب التي ستحتضن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 “تافيلالت أرض التعايش والتسامح” شعار محاضرة أطرها الأستاذ لحسن تاوشيخت أسود بلا مخالب و لا أنياب:هدف يتيم،و انتصار بدون طعم ولا رائحة!! واد النزالة يعيد البسمة لساكنة الرشيدية ما واقع الفيديوهات المصورة لتلاميذ الباكالوريا ج؟ ويلز تفرض التعادل الإيجابي على سويسرا الرميد يكتفي برد مبهم بعد إنتشار خبر إستقالته من حزب العدالة والتنمية. جرادة – مبروك ثابت يشرف على تسلم وحدة طبية مجهزة و متنقلة. اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال تصدر بلاغا حول الازمة المغربية الاسبانية.  دجوكوفيتش يطيح بنادال ويصعد لنهائي رولان غاروس إستقالة.. مصطفى الرميد يستقيل من حزب العدالة والتنمية حد السوالم.. العثور على بقايا عظام بشرية بمصنع متوقف عن العمل
أخر تحديث : الثلاثاء 6 نوفمبر 2018 - 2:10 مساءً

عاجل – فقدان سيدتين و إنقاد ثالثة إثر إنهيار منزلين سكنيين بدرب لمعيزي بالدارالبيضاء

أحمد جمالي –

إنهار منزلين سكنيين صباح اليوم الثلاثاء 06 نونبر 2018 على الساعة السابعة صباحا، بدرب المعيزي زنقة تازارين بالمدينة القديمة بمدينة الدارالبيضاء، الحادث خلف فقدان سيدتين فيما تم إنقاذ سيدة ثالثة من تحت الأنقاض، حيث تم نقلها على وجه السرعة إلى مستشفى مولاي يوسف لتلقي العلاجات الضرورية، و لا تزال الأبحاث جارية للعثور على السيدتين المفقودتين لحد الساعة، بالإضافة إلى إصابة عدد من الجرحى أصيبوا بجروح متفاوتة الخطورة.

و فور توصلها بوقوع الانهيار أسرعت إلى عين المكان السلطات المحلية و الأمنية، التي عملت على تطويق المكان، كما حضرت سيارتين للإسعاف لنقل المصابين.

 

أوسمة : , , , , , , ,