اليوم الثلاثاء 18 يناير 2022 - 2:02 مساءً
جديد الأخبار
وجدة:جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر. ،العاهل الإسباني فيليبي السادس يؤكد أهمية إعادة تحديد العلاقة القائمة مع المغرب على “أسس أكثر مثانة”، المغرب .. توقعات مديرية الأرصاد لطقس يوم غد الثلاثاء الفنان إدريس العويني موهبة جادة خليفة المرحوم”رويشة” في فن العزف على آلة الوتر .   المغرب يدين بشدة الهجوم الذي تعرضت له الإمارات اليوم . مدينة خريبكة،فضاءات ملاعب القرب بشراكة بين عمالة إقليم خريبكة ووزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي و act4community.O.C.P، الأسود يواصلوان التربص الإعدادي لمواجهة نمور الغابون. فاجعة.. حادثة سير خطيرة تودي بحياة أستاذ يدرس بإعدادية الساقية الحمراء بمدينة الگارة. جرادة — السيد مبروك ثابت عامل إقليم جرادة يعطي إنطلاق لمجموعة من المشاريع. تعزية في وفاة جدة الزميل و الصديق صلاح الدين تيمي مراسل صحفي بجريدة المغرب الحر . ،الملحقة الإدارية الأمان بسيدي مومن تستغيث، رواية مسير مقهى باكادير تكشف تفاصيل الاعتداء على سائحة بلجيكية بـ”ساطور” الأمن يطيح بقاتل المواطنة الفرنسية بتيزنيت والمتهم بمحاولة قتل بأكادير إصابة عبد الإله بنكيران بفيروس كورونا افتتاح مدرسة التحكيم بمدينة سطات. ،اختناق قناة الصرف الصحي بالشلالات وعوائق التدخل الفوري لحل المشكل،
أخر تحديث : الإثنين 21 يناير 2019 - 2:37 مساءً

جلسة خمرية بين شابين تتحول إلى جريمة قتل بقلعة السراغنة

عزيز احجيبي –

شهدت جماعة بني عامر وبالضبط دوار أولاد جابر ظهر يوم الأحد 20 يناير 2019، جريمة قتل بشعة إثر جلسة خمرية ،راح ضحيتها الهالك(ر.م) المزداد سنة 1989,من طرف الجاني(ح.م) المزداد سنة 1979 وهو ابن عم الهالك،حيث نشب بينهما شجار حيث عمد الجاني إلى توجيه العديد من اللكمات إلى ابن عمه الهالك حيث أفقده وعيه،بعدها قام بضربه بحجرة كبيرة على مستوى الرأس كانت السبب في التعجيل في وفاته.

وبمجرد علم رجال الدرك الملكي بالمركز الترابي كازيط،انتقلت فرقة من الدركيين إلى مكان الحادث،حيث أسفرت أبحاثهم عن توقيف الجاني على بعد كيلومترات من دوار أولاد جابر.
وقد تم وضع الجاني تحت تدابير الحراسة النظرية للإستماع إليه وتقديمه أمام أنظار الوكيل العام للملك.

أوسمة : , , , , , ,