اليوم السبت 12 يونيو 2021 - 6:31 مساءً
جديد الأخبار
ما واقع الفيديوهات المصورة لتلاميذ الباكالوريا ج؟ ويلز تفرض التعادل الإيجابي على سويسرا الرميد يكتفي برد مبهم بعد إنتشار خبر إستقالته من حزب العدالة والتنمية. جرادة – مبروك ثابت يشرف على تسلم وحدة طبية مجهزة و متنقلة. اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال تصدر بلاغا حول الازمة المغربية الاسبانية.  دجوكوفيتش يطيح بنادال ويصعد لنهائي رولان غاروس إستقالة.. مصطفى الرميد يستقيل من حزب العدالة والتنمية حد السوالم.. العثور على بقايا عظام بشرية بمصنع متوقف عن العمل إيطاليا تدشن اليورو بانتصار صريح على تركيا التحضير للمؤتمر الوطني الأول للمنظمة المغربية لحماية المال العام بالجديدة البرلمان العربي يعقد جلسة طارئة نتائج المسابقة الوطنية في مجال تفعيل أدوار الحياة المدرسية بدرعة تافيلالت مشاريع مدرة للدخل تستفيد منها 24 نزيلة ونزيلا سابقين بالمؤسسات السجنية. إن القرار الذي اعتمده البرلمان الأوروبي، الخميس 10 يونيو 2021، لا يغير من الطبيعة السياسية للأزمة الثنائية بين المغرب وإسبانيا سفيان البقالي يحقق أفضل رقم عالمي هذا الموسم في سباق تخصصه سبل تنزيل النموذج التنموي الجديد بجهة درعة تافيلالت من وجهة نظر فاعلين إقتصاديين
أخر تحديث : الخميس 14 مارس 2019 - 8:09 مساءً

حادثة سير ممتية تودي بحياة تلميذ بأفورار

خالد بن تبات

أودت حادثة سير مروعة بحياة التلميذ م دوار أيت إعزى البلان التابع ترابيا لجماعة أفورار إقليم أزيلال، والذي يتابع دراسته بمستوى السابعة إعدادي بثانوية الوحدة سيدي حمادي بإقليم الفقيه بن صالح.

الحادثة وقعت حوالي الساعة الثانية و20 دقيقة بعد زوال اليوم الخميس 14 مارس 2019 على الطريق الرابطة بين بني عياط و سيدي حمادي وبالضبط على مستوى دوار إيت إعزة لبلان.

وحسب بعض مصادر أن التلميذ الضحية كان متجها إلى مؤسسته التعليمية على متن دراجة هوائية تفاجئه شاحنة لتوزيع المثلجات من الحجم الصغير قادمة من مركز بني عياط بسرعة مفرطة تسببت في مقتل زميلهم في الحال.

لما علمت عناصر الدرك الملكي لأفورار بالحادث والوقاية المدنية بأفورار وقائد قيادة أفورار وسيارة نقل الأموات التابعة لجماعة أفورار هرعت إلى عين المكان للقيام بالإجراءات القانونية اللازمة كما تم نقل الضحية إلى مستودع الأموات ببني ملال للقيام بعملية التشريع.
وبهذه المناسبة الأليمة نتقدم بأحر التعازي لأسرة التلميذ ولجميع لزملائه وكافة الأطر الإدارية والتربوية لثانوية الوحدة الإعدادية، و” إنا لله وإنا إليه راجعون”

أوسمة :