اليوم السبت 22 يناير 2022 - 3:35 صباحًا
جديد الأخبار
،كل يغني على ليلاه، المديرية الإقليمية بوزارة الشباب والثقافة والتواصل عين الشق الحي الحسني وإقليم النواصر تحتفي بالسنة الأمازيغية 2972 ،لعنة الزمن، ،انقلاب حاوية شاحنة في حادثة سير بالجسر الرابط بين عين حرودة والشلالات، ، وزيرةالسياحة.. المخطط الاستعجالي يروم الحفاظ على مناصب الشغل ومساعدة مقاولات القطاع، تنصيب السيد رضوان عراش كاتبا عاما لقطاع الفلاحة كما تكونون يولي عليكم تفنيد ادعاء نفاذ مخزون أدوية الزكام وكوڤيد19 أسود الأطلس تتصدر المجموعة الثالثة بتعادل صعب أمام فهود الغابون وجدة:جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر. ،العاهل الإسباني فيليبي السادس يؤكد أهمية إعادة تحديد العلاقة القائمة مع المغرب على “أسس أكثر مثانة”، المغرب .. توقعات مديرية الأرصاد لطقس يوم غد الثلاثاء الفنان إدريس العويني موهبة جادة خليفة المرحوم”رويشة” في فن العزف على آلة الوتر .   المغرب يدين بشدة الهجوم الذي تعرضت له الإمارات اليوم . مدينة خريبكة،فضاءات ملاعب القرب بشراكة بين عمالة إقليم خريبكة ووزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي و act4community.O.C.P، الأسود يواصلوان التربص الإعدادي لمواجهة نمور الغابون.
أخر تحديث : الإثنين 13 مايو 2019 - 2:22 صباحًا

ترمضينة – شاب يقضي على شقيقه بدوار سيدي عباد بالمحمدية

زهرة لبيدير –

أجهز قبيل الإفطار شاب على قتل شقيقه بدوار سيدي عباد بجماعة بني يخلف التابعة ترابيا لعمالة المحمدية، حيث أكدت مصادر حضرت للنازلة أن الشقيقان قد دخلا في مشاداة كلامية بعد خلاف بينهما، و تطور الأمر لتبادل الضرب، فاستعمل الجاني و هو الأخ الأكبر – حوالي 30 سنة – أداة حادة – مقص –  وجه بها ضربة قاضية لشقيقه الأصغر – 23  سنة – المدعو قيد حياته خالد أسقطته أرضا مدرجا في دمائه، و لفظ أنفاسه في الحين قبل جضور رجال الدرك الملكي و رجال القوات المدنية، حيث تم نقل جثمان الضحية لمستودع الأموات التابع لمستشفى مولاي عبد الله بالمحمدية، فيما لاذ الشقيق الجاني للفرار قبل أن تتمكن المصالح الأمنية بالمحمدية من توقيفه بشارع الحرية بمنطقة العاليا بالمحمدية.

هذا، و أكدت نفس المصادر أن رئيس النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالمحمدية قد أعطى تعليماته للاحتفاظ بجثة الضحية بمستودع الأموات، قبل عرضها على مصلحة الطب الشرعي لإجراء تشريحها للوقوف سبب الوفاة، قبل عرض الجاني للتحقيق و عرضه على أنظار النيابة العامة لمتابعته بالمنسوب إليه.

تسببت الجريمة في حالة ذهول قصوى وسط جيران الضحية – خالد – و شقيقه الجاني، حيث أكد شهود عيان أن الجريمة قد وقعت في ظروف غامضة و غير مفهومة، و جرت أطوارها ساعة غضب لم يتملك خلالها الجاني أعصابه، و قطع بصيص أمله في الحياة، كما جنى على نفسه في لحظة غضب، أكيد أنه سيعيش رهينا لكابوسها طوال حياته خلف القضبان.

أوسمة : , , , , , ,