اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2019 - 11:58 مساءً
جديد الأخبار
إختاروا الشخص المناسب بضمير ومسؤولية سألت الناس عن قائد قيادة رأس العين إقليم الرحامنة فقالوا؟. لكم مني سؤال يا سكان مدينة تملالت إقليم قلعة السراغنة. حجز 11,8 كلغ من مخدر الشيرا بمعبر باب سبتة الحكومة تُطلع الشركاء الاقتصاديين والاجتماعيين على مقتضيات مشروع قانون مالية 2020 النادي الرياضي قصبة تملالت ينتزع ورقة الفوز بصعوبة على فريق نادي وفاق أسفي بملعب الويدان مراكش مجموعة آباء وأولياء التلاميذ بجماعة اوكايمدن يطالبون المسؤولين بتوفير سيارة النقل المدرسي لأبنائهم هيئة الشباب للمنظمة الوطنية لحقوق الإنسان تنظم حفلا غنائيا بدار الثقافة ببني ملال حزب الاستقلال يذبح الحمامة بجماعة إمرابطن تماسينت بإقليم الحسيمة الشبكة الجمعوية للمواكبة و التقييم بسطات تراسل رئيسة الجامعة حول موضوع تغيير مكان تشييد المدرسة الوطنية العليا للتربية و التكوين امهيدية وشوراق يقومان بزيارة تفقدية للوقوف على مشاريع الحسيمة منارة المتوسط إعتقال إمام مسجد بتهمة بالخيانة الزوجية ببني ملال يسألونك لماذا تطور الغرب؟. شوراق يوجه تحذيرات شديدة اللهجة للمقاولات المكلفة بإنجاز مشاريع منارة المتوسط درك تملالت يلقي القبض على أكبر مزود للمخدرات بالمدينة حفل تكريم الشيخ الحضري السيد عبد الرحمان أمهيلة الذي أحيل على التقاعد الإداري.
أخر تحديث : الجمعة 30 أغسطس 2019 - 4:30 مساءً

عون سلطة بسوق الأربعاء يوجه رصاصات قاتلة لشقيقه، و هذه أسباب الجريمة

رشيد بوعودة –

أقدم صباح اليوم الأربعاء حوالي الساعة العاشرة عون سلطة على قتل شقيقه بحي الدريهميين بسوق أربعاء الغرب، حيث وجه إليه 4 رصاصات قاتلة على مستوى الرأس و أسفل الإبط. و أكدت مصادر مقربة أن الدافع الرئيسي لهذه الجريمة الشنعاء يكمن في مطالبة الضحية باستعادة قطعة أرض سلمها لشقيقة القاتل – عون سلطة تابع لعمالة أربعاء الغرب – على سبيل مراعاتها و استغلالها بدلا منه على أن يتقاسما الأرباح، علما أن الضحية يقطن بدوار المهجر و لا يتواجد بالمغرب ، فرفض هذا الأخير رغم تدخل بعض أفراد الأسرة لتسوية الخلاف بينهما. هنا تقدم الضحية برفع دعوى قضائية لدى النيابة العامة، فكسبها، و تم الحكم بإعادة القطعة الأرضية لصاحبها، و حكمت المحكمة بأداء الجاني مبلغ 920.000 درهم كتعويض عن الاستغلال طيلة المدة التي أشرف فيها عن استغلال خيرات القطعة الأرضية موضوع النزاع، لكن كان للجاني رأي آخر، و كان حكمه هو وضع الحد لحياة شقيقه رميا بالرصاص بواسطة مسدس، متربصا للضحية أمام باب المحافظة العقارية، بعد استكماله إجراءات التسجيل، و وقعت الجريمة الشنعاء، فتجمهر جموع من المارة حول جثة الضحية محاولين إسعافه، لكن قضاء الله كان الأسبق، و كانت الرصاصات الأربع كافية لإنهاء حياته.

أوسمة : , , , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.