اليوم السبت 12 يونيو 2021 - 7:25 مساءً
جديد الأخبار
واد النزالة يعيد البسمة لساكنة الرشيدية ما واقع الفيديوهات المصورة لتلاميذ الباكالوريا ج؟ ويلز تفرض التعادل الإيجابي على سويسرا الرميد يكتفي برد مبهم بعد إنتشار خبر إستقالته من حزب العدالة والتنمية. جرادة – مبروك ثابت يشرف على تسلم وحدة طبية مجهزة و متنقلة. اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال تصدر بلاغا حول الازمة المغربية الاسبانية.  دجوكوفيتش يطيح بنادال ويصعد لنهائي رولان غاروس إستقالة.. مصطفى الرميد يستقيل من حزب العدالة والتنمية حد السوالم.. العثور على بقايا عظام بشرية بمصنع متوقف عن العمل إيطاليا تدشن اليورو بانتصار صريح على تركيا التحضير للمؤتمر الوطني الأول للمنظمة المغربية لحماية المال العام بالجديدة البرلمان العربي يعقد جلسة طارئة نتائج المسابقة الوطنية في مجال تفعيل أدوار الحياة المدرسية بدرعة تافيلالت مشاريع مدرة للدخل تستفيد منها 24 نزيلة ونزيلا سابقين بالمؤسسات السجنية. إن القرار الذي اعتمده البرلمان الأوروبي، الخميس 10 يونيو 2021، لا يغير من الطبيعة السياسية للأزمة الثنائية بين المغرب وإسبانيا سفيان البقالي يحقق أفضل رقم عالمي هذا الموسم في سباق تخصصه
أخر تحديث : السبت 30 مايو 2020 - 4:00 مساءً

جلسة خمرية تنتهي بجريمة قتل بشعة بحي جنان الشعبي بقلعة السراغنة

أيو رضى –

بعد أن سقط شاب يبلغ 32 سنة، يقطن بحي جنان الشعبي، و هو أحد الأحياء العتيقة بقلهة السراغنة، ضحية جريمة قتل بشعة أثناء جلسة خمرية، تلقى خلالها عدة طعنات بواسطة سلاح أبيض من طرف أحد جلسائه الذي يقطن نفس الحي السكني و يلقى حتفه على الفور ،تواصل السلطات الأمنية بإقليم قلعة السراغنة تحقيقاتها المعمقة حول ملابسات الجريمة، و ذلك بعد أن تمكنت من إيقاف الجاني في جلسة خمرية رفقة ثلاثة أشخاص آخرين، فألقت عليه القبض، و قادت الآخرين لمقر الدائرة الأولى لأمن الوطني بقلعة السراغنة للتحقيق معهم أيضا.

هذا و تؤكد مصادرنا أن أسباب ارتكاب جريمة القتل تعود إلى رغبة الضحية في توثيق الجلسة الخمرية بفيديو بالصوت والصوت، ليتحول الأمر إلى عراك وتراشق لفظي بعد رفض الجاني لهذا الأمر، فوجه طعنات غادرة للضحية أردته قتيلا على الفور.

الضحية حسب مصادر مقربة، غير متزوج و يتيم الأبوين، من عائلة فقيرة، و كان يمتهن قيد حياته حرفة النجارة، فيما أن مرتكب الجاني يبلغ من العمر 31 سنة، غير متزوج وله عدة سوابق قضائية تخص تناول المخدرات، السكر العلني و الضرب و الجرح.

أوسمة : , , , , , ,