اليوم السبت 16 أكتوبر 2021 - 7:27 مساءً
جديد الأخبار
بلاغ المرصد الوطني للسلامة الطرقية طلع تاكل الكرموس هبط من قالها ليك . رسميا: يوسف بلكورة رئيسا جديدا للنادي الرياضي المكناسي فرع كرة القدم جرادة : عامل إقليم يوقع إتفاقية شراكة لدعم قطاع إستغلال الفحم الحجري الأمين العام للاتحاد المغربي للشغل ميلود المخاريق يعطي إشارات وجيهة وشرعية للنقابة الوطنية للصحافة ومهن الإعلام الدورة التاسعة من المهرجان الدولي للسينما و الهجرة من 20 إلى 23 أكتوبر 2021 بمسرح محمد السادس بوجدة (بلاغ صحفي) فتح تحقيق بخصوص تصريح الرئيس التونسي الأسبق منصف المرزوقي إنعقاد الدورة الإستثنائية للمجلس الإقليمي بالرشيدية “فضل مارغا” موهبة مغربية شابة تسطع في سماء بلجيكا انتحار رجل في ظروف غامضة بمنطقة أملال إنخراط الفاعلين والشركاء للمساهمة في تحسين الخدمات التربوية بإقليم سطات المجلس الجماعي للرشيدية يعقد دورته الاستثنائية احتضنت القاعة الكبرى التابعة للمجلس الجماعي للرشيدية .، وجدة : مولود جديد ينضاف للقائمة وسط الفروع الوطنية لجمعية التفاؤل للمعاق. تظافر الجهود للحد من ظاهرة الهدر المدرسي بزاكورة شباب متهورون يعتدون على تلاميذ الثانوية الإعدادية ابن عباد بالزوبير في غياب تام لدوريات الشرطة الأسود تلتهم أفيال غينيا برباعية و تتأهل لمباراة السد الفاصلة للعبور إلى المونديال
أخر تحديث : السبت 27 يونيو 2020 - 11:14 مساءً

بعد تخفيف الحجر الصحي – أمن المحمدية يوقف مقرقب بعد تكسيره زجاج عدة سيارات

يوسف عباضلة –

تمكنت المصالح الأمنية التابعة للدائرة الثانية بدرب مراكش قبل قليل من توقيف شاب يبلغ حوالي 24 سنة على خلفية تكسيره لزجاج نوافذ عدة سيارات و حافلة على مستوى شارع المقاومة مرورا بحي السعادة و انتهاء يشارع القاضي التازي. مستعملا أداة حديدية قام برميها قرب السكة الحديدية ليستعمل مجرفة تستعمل في البناء ” بالة “.

و يبدو أن الشخص المعني بالأمر قد أصيب بهيستيريا فاقت قدرته الاستيعابية بعد تناوله لحبوب مهلوسة. حيث أصيب بعدة جروح على مستوى اليد و الرأس و الصدر تطلبت نقله لمصلجة المستعجلات بمستشفى مولاي عبد الله لتلقي العلاجات الضرورية قبل تحضير المحضر القانوني من قبل رجال الأمن الذين تدخلوا مشكزرين في الوقت المناسب قبل أن يتضخم حجم الأضرار المادية التي لحقت سيارات المواطنين الذين لازالوا لحد الساعة يتقادرون على الدائرة الأمنية و مصلحة الديمومة لتسجيل شكاياتهم في الموضوع.

أوسمة : , , , , , , ,