اليوم الجمعة 30 أكتوبر 2020 - 2:15 مساءً
جديد الأخبار
سجين يذبح موظفا بالسجن من الوريد إلى الوريد البوليس و السلطة في حملة تحسيسية و توعوية واسعة بالمحمدية لحث المواطنين على احترام الحجر الصحي يا لطيف – حريق بمنزل بدرب وريدة بالمحمدية في جنح الليل قطار يدهس شخصا من ذوي الاحتياجات الخاصة و يرديه قتيلا بالقصر الكبير. جماعة سيدي الحطاب تاريخ وتقاليد وأصالة ملف تنسيقية أعوان السلطة بالمغرب يقبع في غرفة الإنتظار بوزارة الداخلية موظفة بمستشفى مولاي عبدالله تلتجئ للاعتصام داخل المستشفى احتجاجا على تصرفات المدير التي لا ترقى لمستوى المسؤولية المملكة المغربية تدين بشدة نشر رسوم الكاريكاتير المسيئ للإسلام وللرسول (سيدنامحمدعليه الصلاة والسلام) الجمعية المغربية لحماية المستهلك و الدفاع عن حقوقه بمدينة القصر الكبير، تراسل مندوب الوكالة الجماعية بالقصر الكبير توقيف سيدتين ببرشيد بتهمة النصب و الاحتيال انتخاب الأخ مراد العزاوي كاتبا إقليميا لفرع الإتحاد النقابي للشبيبة و الرياضة بمديرية عين الشق الحي الحسني وإقليم النواصر. فريق وفاق تساوت لفرايطة يحجز بطاقة الصعود للقسم الممتاز لعصبة الجنوب. أول تصريح لمحمد العطواني بعد عزل إيمان صبير رئيسة مجلس المحمدية ” اليوم انتصر القانون و تنزه القضاء” سمعنا بلي الحاج العطواني غادي يغير الوجهة صوب الحركة الشعبية. واش الخبر صحيح أم مجرد إشاعة؟ بلاغ – الحكومة تقرر تشديد تدابير الطوارئ الصحية بعمالتي الدار البيضاء والمحمدية وإقليمي مديونة والنواصر إرتفاع الحالات الإيجابية لكوفيد-19 لجنة اليقظة الإقليمية بسطات تقرر تمديد التدابير الاحترازية على مستوى الإقليم
أخر تحديث : الأحد 26 أغسطس 2018 - 6:55 مساءً

عاجل – شاب يقتل شقيقته بقلعة السراغنة

سعيد لمخنتر –
إهتز حي العواطف 2 بمدينة قلعة السراغنة على الساعة العاشرة من صباح اليوم عاجل جريمة قتل بشعة، حيث أجهز شاب في مقتبل العمر ( 28 سنة ) على شقيقته ذات 17 ربيعا و أرداها جثة هامدة بعد أن خرب جسدها بعدة طعنات قاتلة مستعملا سكينا حادة أمام ذهول و استغراب الساكنة التي استنكرت هذه الجريمة الشنعاء.
إنتهى صراخ الضحية إلى مسامع الجيران الذين هرولوا إلى مكان الحادث ليجدوا أخت الجاني قد فارقت الحياة.

و أكدت مصادر مقربة أن الأسباب الحقيقية وراء إقدام الشاب على جريمته الشنعاء هته تعود لشكوكه في تصرفات أخته و اعتقاده أن لها علاقة عاطفية بأحد شباب المنطقة، مما دفعهما للدخول في مشاداة كلامية و عراك كان كافيا ليدفع الجاني ليستل سكينه و يطعن أخته و يرسل روحها إلى بارئها.

هذا، و حلت على وجه السرعة عناصر الأمن الوطني التي باشرت التحقيقات للوقوف على أسباب و ملابسات الجريمة تحت إشراف النيابة العامة، و كذا حضور رجال الوقاية المدنية لنقل الضحية إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي السلامة، في انتظار إعطاء تعليمات الوكيل العام للملك لتشريح الجثة بمصلحة الطب الشرعي بباب دكالة بمدينة مراكش.

و نحن نحرر مقال هذا الخبر، بلغ إلى علمنا خبر إلقاء القبض على الجاني بالقرب من دوار الكورس وهو يهم بالهرب.

أوسمة : , , , , , , ,