اليوم السبت 12 يونيو 2021 - 6:22 مساءً
جديد الأخبار
ما واقع الفيديوهات المصورة لتلاميذ الباكالوريا ج؟ ويلز تفرض التعادل الإيجابي على سويسرا الرميد يكتفي برد مبهم بعد إنتشار خبر إستقالته من حزب العدالة والتنمية. جرادة – مبروك ثابت يشرف على تسلم وحدة طبية مجهزة و متنقلة. اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال تصدر بلاغا حول الازمة المغربية الاسبانية.  دجوكوفيتش يطيح بنادال ويصعد لنهائي رولان غاروس إستقالة.. مصطفى الرميد يستقيل من حزب العدالة والتنمية حد السوالم.. العثور على بقايا عظام بشرية بمصنع متوقف عن العمل إيطاليا تدشن اليورو بانتصار صريح على تركيا التحضير للمؤتمر الوطني الأول للمنظمة المغربية لحماية المال العام بالجديدة البرلمان العربي يعقد جلسة طارئة نتائج المسابقة الوطنية في مجال تفعيل أدوار الحياة المدرسية بدرعة تافيلالت مشاريع مدرة للدخل تستفيد منها 24 نزيلة ونزيلا سابقين بالمؤسسات السجنية. إن القرار الذي اعتمده البرلمان الأوروبي، الخميس 10 يونيو 2021، لا يغير من الطبيعة السياسية للأزمة الثنائية بين المغرب وإسبانيا سفيان البقالي يحقق أفضل رقم عالمي هذا الموسم في سباق تخصصه سبل تنزيل النموذج التنموي الجديد بجهة درعة تافيلالت من وجهة نظر فاعلين إقتصاديين
أخر تحديث : الأحد 26 أغسطس 2018 - 6:55 مساءً

عاجل – شاب يقتل شقيقته بقلعة السراغنة

سعيد لمخنتر –
إهتز حي العواطف 2 بمدينة قلعة السراغنة على الساعة العاشرة من صباح اليوم عاجل جريمة قتل بشعة، حيث أجهز شاب في مقتبل العمر ( 28 سنة ) على شقيقته ذات 17 ربيعا و أرداها جثة هامدة بعد أن خرب جسدها بعدة طعنات قاتلة مستعملا سكينا حادة أمام ذهول و استغراب الساكنة التي استنكرت هذه الجريمة الشنعاء.
إنتهى صراخ الضحية إلى مسامع الجيران الذين هرولوا إلى مكان الحادث ليجدوا أخت الجاني قد فارقت الحياة.

و أكدت مصادر مقربة أن الأسباب الحقيقية وراء إقدام الشاب على جريمته الشنعاء هته تعود لشكوكه في تصرفات أخته و اعتقاده أن لها علاقة عاطفية بأحد شباب المنطقة، مما دفعهما للدخول في مشاداة كلامية و عراك كان كافيا ليدفع الجاني ليستل سكينه و يطعن أخته و يرسل روحها إلى بارئها.

هذا، و حلت على وجه السرعة عناصر الأمن الوطني التي باشرت التحقيقات للوقوف على أسباب و ملابسات الجريمة تحت إشراف النيابة العامة، و كذا حضور رجال الوقاية المدنية لنقل الضحية إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي السلامة، في انتظار إعطاء تعليمات الوكيل العام للملك لتشريح الجثة بمصلحة الطب الشرعي بباب دكالة بمدينة مراكش.

و نحن نحرر مقال هذا الخبر، بلغ إلى علمنا خبر إلقاء القبض على الجاني بالقرب من دوار الكورس وهو يهم بالهرب.

أوسمة : , , , , , , ,