اليوم الأحد 13 يونيو 2021 - 4:19 مساءً
جديد الأخبار
“تراجيديا” ايركسون تخيم على أجواء القمة الإسكندنافية بين فلندا و الدانمارك شياطين بلجيكا تقسو على دببة روسيا بثلاثية نظيفة بلاغ ملكي: لتسهيل عودة مغاربة العالم إلى بلدهم المغرب قرار الإحتفاض بنتائج عملية القرعة الخاصة بموسم الحج. الكاف..إعلان عن الملاعب التي ستحتضن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 “تافيلالت أرض التعايش والتسامح” شعار محاضرة أطرها الأستاذ لحسن تاوشيخت أسود بلا مخالب و لا أنياب:هدف يتيم،و انتصار بدون طعم ولا رائحة!! واد النزالة يعيد البسمة لساكنة الرشيدية ما واقع الفيديوهات المصورة لتلاميذ الباكالوريا ج؟ ويلز تفرض التعادل الإيجابي على سويسرا الرميد يكتفي برد مبهم بعد إنتشار خبر إستقالته من حزب العدالة والتنمية. جرادة – مبروك ثابت يشرف على تسلم وحدة طبية مجهزة و متنقلة. اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال تصدر بلاغا حول الازمة المغربية الاسبانية.  دجوكوفيتش يطيح بنادال ويصعد لنهائي رولان غاروس إستقالة.. مصطفى الرميد يستقيل من حزب العدالة والتنمية حد السوالم.. العثور على بقايا عظام بشرية بمصنع متوقف عن العمل
أخر تحديث : الإثنين 27 أغسطس 2018 - 2:58 مساءً

عاجل – مقدم شرطة يقتل ملازم شرطة رميا بالرصاص بإفران

أبو رضى –

إهتز الرأي العام الوطني صباح اليوم الإثنين عند تلقيه خبر وفاة ملازم شرطة رميا بالرصاص بواسطة السلاح الوظيفي من طرف مقدم شرطة بمدينة إفران، حيث فتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمكناس، بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة، لتحديد ظروف وملابسات الحادث.

و حسب بلاغ للإدارة العامة للأمن الوطني بالرباط، فقد دخل مقدم شرطة يعمل بالهيئة الحضرية بمدينة إفران في خلاف مع رئيسه المباشر – برتبة ملازم شرطة – بمكتب الضحية بالمنطقة الإقليمية للأمن بإفران، و توثر الأعصاب كان كافيا لإطلاق الرصاص من فوهة المسدس الوظيفي من طرف مقدم الشرطة الذي أرسل روح رئيسه إلى بارئها.

هذا، و يؤكد البلاغ دائما أنه قد تم الاحتفاظ بالمتهم تحت تدابير الحراسة النظرية إلى حين إتمام البحث تحت إشراف النيابة العامة لتحديد أسباب وملابسات الجريمة، كما تم إرسال جثة الضحية لمستودع الأموات لإجراء التشريح الطبي لدى الطبيب الشرعي المختص.

أوسمة : , , , , , ,