اليوم الأحد 9 مايو 2021 - 1:02 مساءً
جديد الأخبار
المملكة المغربية تابعت بقلق بالغ الأحداث في القدس الشريف وفي المسجد الأقصى (بلاغ) وزارة الصحة تقرر توسيع عملية التلقيح الوطنية لتشمل المواطنين والمواطنات الذين تتراوح أعمارهم ما بين 50و 55 سنة ( بلاغ) المغرب يعلن فتح حدوده الجوية بشروط صارمة لإستقبال العالقين بالخارج  الذكرى 18 لميلاد ولي العهد مولاي الحسن. السيرة الفنية للفنان الكوميدي محمد مهيول من الهواية بدار الشباب إلى الاحتراف بالمسرح و التلفزيون خبر عاجل.. حادثة سير مميتة تودي بحياة شخصين وإصابة آخران بجروح خطيرة الهلال يتوهج بخماسية في مرمى الشباب و يغرد في صدارة الدوري السعودي منير الشدادي الشهير بقوة القانون يقصف ندى حاسي : استحمار الشعب المغربي كلمة قبيحة و تستحق المتابعة شوفوا افتتاح صالون ندى حاسي بالخميسات- ندى غادا تطير بالفرحة، و قرات تنسى الماضي و الخرجات المزعجة ندى حسي تعتذر للمغاربة و معها جمعيات حقوقية للمؤازرة، بعد متابعتها من طرف الحقوقي ادريس واغريس نادي إنسيم الخير التابع للمدرسة الوطنية العليا للكهرباء والميكانيك يتظم قافلة إنسيم الخير بشراكة مع جمعية الوئام إقليم جرادة : مواطنون يشتكون سوء وتردي خدمات بوكالة البريد بنك خبر عاجل :انتحار تاجر بمتجره بحي الانارة مكناس. السلطات الأمنية توقف شاب عشىريني متورطا في تخريب ممتلكات الغير بالبيضاء ناضور : الفرقة المتنقلة للجمارك تحجز كمية مهمة من المخدرات كأس العرش….الجيش يهزم الرجاء البيضاوي و يلاقي رجاء بني ملال في النصف النهائي
أخر تحديث : الثلاثاء 28 أغسطس 2018 - 11:45 مساءً

البروج – وفاة شاب بقعر بئر غير مرخص في ملكية رئيس جماعة البروج

محمد حكيم –
توفي شخص صباح اليوم الثلاثاء 28 غشت الجاري في قعر بئر ببلدية البروج على إثر صعقة كهربائية نتيجة استعمال غير مناسب لآلة خاصة بالحفر.
و أفادت مصادر محلية ، أن الأمر يتعلق ببئر يتواجد بمنزل لم يكن صاحبه سوى رئيس المجلس البلدي للبروج ، و أشارت أن هذا البئر بدون ترخيص و سبق للسلطات المحلية أن منعت أشغاله أربع مرات.
و أوضحت ذات المصادر، أنه حسب الأخبار الرائجة بالبروج ، فإن البئر تم حفره على أساس البحث عن كنز و ليس من أجل استخراج المياه ، و أكدت أن المنزل في ملكية الرئيس الحالي لبلدية البروج و ليس في ملكية ابنه كما يدع الأب.


و أوضحت نفس المصادر ، أن الهالك كان قيد حياته مؤذنا بأحد المساجد و كان مشاركا في عملية التنقيب عن الكنز غير أن مصيره اختتم بالموت في قعر بئر مشؤوم، علما أن صاحبه أراد التستر على طريقة الوفاة لولا شهادة شخص كان حاضرا أثناء الحادث.
في هذا الإطار ، اعتبر العديد من ساكنة المنطقة أن هذه الواقعة تعتبر كارثة بكل ما في الكلمة من معنى على اعتبار التجاوزات اللاقانونية التي نهجها صاحب البئر .
من جانبها دخلت مجموعة من فعاليات المجتمع المدني على الخط ، مطالبة بفتح تحقيق معمق في هذا الحادث المأساوي ، مؤكدة على ضرورة تطبيق القانون على الجميع ، مذكرة بالاختلالات التي تشهدها المنطقة في عهد الرئيس الحالي.

أوسمة : , , , , ,