اليوم الأربعاء 20 يناير 2021 - 10:56 مساءً
جديد الأخبار
مناورات الأسد الأفريقي بالمغرب 2021 المنتخب الوطني النسوي للمظليين يفقد إحدى أبرز عناصره القصر الكبير – رئيس جمعية حماية المستهلك يراسل عامل إقليم العرائش وباشا المدينة للتدخل العاجل لهذا السبب. إقليم شيشاوة – درك شيشاوة يفكك عصابة تستخرج الكنوز المدفونة بسيدي محمد الدليل قيادة السعيدات عاجل – إنفجار ضخم يهز مدريد طنجة – إتحار شاب عشريني بمنطقة اكزناية المغرب: انخفاض الحركة الجوية بأكثر من 71٪ في 2020 استشهاد جندي مغربي بجمهورية إفريقيا الوسطى. تمديد فترة العمل بالتدابير الوقائية لأسبوعين إضافيين المغرب يحسن موقعه في ترتيب القوة العسكرية 2021 القصر الكبير – الكتابة المحلية للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية ينظم لقاء تواصليا شيشاوة :تفقد أشغال تهيئة مسلك الطريق الجديد لدوار تبردجوت ● الحكومة تقرر تمديد العمل بإجراءات حالة الطوارئ لأسبوعين إضافيين و تستمر معانات ساكنة بني يخلف المحمدية من الكلاب الضالة أصيلة : خلاف أسري ينهي حياة أم على يد زوج ابنتها تعبيد اجزاء مهمة من الطريق لفك العزلة في بعض مناطق اقليم شيشاوة
أخر تحديث : الثلاثاء 28 أغسطس 2018 - 11:45 مساءً

البروج – وفاة شاب بقعر بئر غير مرخص في ملكية رئيس جماعة البروج

محمد حكيم –
توفي شخص صباح اليوم الثلاثاء 28 غشت الجاري في قعر بئر ببلدية البروج على إثر صعقة كهربائية نتيجة استعمال غير مناسب لآلة خاصة بالحفر.
و أفادت مصادر محلية ، أن الأمر يتعلق ببئر يتواجد بمنزل لم يكن صاحبه سوى رئيس المجلس البلدي للبروج ، و أشارت أن هذا البئر بدون ترخيص و سبق للسلطات المحلية أن منعت أشغاله أربع مرات.
و أوضحت ذات المصادر، أنه حسب الأخبار الرائجة بالبروج ، فإن البئر تم حفره على أساس البحث عن كنز و ليس من أجل استخراج المياه ، و أكدت أن المنزل في ملكية الرئيس الحالي لبلدية البروج و ليس في ملكية ابنه كما يدع الأب.


و أوضحت نفس المصادر ، أن الهالك كان قيد حياته مؤذنا بأحد المساجد و كان مشاركا في عملية التنقيب عن الكنز غير أن مصيره اختتم بالموت في قعر بئر مشؤوم، علما أن صاحبه أراد التستر على طريقة الوفاة لولا شهادة شخص كان حاضرا أثناء الحادث.
في هذا الإطار ، اعتبر العديد من ساكنة المنطقة أن هذه الواقعة تعتبر كارثة بكل ما في الكلمة من معنى على اعتبار التجاوزات اللاقانونية التي نهجها صاحب البئر .
من جانبها دخلت مجموعة من فعاليات المجتمع المدني على الخط ، مطالبة بفتح تحقيق معمق في هذا الحادث المأساوي ، مؤكدة على ضرورة تطبيق القانون على الجميع ، مذكرة بالاختلالات التي تشهدها المنطقة في عهد الرئيس الحالي.

أوسمة : , , , , ,