اليوم الأربعاء 19 مايو 2021 - 1:20 صباحًا
جديد الأخبار
الجدارمي مسخوط الواليدين في يشق رأس أمه بكرسي . ورزازات -إنقلاب قارب صيد بسد المنصور الذهبي تسبب في خسائر بشرية خبر عاجل:مصرع تلميذ امام ثانوية اسفي يستنفر رجال الأمن والسلطات وجدة : وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني من العاصمة الجهة الشرقية وزارة الصحة تعلن توسيع الفئة المستهدفة بالتلقيح ضد كوفيد-19 لتشمل المواطنين البالغين ما بين 45 و50 سنة أسرة الأمن الوطني تخلد الذكرى ال65 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني (قصاصة Map) أورلاندو بيراتس vs الرجاء الرياضي : النسور الخضر يبحثون عن مداواة جراحهم المحلية عبر كأس الكونفدرالية.  خبر عاجل :حادثة سير بمدار البريدية كاد ان يؤدي بحياة 20شخص على الاقل. الفنان المسرحي والقيدوم الإذاعي حمادي عمور في ذمة الله . جلالة الملك محمد السادس يعطي تعليماته قصد مساعدة الشعب الفلسطيني خبر سار لمهنيي ممون الحفلات باعادة نشاطاتهم في القريب العاجل رسالة من منخرط بمؤسسة النادي الرجاء الرياضي عزدين أمال إلى السيد الرئيس رشيد الأندلسي غسات..فريق أيت واعراب الأقوى محليا إضافة 60 دقيقة للتوقيت القانوني إبتداء من هذا التاريخ إدلسان..نهائي الدوري الرمضاني من تنظيم الجمعية الرياضية قناديل إدلسان دورة المرحوم محمد كلي أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله يؤدي صلاة عيد الفطر
أخر تحديث : الثلاثاء 8 سبتمبر 2020 - 2:04 صباحًا

شاب يتعرض بدوار لشهب بالمحمدية لهجوم بأسلحة بيضاء من طرف أبناء خالته، و يصاب بجروح خطيرة تصيفطهم جنايات

أبو رضى –

هاجم شابين في مقتبل العمر بدوار لشهب صباح اليوم الإثنين ابن خالتهما المدعو أيوب بأسلحة بيضاء من الحجم الكبير. فأصيب على مستوى الوجه و الساق بجروح غائرة تطلبت نقله على وجه السرعة إلى قسم المستعجلات بمستشفى مولاي عبد الله بالمحمدية على متن سيارة الأجرة بعد نزيف دموي حاد نظرا لتأخر قدوم سيارة الإسعاف في ظروف كانت تستدعي التدخل السريع لإنقاد حياته، فخضع لعملية رتق الجرح ” 13 غرزة ” ، في حين تم فتح تحقيق مدقق من قبل مصالح الأمن الوطني لمعرفة أسباب وملابسات الحادث.

مصادر خاصة تؤكد للمغرب الحر أن عملية الهجوم كانت ممنهجة، حيث باغث المدعو ” ي – ي ” – 26 سنة – الضحية حين كان يجلس أمام مقر سكناه حوالي الساعة الحادية عشرة و النصف، مدعوما بأخيه ” ع – ي ” حاملين لسيفين من الحجم الكبير، و حين حاول الضحية الفرار وجه له ” ع – ي ”  ضربة على مستوى الوجه، كما أصيبت سيدة أخرى على مستوى الذراع أثناء محاولة إنقاد الضحية، تطلب الأمر أيضا عملية الرثق ” 10 الغرزات “. و نفس المصادر تؤكد أن الضحية قد لاذ بالفرار أثناء الهجوم، و دخل بيت هذه السيدة، لكن باغثاه قبل إغلاق الباب لتفادي عملية الهجوم، و قد تلقت تعرضت السيدة للاعتداء أثناء محاولتها إنقاده من محاولة الذبح، حيث أكدت لمصادرنا الخاصة أن الضربة التي تلقاها الضحية كانت في اتجاه العنق، نظرا للحالة الهيستيرية التي كان عليها المشتبه بهما نتيجة التخذير الفظيع بعد تناولهما للحبوب المهلوسة.

 

 

أوسمة : , , , , , , , , , , , ,