اليوم الجمعة 7 مايو 2021 - 1:43 مساءً
جديد الأخبار
السلطات الأمنية توقف شاب عشىريني متورطا في تخريب ممتلكات الغير بالبيضاء ناضور : الفرقة المتنقلة للجمارك تحجز كمية مهمة من المخدرات كأس العرش….الجيش يهزم الرجاء البيضاوي و يلاقي رجاء بني ملال في النصف النهائي كأس العرش..الوداد يعبر للنصف النهائي برباعية نظيفة توقيف رئيس النادي المكناسي لمدة سنة …….!!!!!. الأكاديمية الجهوية لجهة الدار البيضاء سطات توقع على اتفاقية شراكة في مجال التربية الدامجة عمر طنانا يرد بأغنية ساخرة على عمر سبيتي، و يصف خرجاته مع ندى حاسي و هشام الملولي بالشوهة شوفوا العمل الجمعوي السليم – جمعية YALDA قانت بأنشطة تنموية بمؤسسات تعليمية عمومية بالدار البيضاء تكرفصت من بعد راجلي لي مات، و ولدت 2 مرات في الزنقة، “هذه تفاصيل حياة متشردة في مغرب العثماني” واش هذي عيشة عايشينها سكان البراهمة 1 ??? منطقة معزولة بين الطريق السيار و معمل الحديد و الأزبال احتضار الحرف و الصنايع التقليدية بالريصاني واقع مرير، و هادشي لي واقع – تصريح بائع ” النقرة” بالسوق شنو قال أمين تجار سوق التمور بالريصاني مولاي حفيظ الاسماعيلي العلوي عن تجارة التمور بالمنطقة الرباط: أنصار الجيش الملكي يهاجم حافلة الرجاء الجزائر….لقاء رئيس الفاف برؤساء أندية الرابطة الأولى جرسيف :حادثة سير خطيرة تؤدي بحياة شخص وجرح 3 اخرين بالطريق السيار بين وجدة وتازة بعد أيام من الترقب… وزارة التربية تنشر الأطر المرجعية للامتحانات الإشهادية
أخر تحديث : الأحد 27 سبتمبر 2020 - 3:03 صباحًا

شاب يوجه لشقيقه 6 طعنات أرسلته لقسم الإنعاش بضواحي مراكش

زهراء لبيدير –

وجه شاب يبلغ حوالي 21 سنة مساء يوم أمس السبت 26 شتنبر بدوار أيت علي بجماعة حرييل ضواحي مراكش طعنات خطيرة لأخيه الأصغر – 9 سنوات – . الاعتداء الذي استنكرته ساكنة الدوار، خصوصا بعد أن عمد المشتبه به إلى إفراغ قنينة من الماء الحر ” الماء القاطع ” على وجه الضحية.

هذا، و أكدت مصادر المغرب الحر أن سبب الواقعة يعود لخلافات عائلية، عرفت تطورات خطيرة في الآونة الأخيرة، خصوصا بعد وفاة الأب، و عودة الأخ الأكبر للعيش بدوار أيت علي، بعد أن قضى فترة طويلة بمراكش ببيت أحد أفراد العائلة. و اعتداؤه كان بدافع الانتقام من من أفراد عائلته، موجها عدة طعنات كانت ستوقف نبضات قلب شقيقه لولا لطف الأقدار، و يلوذ للفرار.

مجهودات و تحقيق درك مركز تامنصورت كللت بالنجاح بعد ساعات فقط من فرار الجاني، و تمكنت من توقيفه بجانب أحد الوديان قرب دوار “بوشنت”، و تم نقل المصاب لقسم الإنعاش بالمركز الإستشفائي الجامعي محمد السادس لتلقي العلاجات الضرورية بفي وضعية حرجة جدا.

أوسمة : , , , , ,