اليوم السبت 31 أكتوبر 2020 - 11:24 صباحًا
جديد الأخبار
سجين يذبح موظفا بالسجن من الوريد إلى الوريد البوليس و السلطة في حملة تحسيسية و توعوية واسعة بالمحمدية لحث المواطنين على احترام الحجر الصحي يا لطيف – حريق بمنزل بدرب وريدة بالمحمدية في جنح الليل قطار يدهس شخصا من ذوي الاحتياجات الخاصة و يرديه قتيلا بالقصر الكبير. جماعة سيدي الحطاب تاريخ وتقاليد وأصالة ملف تنسيقية أعوان السلطة بالمغرب يقبع في غرفة الإنتظار بوزارة الداخلية موظفة بمستشفى مولاي عبدالله تلتجئ للاعتصام داخل المستشفى احتجاجا على تصرفات المدير التي لا ترقى لمستوى المسؤولية المملكة المغربية تدين بشدة نشر رسوم الكاريكاتير المسيئ للإسلام وللرسول (سيدنامحمدعليه الصلاة والسلام) الجمعية المغربية لحماية المستهلك و الدفاع عن حقوقه بمدينة القصر الكبير، تراسل مندوب الوكالة الجماعية بالقصر الكبير توقيف سيدتين ببرشيد بتهمة النصب و الاحتيال انتخاب الأخ مراد العزاوي كاتبا إقليميا لفرع الإتحاد النقابي للشبيبة و الرياضة بمديرية عين الشق الحي الحسني وإقليم النواصر. فريق وفاق تساوت لفرايطة يحجز بطاقة الصعود للقسم الممتاز لعصبة الجنوب. أول تصريح لمحمد العطواني بعد عزل إيمان صبير رئيسة مجلس المحمدية ” اليوم انتصر القانون و تنزه القضاء” سمعنا بلي الحاج العطواني غادي يغير الوجهة صوب الحركة الشعبية. واش الخبر صحيح أم مجرد إشاعة؟ بلاغ – الحكومة تقرر تشديد تدابير الطوارئ الصحية بعمالتي الدار البيضاء والمحمدية وإقليمي مديونة والنواصر إرتفاع الحالات الإيجابية لكوفيد-19 لجنة اليقظة الإقليمية بسطات تقرر تمديد التدابير الاحترازية على مستوى الإقليم
أخر تحديث : الخميس 17 مايو 2018 - 2:50 مساءً

للمرة الثانية.. “Avon” تختار النجمة “Eve” لإطلاق 3 عطور جديدة

أسابيع بعد إطلاق منتجات “Color Trend”، أعلنت شركة “Avon” الرائدة في مجال البيع المباشر لمستحضرات التجميل عن مجموعة جديدة من عطورها “Eve Discovery”.

وعوض عطر واحد، اختارت الشركة إطلاق 3 أنواع هي “Eve Confidence” و”Eve Elegance” و”Eve Alluring”، كل عطر يعكس شخصية معينة.

للمرة الثانية على التوالي، وقع الاختيار على نجمة هوليود، الممثلة إيفا، لتمثيل عطر EVE، وذلك بعد النجاح الذي عرفه إطلاق .EveDuet”.

وأفادت الشركة، أن السمة المشتركة بين العطور الثلاثة من Eve Discovery هي “اللمسة الأنثوية”.

وصممت عطور مجموعة Eve Discovery من قبل أحد أكبر المتخصصين في صناعة العطور، من بينهم أونورين بلان ، وكذا هاري فريمون، المتخصص في صناعة العطور الوحيد الذي فاز بالجائزة العالمية للمجتمع الفرنسي للمعطرين سنتين متتاليتين، بالإضافة إلى ريتشارد هاربن، وغابرييلا شيلاغو.

وتم تحديد أثمنة العطور في 149 درهم، مع كريم للجسم بـ35 درهم.

وتأسست شركة “أفون” في الولايات المتحدة الأمريكية سنة 1886 من قبل ديفيد مكونيل، الذي كان يبيع الكتب من منزل إلى آخر، عن طريق البيع المباشر، قبل أن يكتشف أن الناس يفضلون شراء العطور وأدوات التجميل.

وتعمل الشركة في أكثر من 135 دولة في العالم عن طريق أكثر من 4 ملايين عضو، يبيعون منتجات أفون للمستهلك مباشرة.

أوسمة :