اليوم الأحد 5 أبريل 2020 - 1:53 صباحًا
جديد الأخبار
المحمدية – التحاليل المخبرية تؤكد تسجيل أول حالة إصابة بفيروس كورونا المحمدية – لا تسجيل لأية حالة إصابة بكوفيد 19 لحد الساعة .خلية اليقظة بمستشفى السلامة بقلعة السراغنة تتخذ التدابير اللازمة لاستقبال الحالات المحتمل اصابتها بفيروس كوفيد 19. .Nouvelles des Femmes marocaines saisonnières dans les champs de la fraise en Espagn مدينة مرتيل لم تسجل أية حالة لحدود اليوم لوباء كورونا كوفيد19 بفضل السلطة الرسمية المختصة رئيس مقاطعة الحي الحسني في جلسة عمل مع ممثلي شركة افيردا. شركة الدار البيضاء – بيئة. جمعية الهدى للتنمية تعاونية الاخلاص تملالت قلعة السراغنة تعفي المنخرطين من المبالغ الواجبة لاستهلاك ماء الشرب لشهر مارس وأبريل لمدة شهرين. نداء المغرب الحر وحصيلة اليوم الجمعة 27 مارس 2020 لفيروس كورونا بالبلد نحمي لبلاد.. عمل جديد لحاتم عمور في عز حالة الحجر الصحي الإبداع عن بعد في خدمة الوطن” شعار المهرجان الإقليمي للطفولة و الشباب عن بعد، من تنظيم مديرية قطاع الشباب و الرياضة بعمالتي عين الشق الحي الحسني وإقليم النواصر. المهرجان الاقليمي للطفولة والشباب عن بعد 2020 مولاي احمد العمراني يهيب بجميع القوى الحية بالمغرب للمساهمة في المجهود الوطني للتصدي لتداعيات وآثار وباء فيروس كورونا COVID19 بامر من القائد الاعلى للبلاد، الطب العسكري والطب المدني جنبا لجنب للقضاء على وباء كورونا بالمغرب. سعيد رفيق رئيس جماعة بني يخلف بالمحمدية عمالة المحمدية والمبادرات الحسنة من طرف رئيس جماعته قائد قيادة رأس العين إقليم الرحامنة والسلطات المحلية بمختلفها تنخرط في مجموعة من التدابير الاحترازية لمكافحة فيروس من أجل سلامة المواطنين المحمدية – فعاليات المجتمع المدني بحي النصر تنظم قافلة تحسيسية تحت شعار ” ابق في دارك، أنا نتسخر ليك ” للتغلب على فيروس كوفيد-19
أخر تحديث : الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 - 3:09 مساءً

ماذا يحدث لو وضعت قدميك بخل التفاح ؟؟؟

صوفية طرشيق –

يعرف خل التفاح بأنه مفيد جدا ولذلك ينصح بوضعه
مع الطعام، لكن ما لا يعرفه الناس ان خل التفاح يعالج الكثير من المشاكل الجلديه التي نعاني منها، مثل الصدفية والاكزيما وايضا التشققات الجلدية والجفاف، والالتهابات المفاصل ايضا، لكن ماذا يفعل خل التفاح لو وضعنا القدمين به لمدة 30 دقيقة؟
يعمل خل التفاح للقضاء على الام المفاصل والتشققات وايضا وجع الراس والالم اسفل الظهر لو قمت بوضع القدمين مرة لمدة 30 دقيقة في خل التفاح كل يومين لمدة اسبوعين.
طريقة عملها:
قم بمزج كوب واحد من خل التفاح مع ستة أكواب من الماء الدافئ,بعدها قم بنقع القدمين في هذا المزيج ,إذا كنت تعاني من ألم في الرقبة أو غيرها في أجزاء جسمك ,طبق هذه الطريقة ثلاث مرات في الأسبوع قبل النوم في الشهر الأول ومرتين في الشهر الثاني .
قم بخلط ملعقتين من خل التفاح مع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون ,وفرك هذا الخليط في المفاصل المؤلمة .
ضع ثلاث ملاعق من خل التفاح في 300 مل من الماء أو أي عصير ,يستهلك هذا المشروب ثلاث مرات يومياً قبل الوجبات .
خل التفاح هو سلاح ممتاز ضد آلام المفاصل ,وهو أيضاً أحد مضادات الأكسدة القوية ,مما يساعد على تطهير الجسم من السموم .

أوسمة : , ,